هلال الشابة / النادي الإفريقي .. التشكيلة المحتملة للفريقين - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
15
2019

تابعونا على

هلال الشابة / النادي الإفريقي .. التشكيلة المحتملة للفريقين

الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 09:53
نسخة للطباعة

يواجه عشية اليوم في ملعب المنزه نادي هلال الشابة النادي الإفريقي لحساب الجولة الثالثة من البطولة، في حوار سيبحث فيه الهلال بقيادة مدربه برتران مارشان على تحقيق أول فوز في البطولة بعد التعادل مع "البقلاوة" فيما سيعمل الأفارقة على تحقيق ثالث فوز لهم واعادة عداد النقاط بعد ان سحبت الفيفا النقاط الست التي جمعها الفريق من مواجهتي الملعب التونسي ونادي حمام الأنف. وينتظر أن يعوّل الفريقان على التشكيلة التالية:

هلال الشابة: نديم بن ثاب – وليد الساحلي – أشرف الزواغي – هيثم ضانا – محمّد أمين المداني – وديع الحاج فرج – نادر قارة – مروان بن عمر – كونان – سعد الدين حمدي – أحمد كراوع.

النادي الإفريقي: عاطف الدخيلي – حمزة العقربي – ادم الطاوس – شهاب الصالحي – اسكندر العبيدي – وسام بن يحيى – أحمد خليل – غازي العيادي – زهير الذوادي – بلال الخفيفي – باسيرو كامبواري.

في نفس القسم

2019/11/15 15:28
قرّرت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اقامة قمة الجولة التاسعة من البطولة والتي ستجمع الترجي الرياضي التونسي بجاره النادي الإفريقي يوم الثلاثاء 3 ديسمبر القادم. وكان من المفترض أن تقام المواجهة يومي 23 أو 24 نوفمبر ولكن التزامات الترجي العربية أجلت المواجهة إلى ديسمبر.
2019/11/15 14:31
تعود التلفزة الوطنيّة انطلاقا من الأحد 24 نوفمبر الجاري لبث البرنامج الرياضي الأحد الرياضي وذلك بعد أن تحصلت التلفزة على حقوق بث البطولة. عودة البرنامج ستكون بتصور جديد وبمقدّم جديد، حيث سيعتمد البرنامج على مقدم ومحلّل وحيد مع بث مسترسل لمباريات الجولة. وعن المقدّم الجديد اسندت...
2019/11/15 12:57
قرّرت الجامعة التونسية لكرة القدم مجانية الدخول للجماهير لمنطقتي الPelousesو ال Viragesوذلك بمناسبة اللقاء الذي سيجمع الليلة في رادس المنتخب الوطني التونسي بنظيره الليبي لحساب الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ"كان" الكاميرون 2021.
2019/11/15 11:23
تقلت هيئة النادي الإفريقي عشية الأربعاء الماضي اشعارا جديدا من الفيفا ينص على ضرورة تمكين اللاعب السابق للفريق نيكولاس ابوكو من مبلغ 320 الف دينار مع التحذير بعقوبة المنع من الانتداب لثلاث فترات في صورة عدم الخلاص، وهو ما أثار سخط جماهير الفريق خاصة وأن اللاعب كان قد وفر للنادي...
2019/11/15 11:22
أعلن الملعب التونسي منذ قليل عن فسخ عقد مدافع الشاب بهاء الدين عثمان بالتراضي وذلك بعد أن فشل في ايجاد مقعد في حسابات المدرّب جلال القادري. وكان عثمان قد وصل مركّب باردو في الصائفة الماضية بعد تجارب مع النجم والترجي الجرجيسي.