المنتخب الوطني يستعد للكامرون.. انطلاق التحضيرات بـ3 إصابات - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
18
2019

تابعونا على

المنتخب الوطني يستعد للكامرون.. انطلاق التحضيرات بـ3 إصابات

الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 15:09
نسخة للطباعة

باشر المنتخب الوطني أمس تربصه التحضيري بملعب المنزه استعدادا للمباراة الودية امام  الكاميرون السبت القادم بملعب رادس انطلاقا من الساعة (18.00).

وينتظر أن تعرف المجموعة بعض الغيابات أبرزها مارك اللمطي والذي تعرض لإصابة جديدة مع فريقه منعته من الالتحاق بالتربص.

وعلى ضوء ذلك تقرر تعويضه بالمدافع آدم بالآمين المحترف بنادي أيك سولنا السويدي ولم يتجاوز ربيعه 18 ويتمتع بالجنسيتين التونسية والسويدية.

براون قد يتخلف

وينتظر أيضا أن تحرم الإصابة ديلان برون من تعزيز صفوف زملائه بعد تعرضه لإصابة في مباراة فريقه قانت ضد نادي بروج

وقد أذن له الاطار الطبي بقيادة الدكتور سهيل الشملي للاعب بإجراء فحوصات وكشوفات في بلجيكا وبعد الاطلاع على النتائج سيتم اتخاذ القرار النهائي وحسب المؤشرات الأولية يبدو ان التحاقه بالتربص مستبعد في الوقت الحالي.

أما بالنسبة لمحمد دراغر والذي يعاني من الأوجاع وذلك بعد خوضه مباراة مع فريقه بادرام ضد ماينز 05 فان مشاركته في هذا التربص رهين نتائج الفحوصات والكشوفات التي خضع لها بإشراف الاطار الطبي للمنتخب الوطني.

اليوم التحاق بالأمين والسخيري

ينتظر أن ينضم اليوم للمجموعة كل من المدافع آدم بالآمين ومتوسط الميدان الدفاعي الياس السخيري وتجدر الإشارة إلى أن الحصة التدريبية الأولى عرفت حضور كل من ( غيلان الشعلالي -أسامة الحدادي- فاروق بن مصطفى- يوسف المساكني-أيمن عبد النور - أيمن بن محمد -بسام الصرارفي -محمد دراغر- عادل بالطيب- الفرجاني ساسي - علي معلول - حمدي النقاز يونس العيوني -ياسين مرياح- معز بن شريفية- مرتضى بن وناس - وجدي كشريدة- مالك بعيو -فراس شواط - أيمن دحمان و طه ياسين الخنيسي)..وكان الثلاثي سيف الدين الخاوي وحمزة رفيعة ونعيم السليتي قد حلّوا أمس بمقر إقامة المنتخب واكتفوا بحصة علاج وتدليك.

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب المنذر الكبير برمج 5 حصص تدريبية ثلاث منها مغلقة.

نجاة أبيضي

في نفس القسم

2019/10/16 14:00
تتولى التلفزة الوطنية التونسية بث فعاليات قرعة النسخة 24 لكأس الأمم الإفريقية لكرة اليد التي ستحتضنها تونس من 16 الى 26 جانفي 2020، بصفة حصرية يوم السبت 19 أكتوبر بداية من الساعة 17.00 مباشرة على القناة الوطنية 2.
2019/10/10 16:50
وقع صالح الماجري اللاعب الدولي التونسي لكرة السلة اليوم الخميس رسميا على عقد انتقاله الى فريق ريال مدريد الإسباني لمدة موسم واحد وذلك بعد ان اجتاز الاختبارات الطبية والبدنبة بنجاح. وكانت الجامعة التونسية لكرة السلة قد كشفت يوم 5 اكتوبر الجاري على موقعها الرسمي ان الماجري "...
2019/10/8 18:24
قررت اليوم لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم اعادة مباراة اياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة رابطة الابطال الافريقية بين الزمالك المصري وجينيراسيون السينغالي وذلك بعد ان رفض الاخير تاجيل المباراة وتغيير مكانها. يذكر ان قرعة دوري المجموعات في مسابقة دوري ابطال...
2019/10/8 18:13
فجرت قناة"News7" الاسترالية فضيحة من العيار الثقيل وذلك بعد ان اكدت ضبط كاميرا مراقبة باحد محلات بيع الاحذية في استراليا لعدد من لاعبي المنتخب الوطني للميني فوت وهم بصدد سرقة احذية رياضية. وتساءلت القناة عن سبب عدم تطبيق القانون عن المذنبين خاصة وان عملية السرقة وموثقة. هذا...
2019/10/8 16:53
أكد مهدي الغربي في تصريح لـ"الصباح نيوز" ان جماهير النادي الإفريقي قد ضخت في الحساب الذي تم إنشاؤه لخلاص ديون النادي مبلغ 85 الف دينار وذلك يوما واحدا بعد فتح الحساب. مشيرا الى ان اللجنة المشرفة على الحساب تنتظر تحقق وعود كبارات النادي خاصة وان الاجتماع الذي نظمته الجامعة شهد...