لماذا عدل الجريء عن تعيين جلال القادري مدرّبا للمنتخب؟ - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
5
2020

تابعونا على

لماذا عدل الجريء عن تعيين جلال القادري مدرّبا للمنتخب؟

الثلاثاء 27 أوت 2019 12:18
نسخة للطباعة

علمت "الصباح نيوز" أن الساعات الأخيرة من ليلة أمس كانت ساخنة للغاية في كواليس الجامعة التونسية لكرة القدم بسبب هويّة مدرّب المنتخب، فبعد أن عدل وديع الجريء عن اعادة نبيل معلول بسبب رغبته في فرض مساعده نادر داود، كان الاتفاق حاصلا على تعيين جلال القادري ومنذر الكبير كبديلين لألان جيراس، وقد شهدت ليلة أمس مكالمة هاتفية بين الجريء والقادري عرض فيها عليه مهمة قيادة المنتخب مع الكبير ولكن المدرب السابق لشبيبة القيروان والنادي البنزرتي طلب من رئيس الجامعة تحديد المدرّب الأول والمساعد ولكن الجريء ترك هذه النقطة مفتوحة وشدّد على أنها لن تشكل عائقا في عمل الرجلين.

جلال القادري وبحسب ما بلغنا من أخبار وبعد نهاية حديثه مع الجريء اتصل بالكبير وأعلمه بما دار بينه وبين رئيس الجامعة وأكد لمخاطبه بأنه لا يمكن أن يكون مساعدا له وفي ذات الوقت لا يمكن للكبير أن يكون مساعدا له وقد دارت المكالمة في أجواء وديّة، غير أن الكبّير اعلم رئيس الجامعة فيما بعد بأن القادري لم يعد راغبا في الانتماء للطاقم الفني للمنتخب، ليقرّر وقتها الجريء تعيين منذر الكبير في خطة مدرب أول للنسور في انتظار الكشف عن بقية الطاقم الفني للنسور في الندوة الصحفية التي ستعقدها الجامعة يوم الخميس القادم.

خالد

في نفس القسم

2020/12/4 19:45
اعلنت وزارة الشباب والرياضة والادماج المهني اليوم انه سيتم مواصلة العمل بالاجراءات المقررة ضمن بلاغها الصادر يوم 16 نوفمبر الماضي والتي تقضي بالخصوص بمواصلة تعليق الأنشطة الرياضية وذلك في انتظار ما سيتم الاعلان عنه من قبل الهيئة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا وذلك يوم الاحد 6...
2020/12/4 16:50
أعلنت منذ قليل هيئة النادي البنزرتي عن نجاحها في رفع عقوبة المنع من الانتداب المسلطة على النادي من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم وذلك بعد سداد مستحقات جاك ميدينا وتراوري. ووجهت هيئة النادي البنزرتي عبارات الشكر للجنة دعم احباء الفريق بالخارج على مساهمتهم الفعالة في رفع العقوبة.
2020/12/4 16:32
واصلت جماهير النادي الافريقي مطالبتها برحيل الهيئة المديرة الحالية بقيادة عبد السلام اليونسي وذلك بسبب تخبط النادي في ازمة مادية وفنية خانقة. عشاق الاحمر والابيض تجمعوا اليوم في الحديقة ووجهوا رسائل جديدة لهيئة اليونسي متوعدينها بالرحيل في مرحلة أولى وبالمحاسبة في مرحلة ثانية.
2020/12/4 15:37
في انتظار التأكيد الرسمي من قبل اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا ،ينتظر ان يرفع الستار عشية الأحد 6 ديسمبر عن بطولة الموسم الجديد ،بإقامة الدفعة الأولى من مباريات الجولة الافتتاحية. وسيكون النقل التلفزي لهذه المواجهات على النحو التالي : يوم الأحد 6 ديسمبر 2020 : (13:00)...
2020/12/4 12:46
أعلن الأولمبي الباجي اليوم الجمعة ، عن تعاقده مع اللاعب اسكندر الشيحي لمدة موسمين قادما من جندوبة الرياضية. ويشغل الوافد الجديد خطة متوسط ميدان كما يمكنه اللعب في مركز الظهير الايسر.