ألمانيا لا تفكر في المشاركة في مهمة بقيادة أمريكا بمضيق هرمز - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
12
2019

تابعونا على

ألمانيا لا تفكر في المشاركة في مهمة بقيادة أمريكا بمضيق هرمز

الاثنين 5 أوت 2019 12:45
نسخة للطباعة

قالت المتحدثة باسم الحكومة الألمانية يوم الاثنين إن المستشارة أنجيلا ميركل والحكومة بكاملها لا تفكران حاليا في مشاركة برلين في مهمة بحرية بقيادة الولايات المتحدة في مضيق هرمز.
وأضافت المتحدثة في مؤتمر صحفي ”لا تفكر المستشارة في المشاركة في مهمة تقودها الولايات المتحدة في الوضع الراهن والوقت الحالي. الكل في الحكومة الألمانية متفق على هذا“.
وقالت السفارة الأمريكية في برلين يوم الثلاثاء إن واشنطن طلبت من ألمانيا الانضمام لفرنسا وبريطانيا في مهمة لحماية الملاحة عبر المضيق و“التصدي للعدوان الإيراني“.

(رويترز)

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/11/11 11:52
دعا "حزب الله" إلى الإسراع في تشكيل حكومة جديدة والتعاون لمعالجة الأزمة في لبنان، فيما من المرتقب أن يلقي الأمين العام للحزب حسن نصر الله كلمة بعد ظهر اليوم تتناول آخر التطورات.  
وأكد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد فنيش، أن "الحزب من موقعه السياسي والتمثيلي...
2019/11/11 09:29
قالت سكاي نيوز ان مصدر أمني مصري اكد إطلاق نار على تمركز أمني بمحافظة القليوبية وأنباء عن سقوط ضحايا
2019/11/11 09:21
اعلنت سكاي نيوز ان الداخلية التركية ذكرت بانه سيتم ترحيل 7 مقاتلين ألمان ينتمون إلى داعش إلى بلادهم الخميس 
2019/11/11 08:40
طالبت الولايات المتحدة، الاثنين، بإجراء انتخابات مبكرة في العراق ووقف العنف ضد المحتجين في أنحاء البلاد، وفقا لبيان صادر عن البيت الأبيض. وأوضح البيان أن "العراقيين لن يبقوا مكتوفي الأيدي إزاء استنزاف النظام الإيراني لمواردهم واستخدامه للمجموعات المسلحة لمنعهم من التعبير عن...
2019/11/10 16:56
  أعلن حزب المؤتمر الوطني السوداني التابع للرئيس المعزول عمر البشير تحوله للمعارضة الإيجابية لحكومة الفترة الانتقالية، لمساعدتها بتصحيح الأوضاع، بدل نهج الكيد والتشفي، حسب بيان له. وأضاف بيان الحزب: "دعوتنا للفكر السياسي الجديد تتمثل في المعارضة المساندة لوطننا، وتهدف إلى...

مقالات ذات صلة