بعد الفوز.. مشجع جزائري يدهس عائلة فرنسية ويوقع ضحايا - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
23
2019

تابعونا على

بعد الفوز.. مشجع جزائري يدهس عائلة فرنسية ويوقع ضحايا

الجمعة 12 جويلية 2019 08:43
نسخة للطباعة

ذكرت تقارير صحفية في فرنسا، أن امرأة لقيت مصرعها فيما أصيبت ابنتاها بجروح متفاوتة الخطورة، بعدما فقد أحد مشجعي منتخب الجزائر السيطرة على سيارته فدهس عائلة بأكملها، مساء الخميس.

وجرى الحادث المأساوي في مدينة مونبولييه، جنوبي فرنسا، وأوقفت السلطات المشجع الذي كان يقود سيارته بسرعة "كبيرة".

وبحسب ما نقلت فرانس برس، فإن الرضيعة جرى نقلها بشكل عاجل إلى المستشفى، فيما أصيبت الفتاة البالغة 17 عاما بكسور في أطرافها السفلية.

وذكرت قناة "بي إف إم" الفرنسية، أن السائق "المتهور" يبلغ 21 عاما، أما الأم التي فقدت حياتها فكانت في الثانية والأربعين.

وتأهلت الجزائر، يوم الخميس، إلى الدور نصف النهائي من كأس أمم إفريقيا التي تقام في مصر، إثر الفوز على منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح (4-3)، إثر التعادل بهدف لمثله، خلال الوقت الأصلي والأشواط الإضافية للمباراة.

الجزائر تتأهل للمربع الذهبي بعد "معركة ماراثونية"

وعلى صعيد آخر، نشرت القناة الفرنسية، مقطع فيديو يظهر محسوبين على مشجعي منتخب الجزائر وهم يقومون باقتحام ونهب محل تجاري في شارع "الشانزيليزيه" الشهير وسط العاصمة الفرنسية.

وحرصت الجالية الجزائرية الكبيرة في فرنسا على مشاهدة مباريات "محاربي الصحراء"، وأقيمت شاشات عرض كبيرة في عدد من الأماكن العامة.

وبحسب بيانات المعهد الوطني الفرنسي للإحصاء في سنة 2018، فإن الجزائريين هم أول جالية في البلاد، ويمثلون 12.8 في المئة من إجمالي المهاجرين في البلد الأوروبي (وكالات )

في نفس القسم

2019/9/23 12:08
تتوالى الأخبار، الاثنين، المتعلقة بانهيار واحدة من أقدم شركات السياحة والسفر في العالم، أي شركة توماس كوك، الأمر الذي أدى إلى تقطع السبل بمئات الآلاف من السائحين الذين يقضون عطلاتهم في مختلف أنحاء العالم.وأدى هذا الانهيار  لشركة توماس كوك، التي تأسست عام 1841، إلى أطلاق أكبر...
2019/9/23 08:36
أعلنت  "توماس كوك" البريطانية، أقدم شركة سياحة في العالم، إفلاسها صباح الاثنين وتقدمت بطلب للتصفية الإجبارية إلى المحكمة العليا في المملكة المتحدة.وقالت المجموعة في بيان إنّه "على الرغم من الجهود الكبيرة، لم تُسفر المناقشات عن اتفاق" بين المساهمين والممولين. وأضاف البيان "لذلك...
2019/9/23 08:05
أعلنت الأحزاب العربية الإسرائيلية، الأحد، أنها ستدعم رئيس الأركان السابق، بيني غانتس، لترؤس الحكومة الإسرائيلية المقبلة. وعبرت القائمة العربية المشتركة عن هذا الدعم في مقال لرئيسها أيمن عودة في صحيفة "نيويورك تايمز" قبيل اجتماعها بالرئيس الإسرائيلي، رؤوفين ريفلين. (العربية)
2019/9/21 21:27
في اليوم العالمي للتوعية بمرض الزهايمر والذي يأتي في 21 من سبتمبر من كل عام، ويهدف إلى نشر وزيادة التوعية بالمرض، وكيفية التعامل مع مرضى الزهايمر الذين يزداد عددهم عام بعد عام خاصة أن تقارير منظمة الصحة العالمية تشير إلى أن هناك مصابا بالزهايمر كل ثلاث ثوانٍ.. قال الدكتور جمال...
2019/9/20 15:06
أوضح تقرير بثته قناة الغد أن أنه وفقًا للجمعية الأمريكية للسرطان فإن الإقلاع عن التدخين قبل سن 40 عامًا يقلل من خطر الوفاة من الأمراض المرتبطة بالتدخين بنسبة 90% ، وأن الإقلاع عن التدخين فى سن أصغر من الأربعين، من شأنه أن يقلل المخاطر الصحية له بدرجة أكبر.. وأن الإقلاع عن...