الاتحاد المصري يؤجّل قمة الأهلي والزمالك - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
24
2020

تابعونا على

الاتحاد المصري يؤجّل قمة الأهلي والزمالك

الأربعاء 16 أكتوبر 2019 10:15
نسخة للطباعة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء الثلاثاء، تأجيل مباراة القمة المنتظرة بين الأهلي والزمالك ضمن الدوري المحلي، لأسباب أمنية.

وأشار الاتحاد في بيان: "قرر الاتحاد المصري لكره القدم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك التي كان مقررا اقامتها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقه الدوري الممتاز، على ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، وسوف يحدد موعدا جديدا للمباراة في وقت لاحق".

وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قد طلب شفهيا تأجيل المباراة عقب قرار الاتحاد الأفريقي بإعادة مباراة فريقه أمام جينيراسيون السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، لتقام يوم 24 أكتوبر الجاري.

واعترض النادي الأهلي على طلب الزمالك، خصوصا أن مباراة القمة ستقام يوم 19 أكتوبر الجاري، أي قبل مواجهة الزمالك بخمسة أيام.

ونقل موقع "فيلغول" عن مصدر في اتحاد الكرة المصري، قوله إن مسؤولي الاتحاد "استنفدوا كل الحلول، لكن سلطات الأمن تمسكت بالتأجيل"

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه: "حاولنا إقامة لقاء القمة وتمسكنا بأمل إقناع سلطات الأمن بإقامة المباراة قبل صدور قرار التأجيل. عرضنا إقامة اللقاء في ملعب برج العرب دون حضور الجمهور حتى لا نؤجل المباراة لنفي بوعد انتظام المسابقة لكن الأمن تمسك بقراره".

ويتصدر الأهلي الترتيب بـ9 نقاط جمعها من 3 مباريات، بفارق نقطتين عم كل من بيراميدز والمقاولون العرب والزمالك.

وأضاف الاتحاد أنه قرر تقديم مباراة الزمالك والمقاولون العرب لتقام السبت بدلا من مباراة القمة.

وقال في بيان: "تقديرا للتعليمات الأمنية وحفاظا على مواعيد مسابقة الدوري الممتاز أمام ضيق الوقت المتاح، وتفاديا لأي تأجيلات أخرى قررت لجنة المسابقات عدم إقامة مباراة المقاولون مع أسوان في موعدها المحدد له يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، على أن يحدد موعدها الجديد خلال 48 ساعة، وتقديم مباراة الزمالك مع المقاولون ضمن الجولة الخامسة للمسابقة لتقام في الثامنة مساء السبت المقبل 19 أكتوبر بملعب السلام".(سكاي نيوز)

في نفس القسم

2020/10/24 18:09
فقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، متعة المنافسة في الكلاسيكو منذ رحيل غريمه الأزلي ومنافسه على كافة الألقاب الشخصية البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد السابق، إلى يوفنتوس. وخسر برشلونة أمام ضيفه ريال مدريد، بنتيجة (3-1)، اليوم السبت، على ملعب كامب نو، دون...
2020/10/24 17:25
حفر الإسباني الشاب أنسو فاتي، نجم برشلونة، اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الكلاسيكو، بعدما سجل هدفه الأول في شباك ريال مدريد. وتقدم ريال مدريد أولًا عن طريق فيدي فالفيردي في الدقيقة 5، قبل أن يرد فاتي سريعًا ويتعادل لبرشلونة في الدقيقة 8. وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فقد أصبح فاتي...
2020/10/24 17:03
استعاد ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني بعد تغلبه على مضيفه وغريمه التقليدي برشلونة بثلاثة أهداف لهدف في قمة مباريات الجولة السابعة من الليغا. ثلاثية النادي الملكي حملت توقيع كل من ارنستو فالفيردي وراموس من ضربة جزاء ومودريتش فيما سجل فاتي هدف برشلونة الوحيد.
2020/10/24 15:29
ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، رفض محاولات إدارة ناديه لتجديد تعاقده، لرغبته في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري. وأكدت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، اليوم السبت، أن مبابي يرتبط بعقد رسمي مع سان جيرمان حتى صيف 2022...
2020/10/24 15:13
اعلن نادي الرجاء الرياضي البيضاوي عن اصابتين جديدتين في صفوفه بعد صدور نتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضع لها لاعبون صباح يوم الجمعة . و أظهرت النتائج وجود حالتين إيجابيتين جديدتين في صفوف لاعبي الفريق. وسيخضع المعنيان بالأمر للبروتوكول الصحي المعمول به. وكان النادي اعلن في اخر...