المنتخب الوطني لكرة القدم.. الدخيلي والمثلوثي يعوضان بن شريفية وكشريدة - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
27
2020

تابعونا على

المنتخب الوطني لكرة القدم.. الدخيلي والمثلوثي يعوضان بن شريفية وكشريدة

الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 10:21
نسخة للطباعة

قرر الاطار الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم توجيه الدعوة للحارس عاطف الدخيلي والمدافع حمزة المثلوثي لتعويض كل من معز بن شريفية ووجدي كشريدة المصابين.
وشرع المنتخب التونسي امس الاثنين في تربصه بالعاصمة استعدادا للقاءين الوديين مع موريتانيا والكوت ديفوار تحت اشراف الاطار الفني الجديد بقيادة منذر الكبير.
وشارك في الحصة التدريبية الاولى التي احتضنها ملعب الشاذلي زويتن 15 لاعبا من بينهم الرباعي الجديد سليم الخليفي وجيريمي دودزياك وحمزة رفيعة ويونس لعيوني.
وقد وزع الاطار الفني اللاعبين إلى مجموعتين في مباراة تطبيقية على منتصف الملعب خصصت للعمل على التمركز وإعادة التمركز دفاعا وهجوما من جهة و التمرير السريع للكرة بين اللاعبين من جهة ثانية.
وينتظر ان يكتمل نصاب المجموعة اليوم الثلاثاء بالتحاق بقية اللاعبين المدعويين لهذا التربص. ويتضمن برنامج اليوم حصة تدريبية بملعب الشاذلي زويتن بداية من الساعة 18 و45.
ويتبارى المنتخب التونسي مع نظيره الموريتاني يوم 6 سبتمبر بالملعب الاولمبي برادس ومع منتخب الكوت ديفوار يوم 10 من نفس الشهر بمدينة روان الفرنسية وذلك استعدادا لتصفيات كاس امم افريقيا.

(وات)

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/2/27 17:04
توصلت ادارة نجم المتلوي الى اتفاق رسمي مع المدرب محمد الكوكي يقضي بخلافته للمدرب المستقيل ماهر القيزاني. هذا وسيمضي الكوكي عقده الجديد يوم السبت القادم وسيتابع مباراة فريقه ضد مستقبل وادي الليل في سباق الكأس على ان يشرع في مهمته بداية الأسبوع القادم.
2020/2/27 16:38
وصل منذ قليل وفد النجم الرياضي الساحلي إلي مطار محمد الخامس في اطار الإستعداد لمقابلة يوم السبت وقد ضم الوفد 20 لاعبا في حين تغيب كل من عمار الجمل ومحمد الحاج محمود و زياد بوغطاس بسبب الإصابة. ومن المنتظر أن يجري فريق النجم الرياضي الساحلي حصتين تدربيتين قبل المقابلة ضد الوداد...
2020/2/27 15:35
سيكون المنتخب المغربي منافس المنتخب التونسي في نصف نهائي كأس العرب عقب تأهله اليوم على حساب المنتخب الليبي بركلات الترجيح 10-9 بعد نهاية المقابلة بالتعادل السلبي علما وان المغرب أضاعت ضربة جزاء.وستدور مقابلة نصف النهائي يوم الاحد القادم انطلاقا من الساعة 12و45دق بتوقيت تونس....
2020/2/27 15:14
أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرّب الزمالك، عن قائمة الفريق استعدادا للقاء ضيفه الترجي التونسي، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، غدا الجمعة، باستاد القاهرة.وضمت القائمة 18 لاعبا هم على التوالي : حراسة المرمى: محمود جنش - محمد أبو جبل. الدفاع: عبد الله جمعة - محمد عبد...
2020/2/27 14:44
حجز المنتخب الوطني التونسي للأواسط مقعده في المربع الذهبي لكأس العرب للمنتخبات وذلك بعد تأهله في ربع النهائي على الجزائر بهدفين دون رد. وسجل ثنائية المنتخب كلا من شهاب العبيدي وأنيس الصغيّر.