عبد السلام اليونسي : عمليّة تحويل اموال العلمة سليمة.. ومستعد للرحيل إذا.. - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
15
2019

تابعونا على

عبد السلام اليونسي : عمليّة تحويل اموال العلمة سليمة.. ومستعد للرحيل إذا..

الاثنين 23 سبتمبر 2019 23:01
نسخة للطباعة

نزل عبد السلام اليونسي رئيس النادي الافريقي ضيفا على برنامج "سبور تونسنا" للحديث عن عدد من الملفات الحارقة التي تشغل جماهير نادي باب الجديد لعل ابرزها ملف مستحقات نادي العلمة والتي تسبّبت في خسارة الفريق لست نقاط مع حديث عن تزوير في عملية التحويل تهدد بانزال الفريق الى الرابطة الثانية. وفي هذا المجال اكد اليونسي ان عملية التحويل التي تمت عبر بنك بلغاري سليمة وقانونية ولا وجود لاية عملية تزوير او تحيّل عكس ما صرّح به بعض مسؤولي الفريق الجزائري مشدّدا على ان الهيئة ساعية للكشف عن اسباب تعطل وصول الاموال للعلمة ومعها امكانية استعادة النقاط الست.
وعن ملفي روزيكي وتوزغار اوضح اليونسي بأن الهيئة توصلت الى تسوية صلحية مع ماتيو روزيكي فيما تصارع الزمن لجمع اموال يوهان توزغار وستنجح في ذلك وبالتالي فان الفريق لن يكون عرضة لاية عقوبة في الملفين المذكورين.
وحول مطالب الجماهير برحيل الهيئة الحالية، أوضح اليونسي بأنه غير متمسك بالكرسي وانه مستعد للرحيل فورا وسيشرع منذ الغد في مشاورات مع الرؤساء القدامى، وفي حال وفقوا في الاتفاق على شخصية قادرة على اخراج الفريق من مشاكله فانه سيترك له مهمة قيادة الفريق حالا.
وأكد اليونسي بأنه يتفهم غضب جماهير الافريقي ولكنه يتألم كثيرا من حملات التشويه التي يتعرض لها والتي مست شرف عائلته رغم التضحيات التي قدمها ويقدمها من اجل اصلاح ما افسده غيره ومن اجل انقاذ ناديه الذي يمر بأزمة صعبة تتطلب تظافر جهود كل ابنائه.

في نفس القسم

2019/11/15 15:28
قرّرت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اقامة قمة الجولة التاسعة من البطولة والتي ستجمع الترجي الرياضي التونسي بجاره النادي الإفريقي يوم الثلاثاء 3 ديسمبر القادم. وكان من المفترض أن تقام المواجهة يومي 23 أو 24 نوفمبر ولكن التزامات الترجي العربية أجلت المواجهة إلى ديسمبر.
2019/11/15 14:31
تعود التلفزة الوطنيّة انطلاقا من الأحد 24 نوفمبر الجاري لبث البرنامج الرياضي الأحد الرياضي وذلك بعد أن تحصلت التلفزة على حقوق بث البطولة. عودة البرنامج ستكون بتصور جديد وبمقدّم جديد، حيث سيعتمد البرنامج على مقدم ومحلّل وحيد مع بث مسترسل لمباريات الجولة. وعن المقدّم الجديد اسندت...
2019/11/15 12:57
قرّرت الجامعة التونسية لكرة القدم مجانية الدخول للجماهير لمنطقتي الPelousesو ال Viragesوذلك بمناسبة اللقاء الذي سيجمع الليلة في رادس المنتخب الوطني التونسي بنظيره الليبي لحساب الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ"كان" الكاميرون 2021.
2019/11/15 11:23
تقلت هيئة النادي الإفريقي عشية الأربعاء الماضي اشعارا جديدا من الفيفا ينص على ضرورة تمكين اللاعب السابق للفريق نيكولاس ابوكو من مبلغ 320 الف دينار مع التحذير بعقوبة المنع من الانتداب لثلاث فترات في صورة عدم الخلاص، وهو ما أثار سخط جماهير الفريق خاصة وأن اللاعب كان قد وفر للنادي...
2019/11/15 11:22
أعلن الملعب التونسي منذ قليل عن فسخ عقد مدافع الشاب بهاء الدين عثمان بالتراضي وذلك بعد أن فشل في ايجاد مقعد في حسابات المدرّب جلال القادري. وكان عثمان قد وصل مركّب باردو في الصائفة الماضية بعد تجارب مع النجم والترجي الجرجيسي.