بعد ان اتهمه بالاستيلاء على "النّداء" باسم العائلة.. حافظ قائد السبسي يرد على محسن مرزوق - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
12
2019

تابعونا على

بعد ان اتهمه بالاستيلاء على "النّداء" باسم العائلة.. حافظ قائد السبسي يرد على محسن مرزوق

الثلاثاء 20 أوت 2019 13:40
نسخة للطباعة

رد اليوم المدير التنفيذي لحزب "نداء تونس" في تدوينة نشرها على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي على تصريحات رئيس حزب "مشروع تونس" محسن مرزوق على قناة التاسعة التي قال فيها ان نجل الرئيس الراحل استولى على الحزب باسم العائلة.

وفي ما يلي نص التدوينة:

علي اثر ما صرح به السيد محسن مرزوق على قناة التاسعة فيما يخصني وما ادعاه حول استلائي على الحزب باسم العائلة أود توضيح التالي:

محسن مرزوق عيّن أمينا عاما في نفس البيان الذي عينت فيه شخصيا نائب رئيس وصدر البيان من الهيئة التأسيسية ثم السياسية للنداء بتوقيع من السيد محمد الناصر، وكان الهدف من هذه التعيينات أساسا تنظيم مؤتمر للحزب في فترة 4 أشهر بعد أزمة الخلافات التي مر بها الحزب في تلك الفترة ..وبعد مدة قصيرة فرّ محسن مرزوق لعدم قدرته على تنظيم المؤتمر واحترامه الرزنامة وتسيير الحزب وتدبير شؤونه إضافة على رفض القواعد لتواجده في هذه المسؤولية.

 

محسن مرزوق لم تكن له في واقع الامر صلة بالحملة الإنتخابية للرئيس الراحل الباجي قائد السبسي الا الاسم لا أكثر ولا أقل، وظهوره الفولكلوري لتسجيل تواجده ، وقد عيّن مديرا للحملة الانتخابية ولم يباشر الا بطريقة صورية ومقتصرة على بعض التصريحات الاعلامية والتكمبينات فقط ، ولم يكن له اي تواجد فعلي او ميداني ما عدا ذلك وتقريبا في اجتماع واحد من سلسلة كبيرة من الاجتماعات والتنقلات وشهود العيان موجودين ..

اخيرا اقول ها أن الرأي العام اليوم يكتشف ان جميع من كان يتحدث عن احتكار ورغبة في التوريث من طرف حافظ قايد السبسي قد تهافتوا على التقدم للترشح لمناصب دون أي تقدير لحجمهم الحقيقي في حين بقي حافظ قايد السبسي مركزا فقط على بناء وحماية نداء تونس بعيدا عن اللهث وراء المناصب.

حافظ قائد السبسي

في نفس القسم

2019/11/12 21:23
قال القيادي في قلب تونس حاتم المليكي أن حركة النهضة بصدد ارتكاب خطأ سياسي بسبب إصرارها على تعيين رئيس للحكومة من داخلها. وذلك خلال حضوره في برنامج ميدي شو الذي يبث على موجات موزاييك اف ام وشدد المليكي على ضرورة تجنب دخول البرلمان دون توافقات وفق تعبيره، مضيفا " باقي بعض السويعات...
2019/11/12 21:21
قام رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي عشية اليوم الثلاثاء بالتصريح بمكاسبه لدى أعوان الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بمجلس نواب الشعب ، قبل أن يترأس اجتماعا لكتلة حركة النهضة استعدادا للجلسة الافتتاحية للمجلس المقررة صباح يوم غد الأربعاء .
2019/11/12 21:14
أشرف رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي مساء اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 على الجلسة العامة لكتلة حركة النهضة بمجلس نواب الشعب. ويأتي هذا الاجتماع استعدادا للجلسة الافتتاحية للبرلمان ليوم الغد الأربعاء 13 نوفمبر 2019، وفق ما أوردته الصفحة الرسمية لرئيس الحركة.
2019/11/12 18:58
أكدت المستشارة الإعلامية لدى وزير الشؤون الثقافية سيماء المزوغي في مصافحة مع "الصباح نيوز" أنها متفاجئة جدا مما أسمتها الحملة الشعواء التي شنت ضدها في الفترة الأخيرة، وذلك على إثر حصولها مؤخرا على جائزة النقد الثقافي مضيفة في هذا السياق " أستغرب جدا انتشار هذه المغالطات كالنار...
2019/11/12 18:48
اكدت حركة النهضة في بلاغ لها اليوم ان وفد من الحركة التقى البارحة الإثنين 11 نوفمبر  2019 بالمقر  المركزي لحزب حركة النهضة وفد لجنة التفاوض بالحركة ضم  السادة علي العريض ونور الدين البحيري ونور الدين  العرباوي وبلقاسم حسن بوفد من حركة الشعب متكون  من السيدين هيكل المكي وسالم...