سمير السليمي لـ"الصباح نيوز": الكبيّر يستحقّ تدريب المنتخب.. وهذه وصفة نجاحه مع النسور - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
13
2019

تابعونا على

سمير السليمي لـ"الصباح نيوز": الكبيّر يستحقّ تدريب المنتخب.. وهذه وصفة نجاحه مع النسور

الثلاثاء 27 أوت 2019 11:36
نسخة للطباعة

أعلنت الجامعة التونسيّة لكرة القدم عن تعيين منذر الكبيّر مدرّبا للمنتخب الوطني خلفا لألان جيراس الذي أقيل من منصبه بعد العروض المحتشمة في "كان" مصر وتوتر علاقته ببعض اللاعبين وبالإطار الفني المساعد له وببعض أعضاء المكتب الجامعي.
ويرى سمير السليمي أن اختيار الجامعة للكبيّر قرار صائب وموفّق خاصة وأن الرجل كفاءة كبيرة وقد أظهر تميّزه وتفوقه في جل محطاته التدريبيّة، كما أن الظروف التي يعيش فيها المنتخب في السنوات الأخيرة ستسهل عمل الناخب الوطني الجديد وستمنحه الوقت للنجاح والرفع من مستوى ونتائج النسور.
وشدّد سمير السليمي في تصريح لـ"الصباح نيوز" أن الظرف الحالي يفرض تعيين مدرب تونسي لقيادة المنتخب، فالتجارب السابقة مع الأجانب لم تكن موفقة بشكل كبير والمدرّب التونسي أثبت كفاءته في جل البطولات وبالتالي فإن شرف تدريب النسور يستحقه منذر الكبيّر وبقية الأسماء التونسية التي كانت مرشحة لهذا المنصب.
وعن وصفة نجاح الكبير مع المنتخب، أكد السليمي بأنه يثق في قدرة الرجل على النجاح نظرا لجديته واحترافيته العالية ومواكبته المستمرة لجديد كرة القدم ومعرفته الكبيرة بجل اللاعبين، مشدّدا على أن نجاح الكبير في التعامل مع اللاعبين وتوفيقه في ارساء علاقة طيبة معهم سييسر عمله وسيمنحه أوفر الحظوظ للنجاح، منهيا مداخلته معنا بالتأكيد على أن كل الظروف متوفرة للنجاح وما على الكبير إلى العمل والاجتهاد.

خالد
 

في نفس القسم

2019/10/13 13:26
تقام مباريات الجولة الخامسة ذهابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم على دفعتين يومي الأربعاء 23 والخميس 24 أكتوبر 2019، وفق البرنامج التالي: الأربعاء 23 أكتوبر 2019 (15:00) مستقبل سليمان - نادي حمام الأنف الاتحاد المنستيري  - الهلال الشابي شبيبة القيروان  - الملعب...
2019/10/13 13:20
أعلن نادي دفاع تجنانت الجزائري عن تعاقده مع التونسي لطفي جبارة لتدريب الفريق إلى موفى الموسم الجاري، خلفا للمحلي المستقيل منير زغدود.جبارة خاض العديد من التجارب سواء مع أندية ليبية أو عمانية كما أشرف سابقا على أندية جندوبة الرياضية والأولمبي الباجي ونجم حلق الوادي والكرم.
2019/10/13 10:56
اعلن النجم الساحلي عن خضوع لاعبه علية البريقي إلى عملية جراحية على مستوى أسفل البطن كلّلت بالنجاح.وحسب الإطار الطبّي لفريق جوهرة الساحل سيركن البريقي الى راحة إجبارية بعشرة ايام.
2019/10/13 08:24
عبّر منذر الكبير عن رضاه التام على الأداء الذي قدمه لاعبوه في مواجهة الكاميرون مبديا أسفه لغياب النجاعة الهجومية التي حرمت المنتخب من فوز مستحق. وقال الكبير" المقابلة كانت اختبارا قويا للوقوف على مدى استعداد بعض اللاعبين الذين سيدخلون قريبا في حساباتنا التكتيكية . اعتقد ان...
2019/10/12 21:09
انهى اكابر مستقبل القصرين ظهر اليوم السبت تربصهم الذي شرعوا فيه قبل 8 ايام باحدى نزل مدينة سوسة ، و قبل مغادرتهم مقر معسكرهم في اتجاه عاصمة الورق ، اجرى ابناء المدرب فاروق الجنحاوي مباراة ودية جمعتهم بمكارم المهدية الذي يدربه ابن الجهة و الممرن السابق لفريق الشعانبي ونيس...

مقالات ذات صلة