حسان الدوس لـ"الصباح نيوز": أسعى الى الانتشار عربيا.. وقريبا أخوض بطولة فيلم تونسي - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
24
2020

تابعونا على

حسان الدوس لـ"الصباح نيوز": أسعى الى الانتشار عربيا.. وقريبا أخوض بطولة فيلم تونسي

الجمعة 16 أوت 2019 12:04
نسخة للطباعة

اثناء الندوة الصحفية التي انعقدت مساء الثلاثاء  13 اوت ببنزرت بدا الفنان التونسي حسان الدوس واثقا من نجاح عرضه في اطار الدورة 37 لمهرجان  بنزرت الدولي و مستعدا  لتقديم سهرة  رائعة  تتضمن تقنيات و افكار  جديدة  في التصور و الاضاءة و الاخراج و الاكسسوار و الملابس.

وفعلا كان الفنان التونسي عند وعده و قدم ليلة الاربعاء 14 اوت  احدى اقوى سهرات مهرجان بنزرت  الدولي صيف  2019  وبسلاسة متناهية انتقل الدوس  من دور  فريدي مركوري قائد  فرقة  " كوين " الانقليزية  في " نحن الابطال " و سنهزمكم "  الى  عباءة   التينور  الايطالي ليشيانو بافاروتي  في اغنية " كاروزو"  ثم ادى  اغنية  "بللا تشاو" " من الفيلم  المشهور كازا دي بابل بطريقة ممتعة شدت الجمهور الحاضر.

الجزء الثاني من السهرة اثثه  الدوس بأفضل اغانيه التونسية " عشقة "  " طائر " "بيدو خال" و"  يا ولدي "  التي تفاعلت  معها الاف الحاضرات بالزغاريد ثم ردد الجمهور اغنية " قطوسة الرماد " وسط أعجاب الفنان الذي شكر مرارا بنزرت على حسن استقبالها و تفاعلها مع عرضه و اهداها بالمناسبة  اغنيته الجديدة " الليلة "  ثم اضاف  اغنية  " ام الزين الجمالية " التي اداها بمصاحبة  فرقة موسيقية قدمت  من مسقط راسه جمال و انتهت السهرة الرائعة بمقتطفات  من التراث البنزرتي.

وردا على سؤال " الصباح نيوز " بخصوص مدى سعيه  للانتشار دوليا اكد حسان الدوس انه يعمل بصفة منتظمة  في مجال تخصصه –الغناء الاوبرالي – في فرنسا و ايطاليا لكن لم  تعرض عليه بعد فرصة العمل  في مصر في حين توجد اتصالات متقدمة مع منتج لبناني قد تمكنه من  تقديم عروض في بيروت خلال الاشهر القادمة .

 وعن امكانية مشاركته في اعمال سينمائية بعد اداءه المتميز في فيلم  "همس الماء" للمخرج الراحل  الطيب الوحيشي اكد الدوس انه سيكون احد ابطال فيلم تونسي ينطلق تصويره نهاية السنة الحالية.

وتجدر الاشارة ان برمجة  الدورة 37 لمهرجان بنزرت الدولي قد شهدت تغييرا جديدا بإضافة حفل  الفنانة السورية فايا يونان سهرة الاحد 18 اوت و عرض " الزيارة " ليلة الثلاثاء  20 من نفس الشهر.

 ساسي الطرابلسي

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/1/22 13:05
حلت أرملة قتيل منزل نانسي عجرم ضيفة على الإعلامي طوني خليفة في برنامجه عبر قناة "الجديد"، حيث ردت على سؤال له عما إذا كان زوجها قد توجه لمنزلها ملثماً بغرض السرقة بقولها: "مستحيل، ويعني اذا بدو يسرق ما لقى غير بيت نانسي.. وإذا سرق نانسي شو بينقص عليها؟"، حيث أبدى رواد السوشيال...
2020/1/22 09:15
كشف الفنان المصري المعروف يوسف فوزي، في فيديو مؤثر، عن إصابته بمرض شلل الرعاش المعروف بـ”باركينسون”. وقال الفنان المصري الذي اعتزل عام 2016 إن نقيب الممثلين أشرف زكي، لا يتواصل معه منذ فترة طويلة، وتحديدا منذ إعلان اعتزاله قبل عدة سنوات. وأضاف فوزي: “لا أحد يسأل عني، ليس هناك...
2020/1/21 12:01
توحي الاستعدادات للأعمال الدرامية التونسية ببوادر إيجابية على مستوى تنوع التجارب وتعددها ومن المنتظر أن يكون رمضان 2020 أكثر تنافسية من المواسم السابقة..الجدية والحماس رافقا التجربة الأولى لبسام الحمراوي في إخراج عمل درامي ذي طابع تاريخي يعود بنا لسنوات قبيل الاستقلال عاكسا...
2020/1/20 12:20
بعد أن عقدت قرانها في أكتوبر الماضي احتفلت الممثلة منال عبد القوي أمس الأحد بأحد النزل بقمرت بزفافها دون حضور زملائها  ولا  أصدقائها حيث فضلت ان تدخل القفص الذهبي  في أجواء ساحرة تجمعها فقط بزوجها وقد عبرت منال عن سعادتها بفرحة عمرها وتوجهت بالشكر لكل الذين وجهوا لها تهنئة . 
2020/1/19 16:19
ما زالت قضية اقتحام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حديث وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، فبعد انتشار الأخبار عن وساطة بنصف مليون دولار، نفى المحامي غابي جرمانوس وكيل زوج الفنانة فادي الهاشم، ما تم تداوله جملة وتفصيلا.   في التفاصيل، نقلت "الوكالة الوطنية للإعلام" عن جرمانوس...