الاتحاد المنستيري.. تعزيزات هامة في فريقي كرة القدم والسلّة - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
22
2019

تابعونا على

الاتحاد المنستيري.. تعزيزات هامة في فريقي كرة القدم والسلّة

الخميس 15 أوت 2019 13:20
نسخة للطباعة

أعلن رئيس جمعية الاتحاد الرياضي المنستيري أحمد البلي مساء أمس خلال ندوة صحفية انتظمت بالمنستير عن انتداب 8 لاعبين ومدرب جديد لسعد الشابي في فريق كرة القدم و5 لاعبين في فريق كرة السلة.

وتدعم فريق كرة القدم للاتحاد الرياضي المنستيري بكلّ من موزاس أوركوما، وحسام الشبلي، وِامانويال أكبادو، وحسان الحمزاوي، ومحمّد الصغراوي، وزكرياء القرفي، واسكندر العقربي، وأنتوني أكباتو الذي وقع التوقيع معه أوّل أمس. وانضم إلى صفوف فريق كرّة السلة للاتحاد الرياضي المنستيري كلّ من مختار غيازة، وحمزة الفضيلي، وعمر الموحلي، وعمر عبادة، ومحمّد حديدان حيث وقع التعاقد معهم تقريبا منذ شهر.

واعتبر البلي أنّ انتدابات كرّة السلة قيمة فاللاعبين هم دوليون معربا عن الامل في التتويج بالبطولة الافريقية في نسختها الجديدة. وبشأن فريق كرة القدم قال البلي إنّ "الأجواء جيّدة وطموحتنا تحقيق مرتبة مشرفة في كرة القدم ونأمل أن يكون موسما استثنائيا يكلل بالنجاح باعتبار أن طموحات الجمهور كبيرة جدّا" مضيفا "نامل أن يكون هناك دعم مالي كبير للجمعية من أبناء المنستير وحث جمهور الاتحاد على مواكبة المقابلات مشيرا إلى أنّ هناك أسعارا خاصة".

واشار المدرب الجديد لفريق كرة القدم للاتحاد الرياضي المنستير لسعد الشابي الى أنّه عاد للعمل في البلاد التونسية لأنّه يريد تحسين كرة القدم في تونس ووعد محبي الاتحاد بالعودة إلى منازلهم فرحين بعد كلّ مقابلة.

وينطلق فريق كرة السلة للاتحاد الرياضي المنستيري في التمارين بداية من غرة سبتمبر 2019 وذلك استعدادا للاستحقاقات القادمة وخاصة البطولة الافريقية التي ستكون اهم محطة حسب ما أفاد وات فتحي الركباني رئيس فرع كرّة السلة.

وأكد رئيس بلدية المنستير ورئيس لجنّة الدعم لجمعية الاتحاد الرياضي المنستيري منذر مرزوق من جهته دعم بلدية المنستير للاتحاد الرياضي المنستيري وثمن دعم مجمع المبروك للجمعية باعتباره المساند الرئيسي لها معربا عن الاعتقاد بان الجمعية ستحقق نتائج مميزة في الموسم الرياضي الجديد.

وكان المجلس البلدي لبلدية المنستير صادق خلال دورته العادية يوم 6 أوت الجاري عن تخصيص منحة استثنائية قدرها 100 ألف دينار لدعم جمعية الاتحاد الرياضي المنستيري التي تستعد للمشاركة في البطولة الافريقية لكرة السلة.(وات)

في نفس القسم

2019/9/22 14:47
أكد زوران محامي الصربي نيبوشا المدرب السابق للنادي الصفاقسي في تصريحات اعلاميّة بأن منوبه كلفه بتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد هيئة النادي الصفاقسي وذلك لان الاخيرة لم تتفق مع المدرب على الإقالة وعلى المستحقات الماليّة مشدّدا على أن الطلاق لم يكن بالتراضي عكس ما نقلته...
2019/9/22 13:34
كشفت لجنة التعيينات التابعة للإدارة الوطنية للتحكيم عن حكام مباريات الجولة الثالثة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى والتي ستدور يومي الثلاثاء 24 سبتمبر والأربعاء 25 سبتمبر 2019 وفي ما يلي برنامج المباريات وتعيينات الحكام: الثلاثاء 24 سبتمبر 2019(15:00) ملعب رادس : الترجي الرياضي...
2019/9/22 12:34
تعادل المنتخب الجزائري لكرة القدم للاعبين المحليين سلبا مع نظيره المغربي حامل اللقب مساء السبت بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في اطار ذهاب تصفيات بطولة امم افريقيا للمحليين "الشان" 2020 المقررة نهائياتها بالكاميرون.وتلعب مباراة العودة يوم 18 أكتوبر المقبل بملعب محمد الخامس بالدار...
2019/9/22 11:36
عبّر منذر الكبيّر مدرّب المنتخب الوطني التونسي للمحليين عن امتعاضه من عدم تحقيق فوز عريض على المنتخب الليبي في المباراة التي جمعتهما ليلة أمس في رادس لحساب ذهاب تصفيات "شان" 2020 قائلا في هذا المجال: "كنا نامل في تحقيق فوز عريض في لقاء الذهاب لكن وجدنا امامنا منتخبا ليبيا قويا...
2019/9/22 11:12
قرّرت هيئة النادي الصفاقسي تعيين معز المستيري في خطة رئيس فرع كرة القدم خلفا لسلمان بن رمضان الذي ستمنح له مهام أخرى. وسبق للمستيري أن شغل خطة رئيس لجنة التنظيم في الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة.