حمادي الجبالي: مرحبا بـ"حماة" ومرحبا بكل ائتلاف آخر مستقل - الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
24
2019

تابعونا على

حمادي الجبالي: مرحبا بـ"حماة" ومرحبا بكل ائتلاف آخر مستقل

الأربعاء 17 جويلية 2019 17:23
نسخة للطباعة

اعلن حمادي الجبالي على صفحته بالفايس بوك انه:

"تبعا للبيان الصادر عن المبادرة السياسية المستقلة المسماة "حماة" والتي أعلنت فيها عن عزمها المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية القادمة من خلال برنامج عمل يستمد أسسه ومنطلقاته مما كنا أعلنا عنه سابقا من مواقف وبيانات تخص الشأن الوطني ونظرتنا لإصلاح الأوضاع العامة فيه، فإنني أعلن مباركتي لهذه المبادرة وعن استعدادي لدعمها ورعايتها كمنصة عمل سياسي مستقلة أو في إطار إئتلاف آخر مستقل.

إنني إذ أذكّر مجددا بخياراتي السياسية المرتكزة على الاستقلالية والالتزام المبدئي بكل ما يساهم في حماية مكتسبات المسار الديمقراطي في تونس منذ الثورة وخاصة منه الدستور التونسي فإنني أعلن مجددا حرصي المتواصل على دعم كل مبادرة يمكن أن نلتقي معها في المبادئ والبرامج وأخلاقيات العمل والتنظيم السياسي الوطني المسؤول تجاه الشعب في سياق الاستحقاقات الانتخابية القادمة وفي مجال مستقبلي أوسع.

فمرحبا بـ"حماة" ومرحبا بكل ائتلاف آخر مستقل نلتقي فيه كمستقلين من أجل مصلحة بلادنا الملتزمة بدستور 2014 والمدافعة على أهداف الثورة والساعية الى التصدي للفساد وتقديم الحلول للخروج من الأزمة السياسية والاقتصادية التي تعيشها بلادنا.

وبهذه المناسبة أدعوا الى التصويت للأجدر والأقدر على النجاح والتجميع سواء في مبادرة "حماة" أو "تونس أخرى" أو"الكرامة" أو "أمل" أو "شباب يتحدى" أو غيرها.

كما أدعو الشعب التونسي الى التحرر من الأفق الضيّق والتوافقات المغشوشة للأحزاب والانحياز الى المصلحة الوطنية العليا. فالرهان اليوم هو بالأساس حماية المسار الديمقراطي والدفاع عن مشروع الإصلاح والتنمية ومحاربة الفساد بجدية وواقعية حتى يتحقق الإقلاع نحو غد أفضل"

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/8/23 22:05
استقبل رئيس الحكومة المفوض كمال مرجان مساء اليوم بدار الضيافة بقرطاج رئيس الإتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري عبد المجيد الزار.
2019/8/23 21:58
جدّ مساء اليوم الجمعة حادث مرور تمثل في تعرض شخص يبلغ من العمر 31 سنة إلى عملية دهس من قبل قطار بالمنطقة الصناعية بمعتمدية بوعرادة من ولاية سليانة حسب ما صرح به مصدر من الحرس الوطني لوكالة تونس إفريقيا للأنباء . من جهته أكد مدير المستشفى الجهوي بسليانة، "كمال العجمي"، أنّ "حالة...
2019/8/23 21:52
يكون طقس يوم غد  السبت   على النحو التالي : سحب محليا كثيفة مع أمطار متفرقة بالشمال والوسط وتكون مؤقتا رعدية ومحليا غزيرة بعد الظهر بالشمال والوسط الغربي. - تساقط البرد بأماكن محدودة - الريح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الشرقي بالوسط والجنوب ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30...
2019/8/23 20:15
أكدت وزارة الداخلية في بلاغ لها مساء اليوم أنه تنفيذا لبطاقة الجلب الصادرة عن إحدى دوائر محكمة الاستئناف بتونس ضد "نبيل القروي"، تولّى فريق تابع للإدارة العامة للأمن الوطني اليوم الجمعة 23 أوت 2019، على مستوى الطريق السيارة تونس باجة إيقاف المعني بالأمر وذلك بعد الاستظهار ببطاقة...
2019/8/23 17:56
تم مساء اليوم ايقاف المترشح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي على مستوى منطقة مجاز الباب وفق ما اورده موقع "نسمة" وكانت اذاعة موزاييك قد اكدت اندائرة الاتهام بالقطب المالي قررت اصدار بطاقتي ايداع بالسجن ضدّ الأخوين القروي، وذلك على خلفية القضية التي رفعتها أنا يقظ ضدّهما بتهمة...