هاني شاكر في مهرجان سليانة الدولي : موعد استثنائي بين فنان كبير وجمهور غفير - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
25
2020

تابعونا على

هاني شاكر في مهرجان سليانة الدولي : موعد استثنائي بين فنان كبير وجمهور غفير

الجمعة 16 أوت 2019 13:31
نسخة للطباعة

أحيى أمير الغناء العربى الفنان الكبير هانى شاكر مساء الخميس حفلا فنيا وذلك في إطار مهرجان سليانة في دورته الرابعة والأربعين ونسخته الدولية الثانية.

ومثل اللقاء الأول في ولاية سليانة بين هاني شاكر وجمهوره موعدا استثنائيا باعتبار حضور جمهوره الوفي والمحب له بأعداد غفيرة من جل معتمديات الجهة ومختلف عماداتها، وحتى من ولايات مجاورة كالقيروان والكاف من خلال ما عاينته مراسلة (وات) بالجهة.

امير الغناء العربي كما يلقبه الكثيرون في الساحة الفنية، وزع طاقاته طيلة السهرة التي دامت ساعتين تقريبا والابتسامة لم تفارقه، وكان الإبداع والتميّز ميزة هذا العرض الذي قدمه أمام جمهور قارب الألفي متفرج وكان متنوعا من مختلف الشرائح العمرية.

بصوت طربي جميل، قدم الفنان هاني شاكر باقة من أشهر أغانيه وراوح فيها بين ماهو رومانسي وماهو درامي، بين صور شعرية تجمع بين الحب والأمل والألم منها " يا حبيبي وحشتيني" و ياما الهوى ياما" و " لو بتحب" و "أنا قلبي ليك" و"نسيانك صعب أكيد"، ليختتم السهرة ب"علي ضحكاتك علي" لتعلو بذلك ضحكات الجماهير الغفيرة لعلها تصل إلى السلط المعنية حتى تخبرهم بأنه رغم عدم وجود مسرح للهواء الطلق فإن الجماهير أثبتت في عديد المحطات أنها تستحق هذا المطلب البسيط باعتباره أملهم ومتنفسهم الوحيد في ولاية تتوسط 7 ولايات وتربط بين 3 أقاليم وتعاقبت عليها عديد الحضارات ولكنها تفتقر إلى ابسط مرافق الترفيه.

وأكد الفنان هاني شاكر في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة أنه سعيد بمشاركته ضمن فعاليات مهرجان سليانة الدولي لافتا أن جمهور تونس يحضر حفلاته بأعداد كبيرة حال حلوله بعديد المهرجانات.

وأشار في السياق نفسه إلى رغبته في أن يكون حاضرا في عديد الولايات التونسية في السنوات القادمة للقرب أكثر من جمهوره الوفي لتكون المصافحة مباشرة. واعتبر الفنان هاني شاكر أن الجمهور التونسي استثناء فمنذ قدومه اول مرة الى تونس كان الجمهور يتفاعل معه في كل حفلاته وهو ما تفاجأ به ولفت انتباهه منذ أول مصافحة له.

وقال عدد من الحاضرين في تصريحات لمراسلة (وات) بالجهة أن الفنان هاني شاكر سافر بهم في هذا الوقت القصير إلى الزمن الجميل والذهبي.

ويجدر التذكير بأن مهرجان سليانة الدولي يختتم يوم 19 أوت بعرض للفنانة يسرى محنوش فيما سيكون للجمهور موعد مع عرض حضرة رجال تونس وهو عرض مفتوح مجانا سيقام في ساحة الفنون عز الدين علية بسليانة وذلك يوم 18 اوت الجاري.(وات)

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/1/22 13:05
حلت أرملة قتيل منزل نانسي عجرم ضيفة على الإعلامي طوني خليفة في برنامجه عبر قناة "الجديد"، حيث ردت على سؤال له عما إذا كان زوجها قد توجه لمنزلها ملثماً بغرض السرقة بقولها: "مستحيل، ويعني اذا بدو يسرق ما لقى غير بيت نانسي.. وإذا سرق نانسي شو بينقص عليها؟"، حيث أبدى رواد السوشيال...
2020/1/22 09:15
كشف الفنان المصري المعروف يوسف فوزي، في فيديو مؤثر، عن إصابته بمرض شلل الرعاش المعروف بـ”باركينسون”. وقال الفنان المصري الذي اعتزل عام 2016 إن نقيب الممثلين أشرف زكي، لا يتواصل معه منذ فترة طويلة، وتحديدا منذ إعلان اعتزاله قبل عدة سنوات. وأضاف فوزي: “لا أحد يسأل عني، ليس هناك...
2020/1/21 12:01
توحي الاستعدادات للأعمال الدرامية التونسية ببوادر إيجابية على مستوى تنوع التجارب وتعددها ومن المنتظر أن يكون رمضان 2020 أكثر تنافسية من المواسم السابقة..الجدية والحماس رافقا التجربة الأولى لبسام الحمراوي في إخراج عمل درامي ذي طابع تاريخي يعود بنا لسنوات قبيل الاستقلال عاكسا...
2020/1/20 12:20
بعد أن عقدت قرانها في أكتوبر الماضي احتفلت الممثلة منال عبد القوي أمس الأحد بأحد النزل بقمرت بزفافها دون حضور زملائها  ولا  أصدقائها حيث فضلت ان تدخل القفص الذهبي  في أجواء ساحرة تجمعها فقط بزوجها وقد عبرت منال عن سعادتها بفرحة عمرها وتوجهت بالشكر لكل الذين وجهوا لها تهنئة . 
2020/1/19 16:19
ما زالت قضية اقتحام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حديث وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، فبعد انتشار الأخبار عن وساطة بنصف مليون دولار، نفى المحامي غابي جرمانوس وكيل زوج الفنانة فادي الهاشم، ما تم تداوله جملة وتفصيلا.   في التفاصيل، نقلت "الوكالة الوطنية للإعلام" عن جرمانوس...