أدهم النابلسي : محبة الناس هي التي أوصلتني إلى قرطاج - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
17
2019

تابعونا على

أدهم النابلسي : محبة الناس هي التي أوصلتني إلى قرطاج

الجمعة 19 جويلية 2019 09:01
نسخة للطباعة

التأمت مساء الخميس في المركز الإعلامي بالمسرح الروماني بقرطاج ندوة صحفية للفنان الأردني من أصل فلسطيني أدهم النابلسي، الذي سيحيي حفلا شمن فعاليات الدورة الخامسة والخمسين لمهرجان قرطاج الدولي السبت 20 جويلية 2019.
واعتبر نجم "إكس فاكتور" أدهم النابلسي جمهور تونس "ذوّاق " على حد تعبيره وهذا ما سيجعله يتحمل المسؤولية ويكون في مستوى التوقعات المنتظرة، وأكد في المقابل أدهم النابلسي أن اختياره ضمن برمجة مهرجان قرطاج الدولي في دورته الحالية تعود إلى محبة الناس له مشيرا إلى أن هذه المحبة هي التي أوصلته لهذه المرحلة وإلى المسرح الروماني بقرطاج.
الحديث عن محبة الناس التي أوصلته إلى قرطاج جاء إجابة عن تساؤلات الصحفيين في الندوة عن الأغاني التي سيقدمها على ركح قرطاج لكنه اكتفى بالقول إنه أعد لعرضه أغانيه الخاصة وأغاني أخرى متنوعة دون تحديدها وتكرر السؤال نفسه من قبل الحاضرين أكثر من مرة، وأشار البعض خلال الندوة الى ضعف رصيده الغنائي خاصة وأنه مازال في بدايات مشواره الفني.
وأشار نجم"إكس فاكتور" إلى وجود شبه بين صوته وصوت الفنان وائل الكفوري وهو ما قال عنه إنه "شيء مشرف" على حد تعبيره لكنه من جهة أخرى يرى أن صوته مميز ويختلف عن صوت وائل فلكل منهما خصوصياته. وأضاف النابلسي أنه أثبت من خلال أغانيه الخاصة أن خامة صوته تختلف عن بقية الفنانين حسب تعبيره.
واعتبر الفنان الشاب أدهم النابلسي نفسه فنانا عربيا قبل كل شيء بغض النظر عن هويته الفلسطينية والأردنية.
جدير بالتذكير أن أدهم النابلسي، مغني أردني، ولد في الأردن عام 1993 وهو من أصول فلسطينية.
وأثبت أدهم النابلسي نفسه بحضوره المميز وصوته الجميل في برنامج "إكس فاكتور" العربي ليستمر حتى المراحل النهائية وبقي وحيداً ضمن فريق الفنان وائل كفوري، لينافس محمد الريفي وإبراهيم عبد العظيم على اللقب.
وتعتبر أغنيته "هو الحب" التي أطلقها في أواخر سنة 2018، من أنجح أعماله الغنائية حيث حظيت بمائة وسبعة عشر ألف مليون مشاهدة على موقع اليوتوب.

(وات) 

 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/9/16 12:28
ظهرت ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق في مقطع فيديو وهي تتمايل على أنغام أغنية زوجها الفنان وليد توفيق.وظهرت الفنانة في المقطع فائقة الجمال رغم تقدمها في السن.وكانت رزق قد ظهرت مؤخرا في برنامج “توأم روحي”، الذي يقدمه الإعلامي نيشان، وأثارت حينه جدلا واسعا بسبب سؤال عن علاقتها...
2019/9/16 10:23
نعت وزارة الشؤون الثقافية الفنانة والمطربة التونسية منيرة حمدي.وفي التالي فحوى النعي: "ببالغ الأسى والحسرة تنعى وزارة الشؤون الثقافية الفنانة والمطربة التونسية منيرة حمدي التي وافتها المنية مساء اليوم الأحد 15 سبتمبر 2019، وقد ولِدَت في باجة سنة 1965.اشتهرت الفقيدة بصوت طربي عذب...
2019/9/15 21:13
توفيت، اليوم الأحد، الفنانة منيرة حمدي.   ان لله وان اليه راجعون
2019/9/14 17:22
كشف الإعلامي اللبناني جمال فياض، تفاصيل صادمة عن الحادث الذي تعرض له الفنان عاصي الحلاني بسقوطه عن ظهر الحصان في مزرعته ببيروت. ونشر فياض صورًا ظهر فيها عاصي الحلاني بشكل صادم لمحبيه، حيث عجز كثيرون عن التعرف عليه بسبب تغير ملامحه وارتدائه رقبة طبية ووضع الجبس في يده، وعلق عليها...
2019/9/14 15:20
حصل السوري معتصم النهار واللبنانية نادين نسيب نجيم على جائزة أفضل ممثل وممثلة بناء على تصويت الجمهور في "مهرجان الفضائيات العربية" الذي أقيم في القاهرة ليل أمس. ونشرت نادين عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستغرام فيديو اعلان حصولها على جائزة أفضل ممثلة...