النجم الساحلي.. البنزرتي يفتح الملفات.. وهذا جديد الانتدابات - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
22
2020

تابعونا على

النجم الساحلي.. البنزرتي يفتح الملفات.. وهذا جديد الانتدابات

الاثنين 15 جويلية 2019 13:07
نسخة للطباعة

بعد انتهاء التربص الأول يدخل النجم بداية من اليوم في تربص مغلق بطبرقة ويتواصل 7 أيام تشارك فيه كل عناصر المجموعة باستثناء وجدي كشريدة وكريم العواضي الموجودين ضمن المنتخب الوطني مع تغيب محمد أمين بن عمر لأسباب صحية.
وضعية العائدين
في النجم ما يقارب 13 لاعبا معارا لفرق أخرى تونسية وأجنبية سيتم  إعادة النظر في شأنهم.. في حين يبقى اللاعبون المعارون لفرق خليجية رهن تطورات وضعيتهم مع الفرق المعنية ومن المنتظر ان يتم البت النهائي في هذا الموضوع مباشرة بعد اكتمال تربص طبرقة يوم الأحد القادم الموافق لـ21 جويلية..
4 انتدابات حاصلة
الصفقة التي قام بها النجم مع الايفواري سليمان كوليبالي والتي عقبتها تعاليق جمة حول حالته الصحية ثم بلال الماجري مهاجم الترجي ليتم التعاقد فيما بعد مع الجزائري سليم بوخنشوش البالغ من العمر 27 سنة والذي سبق له ان لعب ضمن فرق المدية وباتنة ونصر حسين داي وشبيبة القبايل ثم مولدية الجزائر، وقد أمضى عقدا بـ3 سنوات بعد التأكد من حالته الصحية اثر الاختبارات الطبية الحاصلة.. كما يندرج جلب «يانيس تافر» الجزائري أيضا ضمن هذا التوجه لمدة موسمين ويبلغ من العمر 28 سنة عرف تكوينه في اولمبيك ليون كما لعب في تولوز ولوزان وقاتغالين السويسريين بعد ما قضى 7 سنوات ضمن المنتخبات الشبان لعب خلالها 21 مقابلة رسمية..
البريقي يعود ويمدد
الوضعية الصحية التي مر بها علية البريقي وخضوعه لعملية جراحية بسيطة على مستوى أصابع الساق اليسرى، حتمت ركونه للراحة مدة طويلة.. وبعد الغموض توضحت وضعيته بقدوم فوزي البنزرتي ومدد البريقي عقده بعام آخر..
فيتو في وجه حمزة لحمر
بعد ما قضى حمزة لحمر موسما مع الكويت الكويتي كلل بالنجاح ورفع ثلاثة ألقاب، أجبرته ظروف طارئة على إنهاء المشوار هناك والعودة إلى فريقه الأم، غير أن هذه الرغبة اصطدمت برفض من طرف احد المسؤولين مما اجبر هذا اللاعب على شد أدراج الرحيل من جديد نحو الكويت عسى أن يحصل التفاهم المطلوب خاصة وان العملية قد تكون مقترنة بالتحاق كريم العواضي بنفس الفريق.
اختيارات بدنية تحول دون المشاركة في التربص
انطلاق تربص طبرقة اليوم سيعرف مشاركة الوجوه المنتدبة الجديدة آخرهم سليم بوخنشوش وسيخضعون لاختبارات بدنية من قبل الإطار الفني لكن مع عدم مشاركة مجموعة من عناصر النخبة على غرار لؤي بن حسين وغفران النوالي ومحمد الحاج محمود.
لا للتفريط في العريبي
الظروف الصحية الأخيرة التي تعرض لها المهاجم الجزائري كريم العريبي أثارت هواجس تحويل وجهته نحو فريق اخر في ظل الانتدابات الجديدة الحاصلة، غير ان ذلك يبقى مجرد إشاعة والثابت ان العريبي باق وقد سجل عودته للتمارين مع المجموعة.

بشير الحداد

جريدة الصباح الاسبوعي
 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/9/22 15:51
فشل هداف النادي الإفريقي البوركيني باسيرو كومبواري في الالتحاق بنادي سلافيا براغ التشيكي وذلك بعد أن عجز عن التوصل لاتفاق حول الجوانب المالية مع النادي الذي قدم عرضا بقيمة 800 ألف دينار لانتدابه من الإفريقي. ومع سقوط الصفقة في الماء، سيعود باسيرو إلى تونس لمواصلة التجربة مع...
2020/9/22 15:24
أكد المدافع الدولي السابق للنادي الصفاقسي أن الفريق لم تعد له من خيارات سوى التتويج بلقب كأس تونس خاصة بعد أن فشل في رفع السوبر التونسي، مشيرا إلى بلوغ النهائي وتجاوز عقبة الاتحاد المنستيري في مباراة الغد لم يعد كافيا لإرضاء "الصفاقسية" وكل المحيطين بالنادي الذين لن يقبلوا بغير...
2020/9/22 14:21
وقّع متوسط الميدان الهجومي مراد الهذلي عقدا بموسم واحد مع الأولمبي الباجي الصاعد الجديد للرابطة المحترفة الأولى بعد تجربة متوسطة مع اتحاد تطاوين. وسبق للهذلي أن لعب لفائدة النادي الإفريقي ومستقبل قابس علما وأنه خريج مدرسة الأولمبي للنقل.
2020/9/22 11:18
أكد الحكم الدولي السابق مكرم اللقام في تصريح لـ"الصباح نيوز" أن نضال اللطيف ومحرز المالكي قادران على إدارة مباراتي نصف نهائي الكأس بين هلال الشابة والترجي الرياضي التونسي من جهة والنادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري من جهة أخرى باقتدار، ولكنه في المقابل انتقد تعيين المساعد يامن...
2020/9/22 11:13
سيكون فريق النجم الخلادي غدا  الأربعاء أمام فرصة تاريخية لدعم حظوظه من اجل الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم عندما يواجه فرق إتحاد سليانة في الجولة الثانية من دورة التتويج المؤهلة للصعود . فأبناء " لاسبيكا " حققوا فوزا مهما في الجولة الافتتاحية  يوم الأحد الفارط ...