بعد ان أعلنت اعتزال الغناء..إليسا تغرد مجدداً وتطمئن جمهورها - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
18
2019

تابعونا على

بعد ان أعلنت اعتزال الغناء..إليسا تغرد مجدداً وتطمئن جمهورها

الخميس 22 أوت 2019 13:40
نسخة للطباعة

ردة فعل واسعة أحدثها قرار المطربة اللبنانية إليسا اعتزال الغناء بعد إصدار ألبومها الجديد الذي تعمل عليه في الوقت الحالي، بعدما وصفت المجال الذي تعمل فيه بالمافيا.

عدد كبير من نجوم الفن والغناء في الوطن العربي طالبوا المطربة اللبنانية بالتراجع عن قرارها، مؤكدين لها أنها ليست ملكا لنفسها وإنما هي ملك جمهورها ومحبيها.

وبالفعل جاء التجاوب من إليسا التي غردت للمرة الثانية بعد قرارها لتؤكد للجميع أنها تتفهم حزنهم، وتقدر كم الرسائل التي وصلتها من الجميع.

ولكنها شددت على كونها تقوم بذلك من أجل الأفضل لها، كما أنه من المبكر الحديث عن ذلك الأمر، خاصة وأنها ما زالت ستقدم ألبوما جديدا وكذلك عددا من الحفلات والأنشطة الغنائية.

وفي نهاية رسالتها إلى محبيها تحدثت إليسا عن المقترح الذي قدمه البعض إليها كي تتولى إنتاج أعمالها الغنائية بنفسها دون الحاجة إلى شركة إنتاج، حيث وعدت الجميع أنها حينما تكون مستعدة لإنتاج أعمالها بنفسها ستقوم بهذا الأمر.

تلك الكلمات التي ذكرتها إليسا منحت جمهورها بعض الطمأنينة لعودة نجمتهم المفضلة عن قرارها الصادم الذي أعلنته قبل ساعات، حيث تلقت إليسا حملة دعم كبيرة للغاية من محبيها وزملائها الذين طالبوها بالتراجع عما تفكر فيه وقررته.(العربية نت)

في نفس القسم

2019/9/18 18:54
دعم الفنان رامي عياش زميلته كارول سماحة، بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة من طرف متابعين على وسائل التواصل الاجتماعي. وقال رامي عياش: “كل تجعيدة بتسوى مية امرأة متصنعة ومصطنعة. كل تجعيدة فيها ألف نغمة من صوت رائع وأخلاق من ذهب. كل تجعيدة فيها فيض من الأنوثة. كارول جعلت من...
2019/9/18 08:43
قرّرت الهيئة المديرة للدورة 21 لأيام قرطاج المسرحية التمديد في آجال قبول مطالب الترشح للمشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان إلى يوم 25 سبتمبر 2019. وجاء في بلاغ صادر عن إدارة أيام قرطاج المسرحية أن قرار التمديد في قبول مطالب المشاركة يأتي "حرصا على تمكين الهياكل المسرحية...
2019/9/16 12:28
ظهرت ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق في مقطع فيديو وهي تتمايل على أنغام أغنية زوجها الفنان وليد توفيق.وظهرت الفنانة في المقطع فائقة الجمال رغم تقدمها في السن.وكانت رزق قد ظهرت مؤخرا في برنامج “توأم روحي”، الذي يقدمه الإعلامي نيشان، وأثارت حينه جدلا واسعا بسبب سؤال عن علاقتها...
2019/9/16 10:23
نعت وزارة الشؤون الثقافية الفنانة والمطربة التونسية منيرة حمدي.وفي التالي فحوى النعي: "ببالغ الأسى والحسرة تنعى وزارة الشؤون الثقافية الفنانة والمطربة التونسية منيرة حمدي التي وافتها المنية مساء اليوم الأحد 15 سبتمبر 2019، وقد ولِدَت في باجة سنة 1965.اشتهرت الفقيدة بصوت طربي عذب...
2019/9/15 21:13
توفيت، اليوم الأحد، الفنانة منيرة حمدي.   ان لله وان اليه راجعون