بعد الفوز.. مشجع جزائري يدهس عائلة فرنسية ويوقع ضحايا - الصباح نيوز | Assabah News
May.
26
2020

تابعونا على

بعد الفوز.. مشجع جزائري يدهس عائلة فرنسية ويوقع ضحايا

الجمعة 12 جويلية 2019 08:43
نسخة للطباعة

ذكرت تقارير صحفية في فرنسا، أن امرأة لقيت مصرعها فيما أصيبت ابنتاها بجروح متفاوتة الخطورة، بعدما فقد أحد مشجعي منتخب الجزائر السيطرة على سيارته فدهس عائلة بأكملها، مساء الخميس.

وجرى الحادث المأساوي في مدينة مونبولييه، جنوبي فرنسا، وأوقفت السلطات المشجع الذي كان يقود سيارته بسرعة "كبيرة".

وبحسب ما نقلت فرانس برس، فإن الرضيعة جرى نقلها بشكل عاجل إلى المستشفى، فيما أصيبت الفتاة البالغة 17 عاما بكسور في أطرافها السفلية.

وذكرت قناة "بي إف إم" الفرنسية، أن السائق "المتهور" يبلغ 21 عاما، أما الأم التي فقدت حياتها فكانت في الثانية والأربعين.

وتأهلت الجزائر، يوم الخميس، إلى الدور نصف النهائي من كأس أمم إفريقيا التي تقام في مصر، إثر الفوز على منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح (4-3)، إثر التعادل بهدف لمثله، خلال الوقت الأصلي والأشواط الإضافية للمباراة.

الجزائر تتأهل للمربع الذهبي بعد "معركة ماراثونية"

وعلى صعيد آخر، نشرت القناة الفرنسية، مقطع فيديو يظهر محسوبين على مشجعي منتخب الجزائر وهم يقومون باقتحام ونهب محل تجاري في شارع "الشانزيليزيه" الشهير وسط العاصمة الفرنسية.

وحرصت الجالية الجزائرية الكبيرة في فرنسا على مشاهدة مباريات "محاربي الصحراء"، وأقيمت شاشات عرض كبيرة في عدد من الأماكن العامة.

وبحسب بيانات المعهد الوطني الفرنسي للإحصاء في سنة 2018، فإن الجزائريين هم أول جالية في البلاد، ويمثلون 12.8 في المئة من إجمالي المهاجرين في البلد الأوروبي (وكالات )

في نفس القسم

2020/5/26 15:16
قال لوكا زايا حاكم منطقة فينيتو الإيطالية إن مهرجان البندقية السينمائي سيقام في موعده المقرر في أوائل سبتمبر مع انحسار تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد في البلاد. ومهرجان البندقية السينمائي الذي تنظمه شركة بينالي دي فينيسيا هو أقدم مهرجان سينمائي في العالم. وكان قد أعلن في جانفي...
2020/5/26 13:20
أعلنت سكاي نيوز عربية في خبر عاجل ان الحكومة الإسبانية اعلنت الحداد 10 أيام على ضحايا كورونا .
2020/5/26 13:19
في حين أن الأنشطة التي تبدو عادية، بما في ذلك الحصول على قصة شعر وتناول الطعام في مطعمك المفضل، تمثل مخاطر عالية للإصابة بـ"كوفيد-19"، يبدو أن السباحة أثناء الجائحة آمن نسبيا. ويشير الخبراء إلى أن الفيروس لا يعيش في مياه حوض السباحة، ووفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية...
2020/5/26 10:50
اجتاحت أسراب شاسعة من الجراد ما لا يقل عن 5 ولايات في الهند، ولم تظهر أي علامات على التباطؤ بينما تتصارع البلاد مع شرور جائحة كورونا وأضرار ما بعد إعصار خارق. وتهدد أسراب كبيرة من الجراد الآن إمدادات الغذاء في ثاني أكبر دولة من حيث عدد السكان في العالم، الهند. ووصل الجراد يوم...
2020/5/26 10:33
جريمة مروعة شهدتها ولاية "كيرالا"، جنوبي الهند، مؤخرا، قبض بعدها سريعا على رجل شاب بتهمة قتل زوجته، بعدما أطلق أفعى من نوع كوبرا في غرفتها، إثر فشله في محاولة و أولى، وفق ما أعلنت الشرطة، الاثنين. وأوضحت الشرطة في كيرالا أن سجلات الهاتف أظهرت أن الرجل، واسمه سراج، كان على اتصال...