الترجي الرياضي يمثل كرة اليد التونسية في البطولة العربيّة - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
2
2020

تابعونا على

الترجي الرياضي يمثل كرة اليد التونسية في البطولة العربيّة

الأحد 28 جويلية 2019 11:13
نسخة للطباعة

اعلن الاتحاد الاردني لكرة اليد على صفحته الرسمية على فايسبوك عن هوية الفرق التي ستشارك في بطولة الاندية العربية البطلة التي تستضيفها عمان من 23 سبتمبر الى غاية 3 اكتوبر 2019.

وافاد الاتحاد الاردني ان 8 فرق اكدت مشاركتها الى حد الان في البطولة العربية للاندية الابطال وهي الترجي الرياضي (تونس) و البرقان والكويت (الكويت) وقطر والغرافة (قطر) والرجاء اغادير (المغرب) والوحدة (السعودية) اضافة الى فريق السلط الاردني.

ومن جهة اخرى اعلن الاتحاد الاردني للعبة عن اقامة مباراة كاس السوبر العربي بين الترجي الرياضي والغرافة القطري يوم 22 سبتمبر المقبل.(وات)

في نفس القسم

2020/7/2 16:32
سحبت اليوم قرعة نصف نهائي كأس تونس لكرة السلة وأسفرت عن المباريات التالية : الإتحاد المنستيري _ النجم الرادسي شبيبة القيروان _ النادي الافريقي هذا وستقام المباريات يوم السبت 1 أوت القادم.
2020/7/2 15:16
تراجعت الجامعة التونسية لكرة السلة اليوم الخميس عن قرار الايقاف النهائي لمسابقات الشبان التي كانت اتخذته في وقت سابق من شهر جوان الماضي وذلك وفق بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" معلنة تمكين جميع اصنف الشبان (ذكور واناث) من العودة للتمارين واستئناف...
2020/7/1 11:56
اعلنت الجامعة التونسية لكرة اليد على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" ان اللاعب الدولي التونسي محمد السوسي وقع عقدا بثلاثة مواسم مع نادي ترومبلي الفرنسي ليلتحق بذلك بزميله لاعب الدائرة مروان شويرف. وكان السوسي (27 سنة) يلعب في صفوف مونبيليي الفرنسي.(وات)
2020/6/30 13:18
اعلنت الجامعة التونسية لكرة السلة ان عملية القرعة الخاصة بالدور نصف النهائي لكاس تونس لكرة السلة ستجري يوم 2 جويلية المقبل بمقر اذاعة "موزاييك" بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال.
2020/6/29 11:43
اعلنت الهيئة المديرة للاتحاد المنستيري قررت تكليف وليد زريدة بمساعدة امحمد قدور بمهمة تدريب فريق الاكابر لكرة السلة خلال بقية الموسم الحالي. واوضحت الهيئة على الصفحة الرسمية للاتحاد بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" انه تم اتخاذ هذا القرار "بعد استحالة قدوم المدرب ميودراغ...