"غوغل": خصائص مميزة جديدة لبريد "جي مايل" - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
14
2019

تابعونا على

"غوغل": خصائص مميزة جديدة لبريد "جي مايل"

السبت 21 سبتمبر 2019 11:30
نسخة للطباعة

توسع غوغل إمكانيات بريدها الإلكتروني "جي ميل" ببعض الطرق المثيرة للإعجاب عن طريق إدخال أشكال متقدمة في صندوق الوارد الخاص بك.

ويقول موقع fastcompanyإن المشكلة الوحيدة في جي ميل هي أن مهمة البحث عن خيارات جديرة بالاهتمام يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً، ولذلك خصص الموقع 6 ميزات يتمتع بها جي ميل:

 

تخزين ملفاتك المرفقة أوتوماتيكيا

ربما لديك أنواع معينة من الرسائل التي تحتاج دائما إلى حفظ مرفقاتها في موقع سحابي يسهل مشاركتها، مثل الفواتير واردة من العملاء أو تقارير أو عروض تقديمية من المقاولين. كما أنه يمكنك أن تدع "جي ميل" يتعامل مع ذلك عن طريق حفظ المرفقات نيابة عنك.

فقط قم بتنزيل Zap for Dropboxأو  Zap for Google Drive، ثم ضف التطبيق إلى إعدادات جي ميل عبر the label.

 

الرسائل النجمية

إذا كنت تستخدم Slackعبر جي ميل، وتريد أن تحفظ رسالة أو استرجاعها، قم بنقلها إلى صندوق الوارد الخاص بك ببساطة عن طريق تمييزه بنجمة في Slack.

 

اتصال دائم مع EVERNOTE

يمكنك تنظيم أفكارك وملاحظاتك عبر تطبيق Evernoteوتثبيته في إعدادات جي ميل.

 

رؤية التغريدات المهمة في صندوق الوارد

يمكن أن يشكل البحث المستمر على تويتر عن اسم معين أو ذكر لكلمة رئيسية مشكلة حقيقية، فلماذا لا تحصل على تنبيهات تلقائية لأي نوع من النشاط تحتاج إلى مراقبته؟

سيتيح لك Zapier Zapتحديد اسم مستخدم تويتر أو حتى كلمة رئيسية، ثم الحصول على تنبيهات مستمرة (لك ولأي شخص آخر تريد تضمينه) كلما تم ذكر المصطلح.

 

تزامن إخطارات الهاتف الذكي إلى صندوق الوارد

حتى في عام 2019، لا تزال إشعارات الهواتف الذكية سريعة الزوال، فإذا قمت بسحبها بعيدًا عن غير قصد أو حتى قمت بإعادة تشغيل هاتفك أثناء استمرار التنبيه، من المحتمل ألا ترى التنبيه مرة أخرى على الإطلاق.

لذلك تأكد من عدم فقدان أي شيء مهم عن طريق مزامنة التنبيهات ذات الأولوية القصوى لديك من هاتفك مع الوصول للبريد الوارد في جي ميل.

هذه الميزة متاحة فقط للأشخاص الذين يستخدمون أندرويد، فما عليك سوى فتح تطبيق IFTTTوالنقر فوق زر "Connect" الكبير. ستطالبك الخدمة بتسجيل الدخول وتفويضها للوصول إلى حسابك.

 

إخبارك بحالة الطقس

أخيرًا وليس آخرًا، توجد طريقة سهلة لإبقائك على إطلاع دائم عن حالة الطقس وذلك عبر استخدام  التطبيق السابق IFTTTالذي سيرسل لك بريدا إلكترونيا في أي ليلة عندما يكون من المتوقع هطول الأمطار في اليوم التالي. (وكالات)

في نفس القسم

2019/9/27 08:00
في تجربة أولية تستجيب، بشكل أو آخر، لمطالب مجموعات مكافحة البلطجة على منصة التواصل الاجتماعي والمعنيين بالصحة العقلية، قررت شركة فيسبوك أجراء جديد يهدف إلى تحسين رفاهية المستخدمين. وقد تعجب الخطوة، إذا ما تم تطبيقها بالفعل، كثير من المستخدمين لمنصة فايسبوك، بينما لن تعجب أولئك...
2019/8/28 22:16
قال مصدران لرويترز إن شركة هواوي الصينية بدأت محادثات مع روسيا حول تثبيت نظام التشغيل الروسي "أورورا" على 360،000 من ألواحها الذكية التي ستستعمل في إجراء التعداد السكاني في روسيا العام المقبل. وتسعى هواوي إلى إيجاد أنظمة تشغيل بديلة لنظام التشغيل أندرويد من غوغل بعد أن وضعت...
2019/8/16 09:02
أعلن موقع انستغرام لمشاركة الصور المملوك لشركة فيسبوك أنه أضاف خاصية تتيح للمستخدمين الإبلاغ عن المنشورات التي يعتقدون أنها زائفة وذلك في مسعى منه لمنع ظهور المعلومات المضللة وغيرها من الانتهاكات على منصته. ولا تحظر فيسبوك نشر معلومات زائفة في أي من خدماتها للتواصل الاجتماعي...
2019/8/14 09:28
تتوالى فضائح "فيسبوك" خلال الآونة الأخيرة، لا سيما فيما يتعلق بخصوصية مئات الملايين المستخدمين حول العالم، وآخرها ما كشفت عنه وكالة "بلومبرغ" الإخبارية. واعترفت الشركة، التي تمتلك أكبر منصة للتواصل الاجتماعي في العالم، بأنها وظفت مئات المتعاقدين للاستماع إلى المقاطع الصوتية التي...
2019/8/6 08:27
ذكرت تقارير تقنية، أن شركة "هواوي" الصينية، ستعلن في غضون أيام قليلة عن هاتف مدعم بنظام تشغيل خاص بها "Hongmeng OS"، بعد أن توقفت "غوغل" عن دعم "أندرويد" على هواتفها في أعقاب إجراءات الحظر الأخيرة.وكشفت صحيفة "غلوبال تايمز" التابعة لحكومة الصين، عددا من تفاصيل هذا البرنامج الذي...