هاني شاكر في مهرجان سليانة الدولي : موعد استثنائي بين فنان كبير وجمهور غفير - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
4
2020

تابعونا على

هاني شاكر في مهرجان سليانة الدولي : موعد استثنائي بين فنان كبير وجمهور غفير

الجمعة 16 أوت 2019 13:31
نسخة للطباعة

أحيى أمير الغناء العربى الفنان الكبير هانى شاكر مساء الخميس حفلا فنيا وذلك في إطار مهرجان سليانة في دورته الرابعة والأربعين ونسخته الدولية الثانية.

ومثل اللقاء الأول في ولاية سليانة بين هاني شاكر وجمهوره موعدا استثنائيا باعتبار حضور جمهوره الوفي والمحب له بأعداد غفيرة من جل معتمديات الجهة ومختلف عماداتها، وحتى من ولايات مجاورة كالقيروان والكاف من خلال ما عاينته مراسلة (وات) بالجهة.

امير الغناء العربي كما يلقبه الكثيرون في الساحة الفنية، وزع طاقاته طيلة السهرة التي دامت ساعتين تقريبا والابتسامة لم تفارقه، وكان الإبداع والتميّز ميزة هذا العرض الذي قدمه أمام جمهور قارب الألفي متفرج وكان متنوعا من مختلف الشرائح العمرية.

بصوت طربي جميل، قدم الفنان هاني شاكر باقة من أشهر أغانيه وراوح فيها بين ماهو رومانسي وماهو درامي، بين صور شعرية تجمع بين الحب والأمل والألم منها " يا حبيبي وحشتيني" و ياما الهوى ياما" و " لو بتحب" و "أنا قلبي ليك" و"نسيانك صعب أكيد"، ليختتم السهرة ب"علي ضحكاتك علي" لتعلو بذلك ضحكات الجماهير الغفيرة لعلها تصل إلى السلط المعنية حتى تخبرهم بأنه رغم عدم وجود مسرح للهواء الطلق فإن الجماهير أثبتت في عديد المحطات أنها تستحق هذا المطلب البسيط باعتباره أملهم ومتنفسهم الوحيد في ولاية تتوسط 7 ولايات وتربط بين 3 أقاليم وتعاقبت عليها عديد الحضارات ولكنها تفتقر إلى ابسط مرافق الترفيه.

وأكد الفنان هاني شاكر في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة أنه سعيد بمشاركته ضمن فعاليات مهرجان سليانة الدولي لافتا أن جمهور تونس يحضر حفلاته بأعداد كبيرة حال حلوله بعديد المهرجانات.

وأشار في السياق نفسه إلى رغبته في أن يكون حاضرا في عديد الولايات التونسية في السنوات القادمة للقرب أكثر من جمهوره الوفي لتكون المصافحة مباشرة. واعتبر الفنان هاني شاكر أن الجمهور التونسي استثناء فمنذ قدومه اول مرة الى تونس كان الجمهور يتفاعل معه في كل حفلاته وهو ما تفاجأ به ولفت انتباهه منذ أول مصافحة له.

وقال عدد من الحاضرين في تصريحات لمراسلة (وات) بالجهة أن الفنان هاني شاكر سافر بهم في هذا الوقت القصير إلى الزمن الجميل والذهبي.

ويجدر التذكير بأن مهرجان سليانة الدولي يختتم يوم 19 أوت بعرض للفنانة يسرى محنوش فيما سيكون للجمهور موعد مع عرض حضرة رجال تونس وهو عرض مفتوح مجانا سيقام في ساحة الفنون عز الدين علية بسليانة وذلك يوم 18 اوت الجاري.(وات)

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/7/3 18:03
تشتغل الفنانة الدكتورة شهرزاد هلال على اصدار مجموعة من الأغاني الجديدة  والتي سيقع تنزيلها على مراحل على قناتها الرسمية على يوتيوب و إيمانا منها بأهمية الصورة كعنصر اتصالي و تسويقي هام في عملية الإنتاج الفني  فان مجموعة من أغانيها السابقة و التي تعتبر من الأعمال الناجحة و...
2020/7/2 14:20
نفى النجم التونسى صابر الرباعى الشائعات المتداولة عن تعرضه لحادث سير أدى لوفاته، وظهر فى مقطع فيديو عبر حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام"، ليعبر عن استيائه الشديد من مثل هذه الشائعات المغرضة، مؤكدا أنه بخير ومتواجد مع عائلته فى تونس. وقال صابر الرباعى فى الفيديو: "أمس فاجأتنى شائعة...
2020/7/2 10:33
نفى الفنان المصري، هاني شاكر، اليوم الأربعاء، ما أشيع بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد، معلنا أن له حفلة خلال الشهر الجاري. وخلال مداخلة هاتفية إلى برنامج يعرض على قناةCBC، أشار الفنان إلى أن المسرح المكشوف في الأوبرا سيشهد حفلات جديدة مع اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من...
2020/7/2 09:29
نفت الفنانة سميحة أيوب، الشائعات التي تم تداولها بشأن إصابتها بفيروس كورونا، معلقة: “أنا مستغربة من الأخبار اللي نزلت عني”، مضيفة،: “كان عندي وعكة بتحصل لأي إنسان، ضهري وجعني، ممكن كل واحد يصحي ضهره واجعه، ليه الهيصة دي، دي بتؤذي أحباءك”، مستطردة: “بعتب على اللي بيطلع الأخبار...
2020/7/2 08:24
في أخبار حزينة، أكد الطاقم الطبي المعالج للفنانة المصرية رجاء الجداوي، المصابة بفيروس كورونا المستجد، وتتلقى العلاج في مستشفى عزل أبوخليفة بالإسماعيلية، أنه لم تجر أية مسحات جديدة للفنانة، بل تم الاكتفاء بالمسحات الإيجابية الثلاث التي أثبت استمرار وجود الفيروس في جسمها. وأضاف...