رئاسية 2019/نابل 2: أنصار المترشح قيس سعيد يواصلون حملتهم الانتخابية - الصباح نيوز | Assabah News
Jun.
2
2020

تابعونا على

رئاسية 2019/نابل 2: أنصار المترشح قيس سعيد يواصلون حملتهم الانتخابية

الخميس 10 أكتوبر 2019 18:58
نسخة للطباعة

يواصل أنصار المترشح للدور الثاني من الانتخابية الرئاسية، قيس سعيد، حملتهم الانتخابية بالدائرة الانتخابية نابل 2 بنسق حثيث من خلال جملة من الزيارات الميدانية لمختلف معتمديات الدائرة والاتصال بالمواطنين بهدف " تفسير المشروع الذي يطرحه قيس سعيد ورؤيته لعمل رئيس الدولة" وفق ما ابرزه المنسق الجهوي للحملة رفيق بكوشي في تصريح ل(وات).

وأشار البكوشي، على هامش زيارته اليوم رفقة عدد من مناصري قيس سعيد الى برج حفيظ والمهاذبة وحشاد من معتمدية بوعرقوب، الى ان " الحملة تتواصل بنسق مطرد بمختلف معتمديات ولاية نابل "، مشددا على ان الحملة " يقوم بها مجموعات من الشباب المتطوعين معولين على مواردهم الخاصة وعلى اقتناعهم باستقلالية قيس سعيد وبالرؤية التي يدافع عنها لبناء تونس جديدة".

ووتقوم الحملة، وفق البكوشي، على " تعميق وعي المواطنين من مختلف الفئات والشرائح الاجتماعية وخاصة الشباب باهمية الاقبال على الانتخابات، واختيار قيس سعيد الذي يحمل رؤية جديدة لانقاذ تونس تقطع مع المصالح الحزبية الضيقة ومع خدمة المصالح والاجندات".

وقال إن الشباب المتطوع المشارك في الحملة يعمل على إبراز " تميز قيس سعيد بخطاب يجمع التونسيين ويعيد لهم الثقة في تونس وفي قدرتها على الانجاز وعلى تغيير واقعها بالتعويل على قدراتها وعلى بناء جديد ينطلق من برامج يضعها الشعب وفق احتياجاته ولا على اساس برامج مسقطة من السلطة او المركز".

وشدد على ان الشباب المناصر لقيس سعيد " لا يقوم بحملة انتخابية بل انه يقوم بحملة تفسيرية للبرنامج الذي يدافع عنه مرشحهم وشعاره " الشعب يريد" والذي يعيد السلطة للشعب ويقوم على تمكين المواطن من اليات لتحديد اولوياته و صياغة برامجه واختياره لمرشحيه".

(وات)

في نفس القسم

2020/6/2 02:12
شهدت معتمدية الرقاب مساء أمس حادثة أليمة تمثلت  في هلاك شاب يبلغ من العمر حوالي17 سنة بصاعقة رعدية وفق ما أوردته إذاعة شمس آف آم. وكانت الأمطار الرعدية التي تهاطلت أمس في عدة أنحاء من ولاية سيدي بوزيد تسببت في نزول عدد من الصواعق الرعدية.
2020/6/2 01:58
اهتزت اليوم منطقة العيايدة من عمادة الظهيرات التابعة لمعتمدية نفزة على وقع فاجعة أليمة تمثلت في هلاك طفلة تبلغ من العمر 5سنوات وطفلا ذو 4 سنوات حيث لقيا حتفهما  إثر انقلاب مجرورة محملة  رملا  على جرار شاحنة  ثقيلة  كان سائقها بصدد  تفريغ حمولتها،وفق ما أفاد به مصدر من الحماية...
2020/6/2 01:43
خرج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من البيت الأبيض راجلا في وقت تشهد المنطقة تظاهرات عنيفة، احتجاجا على مقتل المواطن الأمريكي جورج فلويد أثناء اعتقال خشن على يد الشرطة الأمريكية. وغادر الرئيس ترامب البيت الأبيض ومشى متجها إلى كنيسة سانت جون في واشنطن. يذكر أن الكنيسة تعرضت لاعتداء...
2020/6/1 22:34
علمت " الصباح نيوز " انه تم اليوم الاثنين تعيين محمد الحبيب الديماسي كمدير جهوي جديد للتجارة بالقصرين خلفا لفتحي خضاورية الذي تمت نقلته بنفس خطته الى ولاية اريانة بعد حوالي ثلاث سنوات قضاها في القصرين و قام خلالها بمجهودات كبيرة للتصدي لعمليات الاحتكار و المضاربة و الغش و...
2020/6/1 22:26
قدم 5 أعضاء من النقابة التونسية لقطاع الموسيقى استقالة جماعية على خلفية استحالة العمل صلب الهيئة التسييرية وفق قولهم. وشملت قائمة المستقيلين نافع العلاني كاتب عام مساعد، سارة النويوي المكلفة بشؤون المنخرطين، عبد الرؤوف كادة المكلف بالتكوين، وهيبة الغويل أمينة مال ولسعد شبشوب...