صورة صلاح مع عارضة أزياء برازيلية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي - الصباح نيوز | Assabah News
May.
28
2020

تابعونا على

صورة صلاح مع عارضة أزياء برازيلية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

السبت 12 أكتوبر 2019 14:06
نسخة للطباعة

نشر مهاجم ليفربول، النجم المصري محمد صلاح صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع عارضة أزياء برازيلية شهيرة مما أثار الكثير من الجدل والإعجاب بين متابعيه في مصر والعالم العربي.

وكان محمد صلاح قد ظهر في صور مشتركة مع عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو  في مجلةGQ، وذلك عقب فوز نجم "منتخب الفراعنة" بلقب رجل العام خلال حفل أقامته المجلة مؤخرا.

وفقا لوكالة "سبونتيك"فإن اليساندرا كورين ماريا أمبروسيو قد وُلدت يوم 11 أبريل عام 1981، في ولاية ريو غراندي دو سول في البرازيل.

ودرست في مجال الأزياء بالبرازيل، واختيرت في المسابقة النهائية، كعارضة وهي في الـ14 من عمرها وحقّقت شهرة كبيرة.

وشاركت في حملات دعائية وعروض أزياء لأهم دور الأزياء العالمية، منها دولتشي أند غابانا، وبالمين وأرماني أكستشاينغ، رالف لورين وكريستيان ديور وغيرهم.

وأصبحت مع مرور الوقت أكثر العارضات طلبًا لتصدّر صفحات المجلات العالمية، على رأسها مجلّةGlamour وVogue، حيث تكسب 6 ملايين دولار كل عام.

وتعود أليساندرا إلى أصول إيطالية وبولندية، وعندما بلغت عامها الثاني عشر بدأت دراسة مجال عروض الأزياء، وكانت واحدة من عشرين متسابقة وصلن إلى نهائيات مسابقة ”إيليت موديل لوك“ في عام 1996.

وفي 2004 أطلقت خطها الخاص في تصميم أزياء ملابس البحر، الذي حمل اسم " ألكسندرا أومبروسيو بي سيي"، الذي بيع منه أكثر من 10 آلاف قطعة في الشهر الأوّل، وبعدها تحوّلت إلى وجه إعلاني لماركة "نيكست" الإنقليزيّة.

وقد وصفتها مجلة "فوربس" بالعارضة الأغلى ثمنًا في العالم، وفي العام ذاته ، اختيرت لتنضم إلى عارضات فيكتوريا سيكريت.(وكالات)

في نفس القسم

2020/5/28 13:05
أعلن أتلتيكو مدريد، المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، في بيان اليوم الخميس، تعرض مهاجمه أنخيل كوريا لإصابة عضلية في أثناء المران. وأصبح المهاجم الأرجنتيني، البالغ عمره 25 عاما، ثاني لاعب من أتلتيكو يصاب في التدريبات هذا الأسبوع، بعد زميله البرتغالي جواو فيلكس،...
2020/5/28 12:07
اعلنت الحكومة الكينية أن 12 نادياً محتاجاً بالبطولة الكينية الممتازة سيحصل لاعبوها على معونة شهرية تناهز 100 دولار أمريكي للشهرين المقبلين مع إمكانية مدها إلى ثلاثة أشهر، في محاولة لمساعدة الاندية على التخلص من آثار وباء كوفيد-19. وقالت أمينة وزارة الرياضةالكينية أمينة محمد أن...
2020/5/28 11:26
أعلن نادي أستون فيلا الإنقليزي في الساعات الأولى من صباح الخميس، أن والد دين سميث مدرب الفريق توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد. وأضاف النادي في بيان: "عائلة أستون فيلا يحزنها إعلان أن رون سميث توفي عند عمر 79 عاما". وأوضح النادي المنتمي لمدينة برمنغهام: "رون الذي كان...
2020/5/28 11:10
كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن نادي ليفربول، متصدر الدوري الإنقليزي الممتاز لكرة القدم، قرر الانسحاب لأسباب مالية، من المفاوضات لضم مهاجم لايبزيغ، الدولي الألماني تيمو فيرنر. وذكرت الصحيفة، أن الفريق الإنقليزي، لن يتعاقد مع فيرنر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لأن...
2020/5/27 15:17
المح "لوسيان فافر" مدرب بوروسيا دورتموند إلى أنه قد يترك الفريق في نهاية الموسم الحالي وذلك إثر الخسارة أمام بايرن ميونيخ (0-1) امس الثلاثاء لحساب الجولة 28 من البطولة . وقال "فافر" في معرض رده على سؤال حول ما إذا كانت الخسارة أمام بايرن الثلاثاء بعقر داره أثبتت بأنه لا يملك ما...