الترجي الرياضي: بن محمّد والشعلالي يختفيان ..المدّب يعد بمفاجأة. وقريبا الحسم في مستقبل البلايلي - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
22
2020

تابعونا على

الترجي الرياضي: بن محمّد والشعلالي يختفيان ..المدّب يعد بمفاجأة. وقريبا الحسم في مستقبل البلايلي

الأحد 21 جويلية 2019 12:03
نسخة للطباعة

بعد أسبوع من التمارين شفع عشية أمس بفوز ودي على مستقبل سكرة بسباعيّة نظيفة حملت توقيع كل من حمدو الهوني وفادي بن شوق في مناسبتين والجزائري بلال بن ساحة وزياد بريمة ومحرز بالراجح والشاب مهيب السالمي، ركن اليوم الأحد الترجي الرياضي التونسي إلى راحة قصيرة، على أن يتحوّل الفريق غدا الاثنين إلى المنستير للدخول في تربص مغلق يشفع بمباراة وديّة ثانية ضد سان بيدرو الايفواري يوم السبت القادم في ملعب بن جنات بالمنستير.

مستقبل غامض للشعلالي وبن محمّد

لا يزال مستقبل الثنائي غيلان الشعلالي وأيمن بن محمّد يثير مخاوف العائلة الترجية وذلك بعد أن انتهى عقديهما في جوان الماضي ولم يقوما بالتجديد إلى غاية اللحظة. الجديد في الموضوع يشير إلى صعوبة بقاء هذا الثنائي وخاصة بن محمد، حيث علمنا بأن اللاعبين أغلق هاتفيهما لتفشل كل محاولات الهيئة المديرة في الاتصال بهما والجلوس إليهما للحسم بشكل نهائي في مستقبلهما مع الفريق. صحيح أن اللاعبين قد تمتعا براحة إضافية بسبب مشاركتهما في الـ"كان" لكن وجودهما في حل من كل ارتباط قد ييسر عملية تحويل وجهتهما وهذا ما لا تتمناه جماهير الترجي قياسا بالقيمة الفنية الكبيرة للاعبين.

مفاجأة المدّب

رغم ابرامه لعدد كبير من الصفقات الهامة، فإن حمدي المدب لم يغلق بعد باب الميركاتو الصيفي، حيث حصلنا على معلومات تفيد بأن الرجل الأول في الفريق يخطط لمفاجأة "المكشخين" بصفقة من العيار الثقيل تكون ختام المركاتو الذي يعد الترجي أبرز المستفيدين منه إلى غاية اللحظة.

في انتظار البلايلي

لا يزال مصير الدولي الجزائري وبطل افريقيا مع منتخب بلاده يوسف البلايلي مع الترجي غير معلوم خاصة مع العروض الكبيرة التي يمتلكها اللاعب الذي ارتفعت أسهمه بشكل كبير اثر تألقه في الـ"كان". وإن أكد البلايلي بأنه لن يلعب في إفريقيا إلا بألوان الترجي، فإن هيئة المدّب تنتظر عودته إلى تونس للجلوس إليه وحسم الأمور بشكل نهائي إما بالسماح له بالمغادرة في حال تحصل على عرض يتماشى وقيمته وقيمة الترجي أو بالتجديد لمدة موسم إضافي ومواصلة المسيرة مع فريق باب سويقة.

خالد الطرابلسي 

في نفس القسم

2020/1/21 21:25
انتدبت هيئة نجم المتلوي مدافع الترجي التونسي عفيف الجبابلي لمدة 6 اشهر في انتظار البت خلال هذه الايام في بقية التعزيزات المتوقعة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية للاعبين ( الميركاتو ) . اما بخصوص تحضيرات نجم المناجم خلال فترة توقف البطولة نشير الى اللقاء الودي الذي سيجمع زملاء...
2020/1/21 18:49
تسحب حاليا عملية قرعة الدور الثاني من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 ،وقد وضعت القرعة المنتخب التونسي في المجموعة الثانية الى جانب كل من زمبيا وموريتانيا وغينيا الاستوائية.
2020/1/21 16:46
اعلن نادي الاتفاق السعودي عن اعارة مدافعه الدولي التونسي اسامة الحدادي لنادي قاسم باشا التركي لمدة موسم ونصف مع افضلية في شراء عقده بشكل نهائي. صفقة انتقال الحدادي سيستفيد منها فريقه السابق التادي الافريقي الذي سيغنم قرابة 45 الف دينار.
2020/1/21 16:15
تعاقد نيوكاسل يونايتد المبتلى بالإصابات مع نبيل بن طالب لاعب وسط الجزائر على سبيل الإعارة من شالكه المنافس ببطولة ألمانيا لكرة القدم حتى نهاية الموسم مع وجود خيار للانتقال بشكل نهائي. ولم يتم الاعلان عن تفاصيل مالية لكن محطة "سكاي" الألمانية تكهنت بأن نيوكاسل المنافس في البطولة...
2020/1/21 15:34
وصل المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف للقاهرة لتوقيع عقد انضمامه لفريق الإسماعيلي، لتدعيم صفوف الدراويش، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.وبحسب ما تداولته وسائل اعلام مصريّة فإن بن يوسف سيتقاضى راتبا قدره 300 ألف دولار في الموسم، بعد تعاقده  معه الدراويش في صفقة انتقال حر.