سعد لمجرد يفاجئ جمهوره.. صورة بين أحضان والديه! - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
7
2019

تابعونا على

سعد لمجرد يفاجئ جمهوره.. صورة بين أحضان والديه!

الجمعة 16 أوت 2019 17:56
نسخة للطباعة

في مفاجأة لم يتوقعها أحد، نشر المغني المغربي، سعد لمجرد، صورة تجمعه بأهله في العاصمة الرباط على حسابه على "إنستغرام".

وعلّق لمجرد عليها قائلاً: "الله على راحة بين أحضان الوالدين. اللهم لك الحمد".

 

 

وأكدت مصادر مقربة منه أن لمجرد استعاد جواز سفره من السلطات الفرنسية، وحصل على تصريح قضائي بمغادرة باريس لفترة وجيزة على أن يتعهد بالمثول أمام القضاء لاحقاً.

وحصل لمجرد على تصريح بالعودة إلى بلاده في زيارة مؤقتة، يعود بعدها إلى فرنسا بانتظار القرار الأخير لهيئة القضاء، وفق المصادر.

يذكر أن لمجرد يحاكم حالياً في فرنسا بتهمة "الاعتداء الجنسي" وليس الاغتصاب، ولن تبدأ محاكمته قبل عام 2020 على أقرب تقدير بغية درس طلب مقدمة الشكوى التي لا تزال تصر على محاكمة المغني بتهمة الاغتصاب.(العربية نت)

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/12/6 17:28
انعقد بمقر المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) بالرباط يومي 2 و 3 ديسمبر 2019 أعمال الاجتماع الاستثنائي للجنة التراث في العالم الإسلامي، وقد وافقت اللجنة على تسجيل 120 موقعا تراثيا بالدول الإسلامية. وجاء الاجتماع في إطار جهود المنظمة من أجل صون التراث الحضاري في...
2019/12/4 09:03
قالت النجمة السينمائية  هند صبري إنها أصبحت أكثر التزاما بقضية المرأة، وفي حوار أثناء مهرجان مراكش الدولي للفيلم قالت إن لديها «رغبة أكبر في التطرق إلى قضايا ملتزمة».■ هل تعتبرين نفسك ممثلة مدافعة عن قضايا المرأة؟□ أجد نفسي أدافع عن قضايا المرأة أكثر فأكثر دون أن أكون مناضلة...
2019/12/3 13:58
قرر الفنان العراقي كاظم الساهر إلغاء حفله الذي كان مقررا في السعودية. وقد طالت الساهر مؤخرا موجة انتقادات من قبل العراقيين لـ"عدم" مبالاته بالأحداث التي تشهدها البلاد.
وكتب الساهر على حسابه الرسمي على"تويتر": "نود أن نلفت عنايتكم إلى أنه تم إلغاء مشاركة كاظم الساهر في مهرجان...
2019/12/3 11:26
تعرضت الفنانة إليسا لموقف محرج خلال غنائها على أحد المسارح في كندا ضمن جولتها الغنائية هناك، في آخر حفلاتها وأثناء غناء أغنيتها " عبالى حبيبى"، نسيت إليسا بعض من كلمات الأغنية، وتداركت الموقف بشكل طريف ورددت قائلة أمام الجمهور:" نسيتها يا عيب الشوم عليا"، وسط ضحكات الحاضرين على...
2019/12/3 10:59
أفادت وسائل إعلام مصرية، الثلاثاء، بوفاة الفنان المصري الشعبي، شعبان عبد الرحيم، عن عمر ناهز 62 عاما.وتوفي عبد الرحيم في في مستشفى المعادي العسكري، حسبما ذكرت مواقع وصحف مصرية.وظهر الفنان المصري مؤخرا في حفلات موسم الرياض، حيث أحيا حفلا على كرسي متحرك. (سكاي نيوز عربية)