ليستر سيتي يستعين بالشرطة بعد إصابة صلاح - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
19
2020

تابعونا على

ليستر سيتي يستعين بالشرطة بعد إصابة صلاح

الأحد 6 أكتوبر 2019 12:57
نسخة للطباعة

تطورت الأمور بسرعة بعد تعرض نجم ليفربول محمد صلاح لإصابة، خلال مباراة ليستر سيتي في المرحلة الثامنة من الدوري الإنقليزي الممتاز، التي أقيمت السبت.

وحسب تقارير صحفية بريطانية، فإن لاعب وسط "الثعالب" حمزة تشودري الذي تسبب في إصابة صلاح، تعرض لـ"إهانات عنصرية" على مواقع التواصل عقب انتهاء اللقاء من جانب بعض جماهير ليفربول، مما دعا ليستر إلى إبلاغ الشرطة.

وحقق ليفربول فوزا صعبا للغاية على ليستر بنتيجة 2-1، وكان بحاجة إلى ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع للظفر بانتصاره الثامن على التوالي، لكنه خسر صلاح الذي غادر اللقاء مصابا قبل النهاية بقليل، بعد تدخل عنيف من تشودري.

وعقب انتهاء اللقاء، أبدى المدير الفني لليفربول يورغن كلوب، غضبه بسبب إصابة هداف الدوري الإنقليزي الممتاز في النسختين الأخيرتين، وقال إن صلاح "في غرفة خلع الملابس لا يستطيع السير، كيف له أن يكون بخير؟ التدخل بتلك الطريقة غير مقبول أبدا، فعلوا ذلك للحد من سرعته وبطريقة غير شرعية".

كما انتقد كلوب قرار حكم اللقاء كريس كافاناه بإشهار البطاقة الصفراء في وجه تشودري، مشددا على ضرورة طرده من الملعب.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "صن"، قال متحدث باسم ليستر إن التعليقات العنصرية التي طالت تشودري "مروعة"، موضحا أن النادي أبلغ الشرطة ومنصات التواصل الاجتماعي التي نشرت بها.

وتابع المتحدث: "السلوك العنصري ليس له مكان في كرة القدم أو المجتمع، وسنبحث عن أقوى الأفعال التي يمكن اتخاذها بحق المسؤولين" عن الإهانات العنصرية.

يشار إلى أن الاتحاد الإنقليزي لكرة القدم لا يتساهل في التعامل مع مسألة العنصرية، ومن المحتمل أن يصدر عقوبات قوية بحق المذنبين إن ثبت تورطهم.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنقليزي الممتاز بالعلامة الكاملة، حيث حقق 24 نقطة من 8 مباريات، كما انتزع الفوز السابع عشر على التوالي ليصبح على بعد خطوة من معادلة الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية المسجل باسم مانشستر سيتي عام 2017.(سكاي نيوز)

في نفس القسم

2020/1/18 12:23
أعلن رؤساء الأندية الإيرانية الـ 4 المشاركة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020، عن الانسحاب من البطولة، احتجاجا على قرار منعها من استضافة مبارياتها على أرضها واللجوء لأرض محايدة. وتوصل رؤساء أندية "برسبوليس" و"استقلال" و"شهرخودرو" و"سباهان" في اجتماع اليوم السبت، لقرار موحد بعدم...
2020/1/18 11:19
اعلنت شبيبة القبائل الجزائرية مساء الجمعة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" عن فك الارتباط بالتراضي مع مدربها الفرنسي هوبير فيلود. وتاتي هذه القطيعة بعد الخسارة التي مني بها الفريق امام مضيفه اتحاد العاصمة صاحب المركز الثالث بهدف دون رد يوم الخميس في اطار...
2020/1/18 10:24
في ما يلي النتائج الكاملة لمقابلات اليوم الثاني من منافسات لكاس افريقيا للامم لكرة اليد التي تستضيفها تونس من 16 الى 26 جانفي الجاري بقاعتي رادس والحمامات// اليوم الثاني / الجمعة 17 جانفي 2020 المجموعة الاولى كينيا - مصر 12-39 غينيا - الكونغو الديمقراطية الترتيب 1/ مصر 4 2 (...
2020/1/18 10:02
قدم أعضاء اتحاد كرة القدم العراقي، امس الجمعة، استقالة جماعية من مناصبهم مقابل إسقاط جميع القضايا المرفوعة ضدهم في المحاكم العراقية على خلفية تزوير وثائق. وجاء في قرار الاستقالة الذي نشرته وسائل إعلام محلية، إنه "بحضور برلماني وحكومي، تمت الموافقة على تقديم استقالة جماعية للمكتب...
2020/1/18 09:36
اعتبر مدرب نادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب، قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بنقل موعد بطولة كأس الأمم 2021 من فصل الصيف إلى الشتاء بمثابة "كارثة"، محملا الاتحاد الدولي (فيفا) المسؤولية، ولافتا إلى تأثير ذلك على التعاقد مع لاعبين أفارقة مستقبلا. وسيكون ليفربول من الأندية التي...