أنيس الجربوعي لـ"الصباح نيوز": هيئة الانتخابات لا ترى مانعا في إجراء حوار تلفزي مع القروي داخل السجن - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
7
2019

تابعونا على

أنيس الجربوعي لـ"الصباح نيوز": هيئة الانتخابات لا ترى مانعا في إجراء حوار تلفزي مع القروي داخل السجن

الاثنين 9 سبتمبر 2019 13:38
نسخة للطباعة

قال عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنيس الجربوعي في تصريح  لــ"الصباح نيوز" إن الهيئة لا ترى مانعا في إجراء حوار تلفزي مع المرشح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي داخل السجن.

 ويأتي ذلك على إثر المراسلة التي  تم تداولها ، و مفادها بأن "الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تأذن لقناة الحوار التونسي بإجراء حوار تلفزي  مع المترشح نبيل القروي على أن يكون ذلك في إطار التراتيب القانونية الجاري بها العمل".

وأضاف محدثنا في هذا السياق " الهيئة موقفها واضح وأعلنته في الندوة الصحفية الخاصة بالاعلان عن القائمة النهائية للمترشحين المقبولين في الانتخابات الرئاسية، ألا وهو الحرص على تدعيم مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المرشحين، يبقى بالنسبة للقروي فالكلمة الفصل هي للقضاء وليس للهيئة".

يذكر أن محامي قناة الحوار التونسي عبد العزيز الصيد قد تقدم بطلب إلى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بخصوص إجراء وبث حوار تلفزي مع المرشح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي.

 

خولة بوكريم

في نفس القسم

2019/12/7 21:50
استقبل رئيس الحكومة المكلف بتصريف الأعمال يوسف الشاهد بقصر الحكومة بالقصبة عبد الله بن حمد العطية الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية للاستثمار والتطوير العقاري. وكان وزير السياحة روني الطرابلسي، افتتح يوم الأحد الماضي ، رفقة وفد من دولة قطر وعدد من الديبلوماسيين الأجانب...
2019/12/7 21:39
على إثر تداول خبر يتعلق بالعثور على جثة امراة متوفاة بمنزلها بطريق شاكر صفاقس وقد كانت مذبوحة ؛ صرح الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي في اتصال مع "الصباح نيوز" أنه في حدود الساعة الخامسة مساء وردت مكالمة هاتفية على وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس2 من جهة امنية...
2019/12/7 18:44
بمقتضى أوامر حكومية بتاريخ 26 نوفمبر الماضي، تم تسمية هشام بيوض، مستشار المصالح العمومية، مكلفا بمأمورية بديوان وزير الشؤون الخارجية. كما تم تسمية الأسعد بوطارة، وزير مفوض، مكلفا بمأمورية بديوان وزير الشؤون الخارجية.
2019/12/7 18:39
صدر قرار من رئيس الحكومة يوسف الشاهد مؤرخ في 3 ديسمبر 2019 يتعلق بإحداث لجنة طبية مكلفة بدراسة ملفات استرجاع مصاريف العلاج ومتابعة الحالات الحرجة لمصابي الثورة وضبط تركيبتها وطرق سير عملها. وفي ما يلي فحوى القرار: الفصل الأول ـ تحدث لدى الهيئة العامة للمقاومين ولشهداء وجرحى...
2019/12/7 18:31
نظمت منطقتي الحرس الوطني بنابل وقرمبالية حملة امنية يوم وقد اسفرت الحملة عن النتائج التالية: -القاء القبض على 29 شخصا مفتش عنهم من اجل تورطهم في قضايا حق عام. - حجز 3 سيارات محل تفتيش. - حجز 11 رخصة سياقة معلقة الصلوحية. - تحرير 136 بين مخالفات مالية ومحاضر مرورية مختلفة.