حمدي النقاز: اللعب إلى جوار شيكابالا شرف كبير - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
16
2019

تابعونا على

حمدي النقاز: اللعب إلى جوار شيكابالا شرف كبير

السبت 17 أوت 2019 11:56
نسخة للطباعة

أبدى حمدي النقاز الظهير الأيمن للزمالك سعادته بفوز الفريق 7-0 على ديكيداها الصومالي في افتتاح مشواره بدوري أبطال إفريقيا، متمنيا أن يكون ذلك دفعة معنوية كبيرة في الفترة المقبلة لمواصلة المسيرة الإفريقية بنجاح ولما لا التتويج باللقب القاري.

وأكد الدولي التونسي في تصريحات لوسائل اعلام مصرية أن اللعب بجوار شيكابالا شرف لأي لاعب، "خاصة أنه لاعب كبير ويساعد أي لاعب على التألق بجواره"، على حد قوله.

واختتم النقاز تصريحاته مشددا على أن الجهاز الفني والإداري، إضافة إلى اللاعبين لديهم إصرار كبير على الفوز وإسعاد الجماهير البيضاء هذا الموسم محليا وأفريقيا، متمنيا أن تستمر هذه الروح داخل الزمالك.(وكالات)

في نفس القسم

2019/9/16 17:40
نشر الترجي الرياضي التونسي توضيحا بعد ظهر اليوم الاثنين بخصوص منافسه في كاس العالم للأندية لكرة القدم (قطر 2019) وذلك على اثر إجراء عملية القرعة الخاصة بالبطولة.   وافاد بطل إفريقيا على موقعه الرسمي على الانترنت " الترجي لن يواجه السد القطري . لا تزال رابطة الأبطال الآسياوية...
2019/9/16 11:10
قال حمودة بن عمار الرئيس الأسبق للنادي الافريقي وكذلك الرئيس الأسبق للجامعة التونسية لكرة القدم -وهو الرئيس الوحيد المتحصل على بطولة افريقيا للأمم مع المنتخب الوطني وشارك معه في نهائيات كاس العالم وكاس القارات -.. معلقا على توظيف الرياضة في خدمة السياسة وكذلك تحولها الى مجال...
2019/9/15 22:50
فشل النادي الصفاقسي في العودة من الجزائر بنتيجة ايجابية وذلك بعد هزيمته بثلاثة اهداف لهدف ضد مضيفه بارادو في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كاس الاتحاد الافريقي. نادي عاصمة الجنوب وبعد بداية قوية وهدف مبكر من علاء المرزوقي، استسلم لارادة منافسه الذي سجل ثلاثية وكان بامكانه...
2019/9/15 18:10
عاد النجم الساحلي بهزيمة قاسية من غانا وذلك بعد ان انحنى منذ قليل ضد اشانتي كوتوكو بهدفين دون رد في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة رابطة الابطال الافريقية وهو ما يفرض على فريق جوهرة الساحل تحقيق ريمونتادا في لقاء العودة لضمان التاهل لدوري المجموعات.
2019/9/15 18:06
ثبتت منذ قليل لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم قرار لجنة الانضباط والقاضي بقبول احتراز الوداد البيضاوي المغربي شكلا ورفضه اصلا واعتباره منسحبا من نهائي رابطة الابطال وبالتالي تاكيد احقية الترجي باللقب الرابع في تاريخه والثاني على التوالي.