النادي الإفريقي.. الدريدي يدافع عن مستحقات اللاعبين - الصباح نيوز | Assabah News
Mar.
2
2021

تابعونا على

النادي الإفريقي.. الدريدي يدافع عن مستحقات اللاعبين

الاثنين 15 جويلية 2019 13:23
نسخة للطباعة

هاهو النادي الإفريقي يرنو الى موسم ناجح مع المدرب الأسعد الدريدي بعد ان هبت الرياح بما لا يشتهي في الموسم الذي ودعناه بعد ان خرج خالي الوفاض على ثلاث واجهات في البطولة والكأس وكأس «الكاف» وسيكون الأسعد الدريدي على موعد مع التاريخ بعد ان جاءته هذه الفرصة كمحطة هامة في مسيرته كمدرب وهنا نشير الى انه انتصب كمحام للدفاع عن حقوق اللاعبين بعد ان اصبح يدعو رئيس الجمعية الى تمكينهم من مستحقاتهم المالية قبل ضربة البداية للموسم الجديد اجتنابا لكل ما من شأنه إدخال الارتباك على سير التحضيرات وحرص على ان تفي الهيئة المديرة بكل التزاماتها تجاه اللاعبين كشرط من الشروط التي فرضها على المسؤولين الذين لازموا الصمت على عكس نظرائهم في الفرق الكبرى الأخرى..
عودة وشيكة لهؤلاء
وعلى ذكر اللاعبين نشير الى ان الذين تخلفوا عن منطلق التحضيرات مثل ايمن المثلوثي وحمزة العقربي وبلال الخفيفي وابراهيم موشيلي ورودريغ كوسي ووحدي الساحلي وياسين الشماخي سيلتحقون بالمجموعة قبل تربص حمام بورقيبة الذي سينطلق يوم 22 جويلية وينتظر ان يكتمل فيه النصاب..
محمد بن حسن مدير فني للشبان
كان من المنتظر ان يأتي مدير فني صربي لفرع الشبان الا ان الوجهة تغيرت نحو محمد بن حسن ومن الغرائب ان رئيس فرع الشبان فوزي الصغير قال انه لا علم له بهذا التعيين وعاد باللائمة على رئيس المجمعية الذي أصبح يتخذ القرارات بمفرده وهذا مشكل عويص في النادي الإفريقي مع الهيئة المديرة الجديدة..
باسم عيسى لفرع كرة السلة
كنا اشرنا الى ان رئيس فرع كرة السلة صابر بن احمد سينسحب من مهمته رغم المجهودات الكبيرة التي بذلها على كل المستويات وخاصة من الجانب المالي وفعلا فر بجلده بسبب بعض الأطراف التي لا يروق لها نجاح النادي الإفريقي وعلمنا ان باسم عيسى اخذ مكانه في رئاسة الفرع والخوف ان يزرع البعض الأشواك في طريقه كما فعلا مع صابر بن احمد.
لا حياة لمن تنادي!
هذا ما يمكن قوله عن المسؤولين في النادي الإفريقي في هيئة 10 جوان 2018 فلا رئيسها.. ولا النائب الأول.. ولا الكاتب العام.. ولا الناطق الرسمي.. ولا رئيس فرع كرة القدم ولا حتى المرافق يعطون الجواب عن أي سؤال يتعلق بالنادي الإفريقي وهي سابقة في تاريخ فرق الشعب بعد أن حققوا أهدافهم بتسجيل أسمائهم وبروز صورهم..

المنجي النصري

جريدة الصباح الاسبوعي
 

في نفس القسم

2021/3/2 16:48
أثنى لوران ديلو مدير العمليات بنادي تولوز على العقلية الاحترافية العالية للمدافع السابق للفريق التونسي أيمن عبد النور والتي مكنته من خط مسيرة مميزة تتواصل إلى اليوم مع أم صلال القطري. واكد ديلو على ان قوة شخصية عبد النور وصلابته النفسية مكنته من تجاوز كل العقبات ومن اعادة اكتشاف...
2021/3/2 16:23
رفع إتحاد بن قردان احتراز فنيا على الحكم الدولي هيثم قيراط الذي أدار لقاء الفريق ضد مستقبل سليمان والذي انتهى بالتعادل بهدفين في كل شبكة. وارتكز احتراز الإتحاد على أن الورقة الحمراء التي رفعها الحكم في وجه محمد بن طرشة لم تكن مستحقة بما أن زميله لوا لوا هو من ارتكب الهفوة. ولكن...
2021/3/2 16:06
حسم التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين المباراة المتقدمة من الجولة الثانية إيابا من البطولة الوطنية والتي جمعت مستقبل سليمان باتحاد بن قردان. ضيوف سليمان بادروا بالتسجيل منذ الدقيقة 15 عبر سيف الدين الجربي قبل ان يدرك رشاد العرفاوي التعادل لفريقه في الدقيقة 54+3 من ضربة جزاء....
2021/3/2 15:03
أعلن نادي أولاي القرغيزستاني عن تعاقده مع الدولي التونسي السابق التيجاني بلعيد في صفقة هندسها وكيل اعماله ماهر الورتاني الذي وفق اصر على خوض موكله لهذه التجربة بدلا عن وجهات اخرى بما ان هذا الفريق سيخوض في الموسم الجديد منافسات دوري أبطال آسيا. وسبق لبلعيد ان خاض جملة من التجارب...
2021/3/2 13:30
أعلنت الهيئة المديرة للملعب التونسي عن تعيين ادريس بوذيبة ضمن الإطار الفني لأكابر كرة القدم في خطة معد ذهني . وتأتي هذه الخطوة بعد ان عجز الفريق عن تحقيق الفوز منذ الجولة السابعة.