صورة صلاح مع عارضة أزياء برازيلية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
18
2019

تابعونا على

صورة صلاح مع عارضة أزياء برازيلية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

السبت 12 أكتوبر 2019 14:06
نسخة للطباعة

نشر مهاجم ليفربول، النجم المصري محمد صلاح صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع عارضة أزياء برازيلية شهيرة مما أثار الكثير من الجدل والإعجاب بين متابعيه في مصر والعالم العربي.

وكان محمد صلاح قد ظهر في صور مشتركة مع عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو  في مجلةGQ، وذلك عقب فوز نجم "منتخب الفراعنة" بلقب رجل العام خلال حفل أقامته المجلة مؤخرا.

وفقا لوكالة "سبونتيك"فإن اليساندرا كورين ماريا أمبروسيو قد وُلدت يوم 11 أبريل عام 1981، في ولاية ريو غراندي دو سول في البرازيل.

ودرست في مجال الأزياء بالبرازيل، واختيرت في المسابقة النهائية، كعارضة وهي في الـ14 من عمرها وحقّقت شهرة كبيرة.

وشاركت في حملات دعائية وعروض أزياء لأهم دور الأزياء العالمية، منها دولتشي أند غابانا، وبالمين وأرماني أكستشاينغ، رالف لورين وكريستيان ديور وغيرهم.

وأصبحت مع مرور الوقت أكثر العارضات طلبًا لتصدّر صفحات المجلات العالمية، على رأسها مجلّةGlamour وVogue، حيث تكسب 6 ملايين دولار كل عام.

وتعود أليساندرا إلى أصول إيطالية وبولندية، وعندما بلغت عامها الثاني عشر بدأت دراسة مجال عروض الأزياء، وكانت واحدة من عشرين متسابقة وصلن إلى نهائيات مسابقة ”إيليت موديل لوك“ في عام 1996.

وفي 2004 أطلقت خطها الخاص في تصميم أزياء ملابس البحر، الذي حمل اسم " ألكسندرا أومبروسيو بي سيي"، الذي بيع منه أكثر من 10 آلاف قطعة في الشهر الأوّل، وبعدها تحوّلت إلى وجه إعلاني لماركة "نيكست" الإنقليزيّة.

وقد وصفتها مجلة "فوربس" بالعارضة الأغلى ثمنًا في العالم، وفي العام ذاته ، اختيرت لتنضم إلى عارضات فيكتوريا سيكريت.(وكالات)

في نفس القسم

2019/11/18 11:39
افاد الاتحاد الهولندي لكرة القدم إن القائد فيرغيل فان دايك سيغيب عن مواجهة إستونيا غدا الثلاثاء في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 لأسباب شخصية. واوضح الاتحاد الهولندي في بيان له : " إن فريق المدرب رونالد كومان سيختتم مبارياته في التصفيات في أمستردام بدون فان دايك". ولعب...
2019/11/18 09:51
انتفضت البرازيل للمرة الثانية خلال أسبوع واحد لتهزم المكسيك 2-1 أمام جماهيرها وتحرز لقب كأس العالم لكرة القدم تحت 17 عاما للمرة الرابعة الليلة الماضية. وبعد ثلاثة أيام من تعويض تأخرها 2-صفر لتهزم فرنسا 3-2 في الدور قبل النهائي، أحرزت البرازيل هدفين في الدقائق العشر الأخيرة...
2019/11/18 09:19
بعد نحو عام من دون وظيفة، يفكر المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في خوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام هوتسبير، حسبما كشفت تقارير صحفية بريطانية، الأحد.ووفقا لصحيفة "صن" البريطانية، يدرك مورينيو جيدا أن ريال مدريد الإسباني قد يفتح له الباب في أي وقت، حيث...
2019/11/17 11:24
كشفت تقارير صحفية إيطالية، صادرة من صحف مقربة من يوفنتوس، أن النجم البرتغالي يفكر جديا في الرحيل عن "السيدة العجوز" عقب نهاية الموسم، والعودة لريال مدريد مرة أخرى. ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن مصادر إيطالية قولها إن "الدون" سيعقد اجتماعا مع مسؤولي يوفنتوس، مباشرة بعد عودته من...
2019/11/17 11:19
تأهل 12 منتخبا، حتى الآن، إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2020"، وذلك قبل جولة من نهاية التصفيات المؤهلة إلى "يورو 2020" مباشرة. وشهدت هذه التصفيات إنجازا تاريخيا لمنتخب فنلندا، الذي بلغ لأول مرة إلى نهائيات البطولة القارية.وفيما يلي قائمة المنتخبات المتأهلة...