رونالدو: 2018 كان الأصعب بعدما شككوا في شرفي - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
16
2019

تابعونا على

رونالدو: 2018 كان الأصعب بعدما شككوا في شرفي

الأربعاء 21 أوت 2019 14:18
نسخة للطباعة

اعتبر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن عام 2018 كان "الأصعب" له على الصعيد الشخصي بعد اتهامه بالاغتصاب، قبل أن توقف العدالة الأميركية إجراءات مقاضاته.

وكشف أفضل لاعب في العالم خمس مرات ومهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، لقناة "تي في إي"، أن "2018 كان العام الأصعب على الصعيد الشخصي".

وتابع نجم ريال مدريد الإسباني سابقا "عندما يشكك الناس في شرفك فهذا جارح. يؤلم كثيرا لأنه لدي عائلة كبيرة وزوجة وطفل ذكي يفهم الكثير من الأشياء".

وقرر القضاء الأميركي في جوان الماضي عدم توجيه الاتهام للاعب لعدم كفاية الأدلة، برغم أن الملف لم يوضح ما إذا كان وافق على تسوية.

وزعمت عارضة الأزياء الأميركية كاترين مايورغا (35 عاما) أن رونالدو اغتصبها في 13 جوان 2009 في غرفتها في الفندق، وأنه مارس عليها ضغوطا لتوقيع اتفاق مالي في 2010 لالتزام الصمت بشأن ما حصل.

وتوصل رونالدو (35 عاما) إلى تسوية مالية معها عقب الحادث بلغت 350 الف دولار لتوقيع اتفاق تتعهد من خلاله بعدم الحديث عما جرى، لكنه نفى مزاعم الاعتداء الجنسي، مؤكدا عبر محاميه أنه أقام علاقة معها "برضى كامل".

واتصلت مايورغا بالشرطة في اوت 2018 الماضي للمطالبة بإعادة فتح التحقيق في القضية بحسب ما كشف مكتب الادعاء العام، مضيفا "بناء على مراجعة المعلومات المقدمة، لا يمكن إثبات مزاعم الاعتداء الجنسي على كريستيانو رونالدو بما لا يدع مجالا للشك، لذلك لن يتم توجيه أي اتهامات".

وصرحت مايورغا العام الماضي أنها رغم توصلها إلى تسوية مالية مع رونالدو، شعرت بعد فترة قصيرة من عملية الاغتصاب المزعومة، بصدمة عاطفية لم تسمح لها بالمشاركة في عملية الوساطة.(سكاي نيوز)

في نفس القسم

2019/9/15 13:42
زفّ نادي برشلونة الإسباني، الأحد، خبرا سارا بشأن إصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وموعد عودته إلى الملاعب بعد غيابه عنها منذ نحو شهر بداعي الإصابة. وأعلن النادي الكتالوني أن ميسي عاود التمارين الجماعية بعد غيابه منذ نحو شهر بداعي الإصابة، وذلك قبل يومين من اللقاء المرتقب ضد...
2019/9/15 13:13
قال الدولي السنغالي ومهاجم ليفربول، ساديو ماني، إن العلاقة مع زميله المصري محمد صلاح باتت قوية وإن ما حدث في مباراة بيرنلي الشهر الماضي "في طي النسيان". اللاعب البالغ من العمر26 عامًا شرع في نوبة غضب إثر استبداله في أواخر الشوط الثاني من مباراة بيرنلي والتي انتهت بفوز الريدز...
2019/9/15 11:33
كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الأحد، عن تطور جديد بشأن إمكانية رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، عن النادي الكتالوني. وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إنَّ ديفيد بيكهام، أسطورة مانشستر يونايتد، وريال مدريد، ومالك نادي إنتر ميامي، التقى مؤخرًا، والد ميسي؛ لبحث إمكانية...
2019/9/14 14:13
حقق ريال مدريد الإسباني انتصارا صعبا على ضيفه ليفانتي، السبت، بالمرحلة الرابعة من الدوري الإسباني، في مواجهة شهدت المشاركة الرسمية الأولى للنجم المنتظر إيدين هازارد.وانتصر الفريق الملكي بنتيجة 3-2 على ليفانتي العنيد، ليستعيد عافيته بعد أن تعادل في المواجهتين الأخيرتين بالدوري...
2019/9/14 13:03
كان صيف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا شديد البرودة، وخالف كل التوقعات، بعد مواجهته لعدد من النكسات، بداية من تعرضه للإصابة وغيابه عن "كوبا أميركا"، مرورا بتهمة الاغتصاب، وصولا إلى فشل عودته إلى برشلونة. ووفق ما ذكرت صحيفة "الماركا" الإسبانية، فإن صيف نيمار كان بعيدا عن "...