"مجهول" ..فيديو كليب جديد للفنان مهند عبود - الصباح نيوز | Assabah News
May.
31
2020

تابعونا على

"مجهول" ..فيديو كليب جديد للفنان مهند عبود

الاثنين 14 أكتوبر 2019 18:03
نسخة للطباعة

أنهى الفنان الليبي الصاعد مهند عبود خلال الأيام الماضية من تصوير عمله الجديد بطريقة الفيديو كليب تحت عنوان “مجهول “ الذي تم تسجيله داخل استديوهات إذاعةlibo fm 91.1 بالعاصمة طرابلس وبرعاية شركة الوسيع للخدمات الاعلامية.

وفي تصريح اعلامي للموقع الالكتروني الليبي “بوابة الوسط”، أشار الفنان مهند عبود ان اغنية “مجهول” ” هو عمل وطني وعاطفي ومختلف عما قدمه سابقاً خصوصاً ان آلة القيتار كان لها دور كبير واساسي في هذا العمل الفني عكس كل الألات الموسيقية الأخرى بالإضافة إلى مشاركة العزف كلاً من الفنان عماد صولة والفنان جمال شكري والفنان معز كريم والفنان محمد عموش.

ولفت الفنان مهند عبود الي ان اغنية” مجهول” من اخراج مروان الخطري وتصويرمحمد الحجاجي والمخرج المساعد حسن المجدوب.

وللتعريف بهذا العمل الفني الجديد تحول حمزة العماري مدير الانتاج للعمل ومدير مكتب العلاقات والتسويق باذاعةlibo fm91.1 إلى جزيرة جربة من ولاية مدنين للتواصل مع عدد من الإعلاميين على غرار أيمن الدغسني وسندس العثماني من إذاعة أوليس اف ام بجربة، و قد تمت استضافته بهذه الاذاعة الخاصة.

و في تصريح لنا أفاد  حمزة العماري  ان الفنان مهند عبود سبق ان شارك في عدد من الحفلات بطرابلس والتي واكبتها أعداد كبيرة من الجماهير التي تفاعلت مع اغانيه بشكل كبير.

وبالعودة إلى فيديو كليب “مجهول “ اشار حمزة العماري انها من كلمات على خويلد وتلحين عبد السلام قرضاب وتوزيع مهند وقروب قيتار  اما التنفيذ والمكساج للمهندس وسام قربع.

وفي سياق متصل، أشار  مدير انتاج  “مجهول” ان هذا العمل يتزامن مع الذكري السابعة لانطلاق اذاعةlibofm91.1 وتم تنظيم حفل استقبال كبير بقرية المغرب العربي بطرابلس “الرقاتة” بحضور عدد من النجوم الفنية والوجوه الاعلامية ورجال الأعمال.

وانطلق الحفل بحسب تصريح حمزة العماري بكلمة لمدير مجلس ادارة شركة الوسيع للخدمات الاعلامية المالكة لراديو ليبو إف إم الاستاذ ابوبكر قنوتة والذي توجه بالمناسبة بجزيل شكره لكل العاملين بهذه الاذاعة ومستمعيها، والذي أعدادهم في تزايد ملحوظ بفضل البرامج المنوعات التي يقع تقديمها علي مدار ساعات اليوم والادارة الحكيمة من قبل المدير التنفيذي للقناة الاستاذ علي خويلد.

كما توجه بشكره الكبير لكافة الحضور، معربا عن أمله أن تكون اذاعةlibofm91.1 في مستوى تطلعات وأمال كل متتبعيها من داخل ليبيا وخارجها.

ميمون التونسي

في نفس القسم

2020/5/30 08:04
توفي الفنان المصري حسن حسني، ليل الجمعة السبت، عن عمر ناهز 88 عاما إثر أزمة قلبية مفاجئة، وفقا لوسائل إعلام محلية. وتوفي الفنان المصري بمستشفى دار الفؤاد بالعاصمة القاهرة إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى مساء الخميس. ولد الفنان حسن حسني في حي القلعة (15 أكتوبر 1931)...
2020/5/26 12:05
نفى مصدر مقرب من الفنان المصري عمرو دياب حقيقة عزله عن زوجته، الفنانة المصرية دينا الشربيني، بسبب احتمال إصابتها بفيروس كورونا. وأكد المصدر أن “الهضبة” لم يعزل نفسه عن زوجته، بسبب احتمال إصابتها بالعدوى من زميلتها رجاء الجداوي التي شاركتها بطولة مسلسلها الجديد “لعبة النسيان”....
2020/5/26 10:31
قدم قيصر الغناء العربي الفنان، كاظم الساهر، حفلا استثنائيا بسبب ظروف كورونا، أول أيام العيد على قناة "يوتيوب" مجمع أبو ظبي الثقافي، وتابع الحفل ما يزيد عن 5 آلاف شخص من جميع أنحاء العالم. وفاجأ صاحب أغنية "زيديني عشقاً"، جمهوره بأغنية جديدة في العيد، وهي من كلمات الشاعر السوداني...
2020/5/22 09:49
تم كما هو معلوم خلال المدة اافارطة احداث مركز للفنون الدرامية والركحية بجربة وهو ثاني مركز بولاية مدنين و في إطار الاستعداد لإنتاج عمل مسرحي موجه للكهول بعنوان سنة 2020 افاد مدير المركز كريم عاشور للصباح نيوز ان مركز الفنون الدرامية و الركحية بجربة فتح باب الترشح أمام...
2020/5/9 09:25
نجاح خاص يحققه الفنان أحمد زاهر في العام الحالي، بعد تقديمه لشخصية "فتحي البرنس" ضمن أحداث مسلسل "البرنس"، الذي يعرض في شهر رمضان، ويشارك في بطولته إلى جوار محمد رمضان واللبنانية نور وروجينا. المسلسل الذي تتصاعد أحداثه بعد دخول رمضان إلى السجن، بسبب مكيدة من إخوته بقيادة "فتحي"...