سعاد ماسي تشجي جمهورها بالحمامات - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
28
2020

تابعونا على

سعاد ماسي تشجي جمهورها بالحمامات

الاثنين 19 أوت 2019 08:57
نسخة للطباعة

لئن جاء عرض سعاد ماسي ليلة امس في سهرة ما بعد اختتام مهرجان الحمامات الدولي ضمن العروض المؤجلة ( بعد وفاة الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي) فقد كانت سهرة رائقة غنت فيها ماسي فأمتعت وقدمت لجمهورها الذي ملأ مدارج مسرح الهواء الطلق بالحمامات عرضا طبعته بصوت عذب وباغان امتزجت فيها الكلمة الهادفة باللحن الشجي.

استمتع جمهور سعاد ماسي بمجموعة من اشهر اغانيها فصفق لها كثيرا وتمايل على انغامها الرومانسية التي رحلت بالحاضرين في جولات و جولات. غنت للشابي ولاحمد مطر غنت " غير انت" فردد الجمهور وتواجد معها غنت وانسابت الالحان من قيثارتها التي لا تفارقها وانطلقت من اوتار عود على دقات طبل لتلتقي في سماء الحمامات سابحة على انسائم صيف بدأ السير نحو الهدوء.

سعاد ماسي فنانة قبائلية الاصول جزائرية المولد فرنسية الاقامة قيثارتها لا تفارقها، مشاربها الشعبي الجزائري والروك والكاونتري والفلامينكو مزيج من الالحان والانغام التي يبقى صداها قائما في كل اغانيها. استقرت في فرنسا واصدرت عديد الالبومات تنوعت البوماتها وتلونت بالوان موسيقية مختلفة والتقت في روح فنانة ملتزمة تركت الهندسة من اجل الموسيقى فاختلفت عن الاخرين لاختلاف موسيقها وادائها.

تقول سعاد ماسي بعد العرض " انا اسعد كثيرا بلقاء الجمهور التونسي فقد وجدته الليلة كما عهدته ذواقا محبا للكلمة الصادقة يحفظ كلمات اغاني ويرددها معي ويتفاعل مع الانغام فيبادلني حبا ويبعث في حماسا".

اعلنت سعاد ماسي انها ستصدر خلال اكتوبر القادم البوما جديدا لتنطلق بعدها في جولة اوروبية وعربية ضاربة موعدا جديدا للقاء جديد بجمهورها الذي يحبها ويتابعها، جمهور وجد في سهرتها ليلة امس الانغام الحلوة والعذبة التي تجولت به بين تاريخ بربري عربي اندلسي و اوروبي.(وات)

في نفس القسم

2020/1/25 08:37
أطلقت جامعة القدّيس يوسف في بيروت تطبيق “ما تنسي” للكشف المبكر عن سرطان الثدي بحضور ضيفة الشرف النجمة إليسا، التي أعلنت عن إصابتها بمرض السرطان وعرضت في فيديو كليب أغنيتها “الى كلّ اللي بحبوني” مراحل تلقيها العلاج وخضوعها للجراحة من أجل التغلبّ على المرض وذلك في خلال احتفال أقيم...
2020/1/22 13:05
حلت أرملة قتيل منزل نانسي عجرم ضيفة على الإعلامي طوني خليفة في برنامجه عبر قناة "الجديد"، حيث ردت على سؤال له عما إذا كان زوجها قد توجه لمنزلها ملثماً بغرض السرقة بقولها: "مستحيل، ويعني اذا بدو يسرق ما لقى غير بيت نانسي.. وإذا سرق نانسي شو بينقص عليها؟"، حيث أبدى رواد السوشيال...
2020/1/22 09:15
كشف الفنان المصري المعروف يوسف فوزي، في فيديو مؤثر، عن إصابته بمرض شلل الرعاش المعروف بـ”باركينسون”. وقال الفنان المصري الذي اعتزل عام 2016 إن نقيب الممثلين أشرف زكي، لا يتواصل معه منذ فترة طويلة، وتحديدا منذ إعلان اعتزاله قبل عدة سنوات. وأضاف فوزي: “لا أحد يسأل عني، ليس هناك...
2020/1/21 12:01
توحي الاستعدادات للأعمال الدرامية التونسية ببوادر إيجابية على مستوى تنوع التجارب وتعددها ومن المنتظر أن يكون رمضان 2020 أكثر تنافسية من المواسم السابقة..الجدية والحماس رافقا التجربة الأولى لبسام الحمراوي في إخراج عمل درامي ذي طابع تاريخي يعود بنا لسنوات قبيل الاستقلال عاكسا...
2020/1/20 12:20
بعد أن عقدت قرانها في أكتوبر الماضي احتفلت الممثلة منال عبد القوي أمس الأحد بأحد النزل بقمرت بزفافها دون حضور زملائها  ولا  أصدقائها حيث فضلت ان تدخل القفص الذهبي  في أجواء ساحرة تجمعها فقط بزوجها وقد عبرت منال عن سعادتها بفرحة عمرها وتوجهت بالشكر لكل الذين وجهوا لها تهنئة .