المدير الاداري لمولودية العلمة الجزائري لـ"الصباح نيوز": مسؤولو الإفريقي زوروا وثائق خلاص مستحقات الشنيحي..وعقوبات قاسية في انتظار الفريق - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
26
2020

تابعونا على

المدير الاداري لمولودية العلمة الجزائري لـ"الصباح نيوز": مسؤولو الإفريقي زوروا وثائق خلاص مستحقات الشنيحي..وعقوبات قاسية في انتظار الفريق

الأربعاء 21 أوت 2019 13:31
نسخة للطباعة

أكد جمال سعد هلال المدير الاداري لنادي مولودية العلمة الجزائري في تصريح خاص لـ"الصباح نيوز" أن ملف مستحقات اللاعب السابق للفريق ابراهيم الشنيحي لم يغلق بعد عكس ما أكدته هيئة النادي الإفريقي مشيرا إلى أن فريقه لم يتلق إلى غاية اللحظة أموال الصفقة المقدرة بـ480 ألف أورو رغم أن ادارة اليونسي أكدت أنها قامت بتحويل المبلغ منذ 17 جوان الماضي وأرسلت لإدارة المولودية وللاتحاد الدولي لكرة القدم ما يفيد الخلاص.

وأضاف محدثنا بأن ادارة الإفريقي ادعت تحويل الأموال عبر بنك بلغاري قبل أن يكتشف البنك الجزائري والمركزية الإدارية الجزائرية بأن الوثيقة التي وصلت إدارة ناديه مزورة ولا قيمة مادية ولا قانونية لها حيث لا تحمل توقيع البنك البلغاري.

وأشار هلال إلى أن إدارة الفريق الجزائري قد قامت بمراسلة الجامعة الجزائرية لكرة القدم والجامعة التونسية لجنة الانضباط بالفيفا التي قامت بتكليف فرانسوا براون للتحقيق في القضية مشدّدا على أن الإفريقي سيكون عرضة لعقوبات قاسية تتراوح بين حذف النقاط والانزال إلى الدرجة الثانية في حال أكدت الفيفا عملية التزوير.

وأوضح ممثل الفريق الجزائري بأن إدارة فريقه لم تكن تنتظر مثل هذه المعاملة من هيئة الإفريقي خاصة مع علاقة الصداقة التي تربط رئيس الإفريقي بالرئيس السابق للمولودية عراس هراردة والذي فعل كل شيء وتحمل انتقادات واتهامات انصار المولودية من أجل حل الخلاف بطرق ودية وتجنيب الإفريقي عقوبات الفيفا ولكن النتيجة كانت معاملة غير محترفة وغير مسؤولة ستضر حتما بسمعة الفريق مشيرا إلى أنه حذر أمس خلال اجتماع رؤساء النوادي الجزائرية من التعامل مع المسؤولين الحاليين للإفريقي.

 

كان هذا موقف الفريق الجزائري وقد حاولنا معرفة رد هيئة الإفريقي ولكن هواتف المسؤولين كانت خارج الخدمة.

خالد الطرابلسي

في نفس القسم

2020/11/26 17:28
وضع فريق الاتحاد الرياضي المنستيري صباح اليوم بالملعب الفرعي مصطفى بن جنات لمساته الأخيرة لمقابلة ذهاب الدور التمهيدي الاول لكأس الكاف التي ستدور مساء الغد بالمركب الأولمبي مصطفى بن جنات في حدود الساعة التاسعة ضد فريق فاسيلا الاثيوبي الذي سيضع هو الآخر لمساته الأخيرة مساء...
2020/11/26 17:01
فاز النادي الافريقي اليوم على فريق حمام الانف وديّا وذلك في اطار الاستعداد لعودة نشاط بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم . وانتهت المباراة على نتيجة ثلاثة أهداف لهدفين لصالح الافارقة . وسجل أهداف النادي الافريقي كلّ من ياسين الشماخي في مناسبتين و هدف لأحمد العبيدي.
2020/11/26 16:41
دخلت هيئة النجم الساحلي في مفاوضات مع المدرب البرتغالي الجنسية البرازيلي الأصل جورفان فييرا لتدريب الفريق.وقد بلغت المفاوضات بين الطرفين أشواطا متقدمة في إنتظار الإمضاء الرسمي . ومن ابرز إنجازات فييرا حصوله مع المنتخب العراقي على كاس أسيا لأول مرة في تاريخ العراق سنة2007.
2020/11/26 15:56
اعلن النادي الصفاقسي منذ قليل عن تعاقده مع المهاجم الدولي الغابوني ماليك ايفونا ،الذي وقع عقدا بموسمين مع نادي عاصمة بعد تجارب متعددة مع الوداد والأهلي المصري. وكان ايفونا قد وصل منذ ايام إلى تونس وقد خضع للحجر الصحي الاجباري قبل التحول إلى صفاقس وتوقيع عقده الجديد.
2020/11/26 14:57
يواجه الاتحاد الرياضي المنستيري فريق فاسيل كينيما الاثيوبي في اطار ذهاب الدور التمهيدي الاول لكأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم. وسيحتضن ملعب مصطفى بن جنات المواجهة بعد تدخل الجامعة التونسية لكرة القدم لدى كاف ، لتجنب نقل المباراة الى ملعب اخر . هذا وستنقل القناة الوطنية الاولى...