مصدر بوزارة الصحة لـ"الصباح نيوز": "ساق مبتورة" تتسبب في اقالة مدير مستشفى الكاف - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
14
2019

تابعونا على

مصدر بوزارة الصحة لـ"الصباح نيوز": "ساق مبتورة" تتسبب في اقالة مدير مستشفى الكاف

الجمعة 12 جويلية 2019 13:11
نسخة للطباعة

اكد اليوم المكلف بالإعلام بوزارة الصحة شكري النفطي في تصريح لـ"الصباح نيوز" انه تمت اقالة مدير المستشفى الجهوي بالكاف الساسي شافي الفريضي  وتعيين مدير جديد.
ويأتي هذا الاجراء اثر الحادثة التي شهدها المستشفى وتمثلت في تسلم عائلة توفي ابنها الرضيع لـ"ساق" شخص بترت عوض تسلم جثة الرضيع .
يذكر ان المدير السابق لمستشفى الكاف ،الساسي شافي الفريضي، كشف في تصريح سابق لـ"الصباح نيوز" تفاصيل الحادثة .
وقال مدير المستشفى السابق ان الحادثة جدت اول امس بين الثانية والثالثة بعد الزوال، حيث قدم الى المستشفى الجهوي رجل لتسلم جثة ابنه الرضيع الذي توفي اثر عملية الولادة ووقع خطا في عملية التسليم من قبل عوني بيت الاموات حيث تم تسليم الرجل ساقا وقع بترها في المستشفى منذ فترة في انتظار دفنها .
وواصل محدثنا القول بان العونان المشرفان على بيت الاموات ارتكبا عملية استخفاف ووقع الخطأ واستدرك الامر في حدود الخامسة مساء حيث تم اعلام السلطات الامنية بالجهة واسترجاع الساق .
اما بالنسبة للرضيع، فقد اوضح محدثنا انه لا يزال موجود بالمستشفى حيث رفض والده تسلمه وطالب بتشريحه وبتحديد النسب والتعرف على اسباب الوفاة وسيتم نقله الى العاصمة .
كما واقر محدثنا بوجود تقصير في اجراءات التسليم في بيت الاموات عموما مؤكدا انه سيتم اتخاذ اجراءات جديدة في بيت الاموات لتفادي حصول أي اشكال.

اميرة

في نفس القسم

2019/10/13 22:19
هنأت حركة النهضة قيس سعيد اثر فوزه في الدورة الثانية من الإنتخابات الرئاسية حسب النتائج الأولية. ودعت النهضة انصارها للإلتحاق والإحتفال مع الشعب التونسي بشارع الثورة.
2019/10/13 22:16
أصدرت شبكة مراقبون تقريرها الأولي حول الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها. وفي التالي فحوى التقرير:
2019/10/13 22:14
تعليقا على النتائج الصادرة حول الدور الثاني للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها  أفاد المنجي الرحوي "الصباح نيوز":"نحن كجبهة شعبية نحترم إرادة الشعب الذي صوت لفائدة المترشح للرئاسية قيس سعيد الذي فاز على حساب منافسه بنسبة كبيرة جدا وهو ما يؤكد أن الفائز قد حضي بثقة جزء كبيرة من...
2019/10/13 22:00
أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليديةبيانا حول النتائج التقديرية للدور الثاني للانتخابات الرئاسية. وفي ما يلي فحوى البيان: "تبعا للنتائج التقديرية للدور الثاني للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها التي جرت يوم الأحد 13 أكتوبر 2019 والتي تشير إلى فوز السيد قيس...
2019/10/13 21:55
قال نبيل بفون رئيس الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات إنّ الخروقات التي تمّ تسجيلها خلال الدور الثاني من الانتخابات الرئاسيّة السابقة لأوانها قليلة جدّا مقارنة بالدور الأوّل وبالانتخابات التشريعية. وأشار بفون خلال ندوة صحفية عقدها مجلس هيئة الانتخابات بالمركز الإعلامي بقصر...