ليستر سيتي يستعين بالشرطة بعد إصابة صلاح - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
23
2019

تابعونا على

ليستر سيتي يستعين بالشرطة بعد إصابة صلاح

الأحد 6 أكتوبر 2019 12:57
نسخة للطباعة

تطورت الأمور بسرعة بعد تعرض نجم ليفربول محمد صلاح لإصابة، خلال مباراة ليستر سيتي في المرحلة الثامنة من الدوري الإنقليزي الممتاز، التي أقيمت السبت.

وحسب تقارير صحفية بريطانية، فإن لاعب وسط "الثعالب" حمزة تشودري الذي تسبب في إصابة صلاح، تعرض لـ"إهانات عنصرية" على مواقع التواصل عقب انتهاء اللقاء من جانب بعض جماهير ليفربول، مما دعا ليستر إلى إبلاغ الشرطة.

وحقق ليفربول فوزا صعبا للغاية على ليستر بنتيجة 2-1، وكان بحاجة إلى ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع للظفر بانتصاره الثامن على التوالي، لكنه خسر صلاح الذي غادر اللقاء مصابا قبل النهاية بقليل، بعد تدخل عنيف من تشودري.

وعقب انتهاء اللقاء، أبدى المدير الفني لليفربول يورغن كلوب، غضبه بسبب إصابة هداف الدوري الإنقليزي الممتاز في النسختين الأخيرتين، وقال إن صلاح "في غرفة خلع الملابس لا يستطيع السير، كيف له أن يكون بخير؟ التدخل بتلك الطريقة غير مقبول أبدا، فعلوا ذلك للحد من سرعته وبطريقة غير شرعية".

كما انتقد كلوب قرار حكم اللقاء كريس كافاناه بإشهار البطاقة الصفراء في وجه تشودري، مشددا على ضرورة طرده من الملعب.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "صن"، قال متحدث باسم ليستر إن التعليقات العنصرية التي طالت تشودري "مروعة"، موضحا أن النادي أبلغ الشرطة ومنصات التواصل الاجتماعي التي نشرت بها.

وتابع المتحدث: "السلوك العنصري ليس له مكان في كرة القدم أو المجتمع، وسنبحث عن أقوى الأفعال التي يمكن اتخاذها بحق المسؤولين" عن الإهانات العنصرية.

يشار إلى أن الاتحاد الإنقليزي لكرة القدم لا يتساهل في التعامل مع مسألة العنصرية، ومن المحتمل أن يصدر عقوبات قوية بحق المذنبين إن ثبت تورطهم.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنقليزي الممتاز بالعلامة الكاملة، حيث حقق 24 نقطة من 8 مباريات، كما انتزع الفوز السابع عشر على التوالي ليصبح على بعد خطوة من معادلة الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية المسجل باسم مانشستر سيتي عام 2017.(سكاي نيوز)

في نفس القسم

2019/10/22 22:08
استعاد ريال مدريد توازنه في مسابقة رابطة الابطال وذلك بعد تحقيق فوزه الاول في المجموعة الاولى بتغلبه على قلعة سراي التركي بهدف لصفر، وفي ذات المجموعة حقق باريس سان جيرمان فوزه الثالث بتغلبه على كلوب بروج بخماسية نظيفة. وفيما يلي نتائج مباريات اليوم : المجموعة الاولى غلطة سراي _...
2019/10/22 15:35
تدور اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الدفعة الأولى من مباريات الجولة الثالثة لدوري مجموعات رابطة الابطال الاوروبية وفق البرنامج التالي: الثلاثاء 22 اكتوبر 2019 الساعة 17:55 اتلتيكو مدريد - باير ليفركوزن شاختار الاوكراني - دينامو زغرب الكرواتي الساعة 20:00 غالاتا سراي التركي - ريال...
2019/10/22 10:40
يبدو أن مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، أصبح قريبا من الإقالة بسبب النتائج المتذبذبة للفريق، حيث شهدت الساعات الماضية تسارعا في الأحداث بين الإدارة والمدرب الفرنسي، في ظل غياب أفق للخروج من نفق النتائج السلبية، وفق الإعلام الإسباني. وتنازل ريال مدريد عن صدارة...
2019/10/22 09:40
كان المدافع الهولندي، فيرجيل فان دايك، ضمن 7 لاعبين من ليفربول في قائمة مختصرة من 30 لاعبا مرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام، ليسيطر النادي الإنقليزي بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ترشيحات جائزة مجلة فرانس فوتبول رفيعة المستوى. كما انضم...
2019/10/21 17:00
أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن "سعادته" من اعتماد فريقه جوفنتوس بطل إيطاليا في المواسم الثمانية الماضية أسلوب "أكثر ميلا إلى الهجوم" منذ وصول ماورسيو ساري على رأس الجهاز الفني هذا الصيف. وقال اللاعب المنتقل الصيف الماضي من ريال مدريد الاسباني في مؤتمر صحفي عشية لقاء "...