شباو.. جرافة البلديّة تهدم خطأ سور المدرسة الاعدادية والنقابة تطالب ببنائه في أقرب الآجال - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
16
2019

تابعونا على

شباو.. جرافة البلديّة تهدم خطأ سور المدرسة الاعدادية والنقابة تطالب ببنائه في أقرب الآجال

الأربعاء 14 أوت 2019 16:31
نسخة للطباعة

تعرض سور المدرسة الاعدادية بشباو في اليوم الأول من عيد الاضحى إلى هدم جزء منه وذلك أثناء قيام جرافة تابعة لبلدية وادي الليل بعملية رفع الفضلات.

وأثارت الحادثة، استياء النقابة الاساسية للتعليم الثانوي بوادي الليل، وطالب عضو النقابة نعيم بن مالك، في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة، اليوم الاربعاء، مصالح البلدية بالتدخل العاجل لبناء الجزء الذي هدمته آلياتها، خاصة وأن الجدار يحمي المؤسسة التربوية من دخول المتطفلين والعابثين الذين قد يضرون بقاعاتها ومحتوياتها وتجهيزاتها.

وحمّل ذات المصدر، البلدية مسؤولية بقاء المؤسسة مفتوحة للمارة دون وضع حواجز أو حلول وقتيّة تمنع الدخول إليها، مؤكدا على ضرورة استعجال الحل وإرجاع السور كما كان بعد أن تحول جزء منه إلى ركام.

كما وجه نداء لمصالح الشركة التونسية الكهرباء والغاز لاعادة التيار الكهربائي للمؤسسة التربوية بعد انقطاعه نتيجة صدم شاحنة ثقيلة بالعمود الكهربائي الموجود على الطريق العام والذي يزود المؤسسة بالكهرباء.

هذا وأكد رئيس بلدية وادي الليل، رضا اللوح، لمراسلة (وات) بالجهة، أن البلدية ستتدخل بالتنسيق مع ادارة المدرسة الاعدادية المتضررة للقيام ببناء الجزء المنهار من جديد، مشيرا الى أن الحادثة كانت بسبب ارتجاج الارضية القريبة منه. (وات)

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/12/16 11:59
علمت "الصباح نيوز" أن واقعة جدت نهاية الأسبوع المنقضي تمثلت في اقتحام منزل امرأة في عقدها السادس من العمر واغتصابها وقد تمكنت الوحدات الأمنية من القبض على مغتصبها.وافادتنا مصادر قضائية بالمحكمة الابتدائية بالكاف  أن المتضررة من مواليد 1962 تقطن بمفردها بإحدى المناطق من معتمدية...
2019/12/16 11:56
قالت اليوم  المكلفة بالاتصال في رئاسة الجمهورية رشيدة النيفر أنه لن يكون هناك ناطق رسمي باسم رئاسة الجمهورية.وأوضحت رشيدة النفير على موجات شمس اف ام  أنه تم تقييم  هذا المنصب واتضح أن هناك تجربة سيئة مع هذا المنصب. 
2019/12/16 11:43
استبعد المحلل السياسي صلاح الدين الجورشي في تصريح لـ"الصباح نيوز" امكانية التوجه نحو ما يسمى بحكومة "الرئيس" وقال ان الحديث الان عن حكومة الرئيس مستبعد باعتبار ان المجال الزمني الدستوري مايزال لصالح رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي من اجل التوصل الى التشكيلة الجديدة للحكومة ....
2019/12/16 11:42
يشرف الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي، منذ عشرات السنين على صندوق للزكاة، تم تفعيله منذ سنة 1989 بمقتضى ما ورد في الفصل الاول من القانون الاساسي القديم المحدث للاتحاد، وفق ما صرح به المدير العام للاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي، منير الحاجي.وقال الحاجي في تصريح لـ(وات) ان...
2019/12/16 11:25
جدت فجر هذا اليوم بمدينة بنان من ولاية المنستير جريمة شنيعة هزت الرأي العام بالجهة.وحسب  الناطق الرسمي باسم إقليم الحرس الوطني بالمنستير مراد بن صالح فقد اقدم أحد متساكني هذه الجهة الاعتداء على ابنته بساطور ليرديها قتيلة على عين المكان و زوجته التي تم نقلها إلى العناية المركزة...