يشهد عودة ساسراكو وغياب بن عثمان والعبيدي.. 29 لاعبا في تربص الافريقي بحمام بورقيبة - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
16
2019

تابعونا على

يشهد عودة ساسراكو وغياب بن عثمان والعبيدي.. 29 لاعبا في تربص الافريقي بحمام بورقيبة

الثلاثاء 13 أوت 2019 16:49
نسخة للطباعة

انطلق اليوم في حمام بورقيبة اخر تربص مغلق للنادي الافريقي والذي سيتواصل إلى غاية السبت القادم اي قبل اسبوع من استضافة الملعب التونسي لحساب الجولة الأولى من البطولة.
لسعد الدريدي وجه الدعوة ل29 لاعبا للمشاركة في التربص من بينهم المهاجم الغاني العائد ديريك ساسراكو مقابل الاستغناء على عدد من العناصر من بينهم ابراهيم موشيلي وسند الخنيسي وحسام قطفية وزكرياء العبيدي ومحمد سليم بن عثمان والذين تم وضعهم تحت تصرف مدرب النخبة الى حين الحسم في مستقبلهم. وفيما يلي قائمة اللاعبين الذين تحولوا الى حمام بورقيبة:
عاطف الدخيلي - أيمن جاب الله -، نور الدين الفرحاتي - أسامة الحنزولي - شهاب الصالحي - ادم الطاوس - حمزة العقربي- ايوب التليلي - مختار بالخيثر - فخر الدين الجزيري - إسكندر العبيدي - غازي العيادي - أحمد خليل - وسام بن يحيى - خليل القصاب - ايوب مشارك - رودريغ كوسي -اسامة الدراجي - شهاب العبيدي - زهير الذوادي - المنوبي الحداد - بلال الخفيفي - وجدي الصالحي - لؤي العلوي - باسيرو كامبواري - ادريس الطبوبي - صابر خليفة - ديريك ساسراكو- ياسين الشماخي.
وبخصوص اللاعبين الذين تم وضعهم على ذمة مدرب النخبة فهم حسام قطفية - محمد سليم بن عثمان ورامز السماعلي وزكرياء العبيدي وعزيز الرزقي وفالي ندوي وابراهيم موشيلي وسند الخميسي.

في نفس القسم

2019/9/15 22:50
فشل النادي الصفاقسي في العودة من الجزائر بنتيجة ايجابية وذلك بعد هزيمته بثلاثة اهداف لهدف ضد مضيفه بارادو في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كاس الاتحاد الافريقي. نادي عاصمة الجنوب وبعد بداية قوية وهدف مبكر من علاء المرزوقي، استسلم لارادة منافسه الذي سجل ثلاثية وكان بامكانه...
2019/9/15 18:10
عاد النجم الساحلي بهزيمة قاسية من غانا وذلك بعد ان انحنى منذ قليل ضد اشانتي كوتوكو بهدفين دون رد في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة رابطة الابطال الافريقية وهو ما يفرض على فريق جوهرة الساحل تحقيق ريمونتادا في لقاء العودة لضمان التاهل لدوري المجموعات.
2019/9/15 18:06
ثبتت منذ قليل لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم قرار لجنة الانضباط والقاضي بقبول احتراز الوداد البيضاوي المغربي شكلا ورفضه اصلا واعتباره منسحبا من نهائي رابطة الابطال وبالتالي تاكيد احقية الترجي باللقب الرابع في تاريخه والثاني على التوالي.
2019/9/15 17:33
وضع الترجي الرياضي التونسي قدما في دوري المجموعات من مسابقة دوري ابطال افريقيا وذلك بعد تعادله في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من المسابقة مع مضيفه ايلكت التشادي بهدف في كل شبكة. وسجل فادي بن شوق هدف الترجي الوحيد في الدقيقة 66 قبل ان يعدل المحليون النتيجة في الدقيقة 74. كما تمكن...
2019/9/15 14:09
أنهى اليوم الاتحاد المنستيري اجراءات التعاقد مع المهاجم الدولي الليبي محمّد الغنيمي الذي وقع عقدا بموسم واحد مع نادي عاصمة الرباط. وسبق للغنيمي اللعب لنادي الوحدة.