رونالدو: 2018 كان الأصعب بعدما شككوا في شرفي - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
28
2020

تابعونا على

رونالدو: 2018 كان الأصعب بعدما شككوا في شرفي

الأربعاء 21 أوت 2019 14:18
نسخة للطباعة

اعتبر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن عام 2018 كان "الأصعب" له على الصعيد الشخصي بعد اتهامه بالاغتصاب، قبل أن توقف العدالة الأميركية إجراءات مقاضاته.

وكشف أفضل لاعب في العالم خمس مرات ومهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، لقناة "تي في إي"، أن "2018 كان العام الأصعب على الصعيد الشخصي".

وتابع نجم ريال مدريد الإسباني سابقا "عندما يشكك الناس في شرفك فهذا جارح. يؤلم كثيرا لأنه لدي عائلة كبيرة وزوجة وطفل ذكي يفهم الكثير من الأشياء".

وقرر القضاء الأميركي في جوان الماضي عدم توجيه الاتهام للاعب لعدم كفاية الأدلة، برغم أن الملف لم يوضح ما إذا كان وافق على تسوية.

وزعمت عارضة الأزياء الأميركية كاترين مايورغا (35 عاما) أن رونالدو اغتصبها في 13 جوان 2009 في غرفتها في الفندق، وأنه مارس عليها ضغوطا لتوقيع اتفاق مالي في 2010 لالتزام الصمت بشأن ما حصل.

وتوصل رونالدو (35 عاما) إلى تسوية مالية معها عقب الحادث بلغت 350 الف دولار لتوقيع اتفاق تتعهد من خلاله بعدم الحديث عما جرى، لكنه نفى مزاعم الاعتداء الجنسي، مؤكدا عبر محاميه أنه أقام علاقة معها "برضى كامل".

واتصلت مايورغا بالشرطة في اوت 2018 الماضي للمطالبة بإعادة فتح التحقيق في القضية بحسب ما كشف مكتب الادعاء العام، مضيفا "بناء على مراجعة المعلومات المقدمة، لا يمكن إثبات مزاعم الاعتداء الجنسي على كريستيانو رونالدو بما لا يدع مجالا للشك، لذلك لن يتم توجيه أي اتهامات".

وصرحت مايورغا العام الماضي أنها رغم توصلها إلى تسوية مالية مع رونالدو، شعرت بعد فترة قصيرة من عملية الاغتصاب المزعومة، بصدمة عاطفية لم تسمح لها بالمشاركة في عملية الوساطة.(سكاي نيوز)

في نفس القسم

2020/1/27 15:52
ألقت صحيفة “ذا صن” البريطانية، الضوء على ما وصفته “أسطول سيارات محمد صلاح”، لإظهار شغفه باقتناء أحدث وأغلى “ماركات” السيارات في العالم، والتي بلغت نحو 5 سيارات فارهة بعد عودته الثانية لإنكلترا عبر بوابة ليفربول منتصف عام 2017. وبحسب ما ذكرته الصحيفة، فإنه بالرغم من تواضع صلاح...
2020/1/25 15:38
كشف المهاجم السابق لنادي مانشستر يونايتد والحالي لنادي إنتر ميلان، الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، جوانب خفية من طفولته الصعبة، والمعاناة التي عاشها بسبب فقر أسرته. وقال لوكاكو إن الفئران كانت تملأ بيته لأن أسرته كانت تعاني من فقر مدقع.وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن"...
2020/1/25 11:32
بات البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، على أعتاب العودة للمشاركة في المباريات من جديد.وابتعد هازارد عن المشاركة مع ريال مدريد، بسبب معاناته من الإصابة بالتواء في الكاحل، منذ نوفمبر الماضي. ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد لا يرغب في المخاطرة بهازارد...
2020/1/25 10:05
في أقل من أسبوع، "غازل" نادي توتنهام هوتسبير الإنقليزي للمرة الثانية على التوالي، جناح فريق ريال مدريد الإسباني غاريث بيل، على أمل ضمه، للتعزيز من القوة الهجومية للفريق خلال السنوات المقبلة. وجاءت مغازلة توتنهام للنجم الويلزي على حساب النادي الرسمي عبر "إنستغرام"، حيث نشر الفريق...
2020/1/24 14:42
سحبت اليوم الجعة، قرعة دور الـ16 لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وأسفرت عن النتائج التالية: باداغوز- غرناطة كولتورال ديبورتيفا ليونيسا  - فالنسيا تينيريفي -  أتلتيك بيلباو ريال سرقسطة -ريال مدريد ميرانديس -  إشبيلية رايو فاليكانو -  فياريال برشلونة -  ليغانيس ريال سوسيداد -...