الطبوبي: لا حديث عن حقوق الانسان مع الارهابيين الذين يذبحون جنودنا ويقطعون رؤوسهم - الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
24
2019

تابعونا على

الطبوبي: لا حديث عن حقوق الانسان مع الارهابيين الذين يذبحون جنودنا ويقطعون رؤوسهم

السبت 29 جوان 2019 11:50
نسخة للطباعة

أكد الأمين العام لاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي بأنه لا مجال للحديث عن حقوق الإنسان و الحريات أمام آفة الارهاب و أمام كل من يمس من سلامة تونس ومواطنيها.

وقال الطبوبي، في افتتاح مؤتمر الجامعة العامة للمالية، نحن ديمقراطيون ونؤمن بالديمقراطية مع الاشخاص الذين يفهمون حقوق الانسان والديمقراطية وليس مع الارهابيين".

وأضاف في تصريحات نقلتها وسائل الاعلام "لا حديث عن حقوق الانسان مع الارهابيين الذين يذبحون جنودنا ويقطعون رؤوسهم".

ودعا الطبوبي النقابيين للحضور بكثافة يوم يوم 8 جويلية المقبل للمسيرة الكبرى التي سينظمها اتحاد الشغل مساندة للقضية الفلسطينية أو ما أسماه مسيرة ضدّ صفقة القرن الفضحية ".

وشدّد الطبوبي على أن الاتحاد سيواصل على نفس نهج مقاومة التطبيع .

في سياق آخر، أكد الطبوبي أنه فيما يتعلق بمطلب الإعفاء عن بعض النقابيين وخاصة من وقع تجميدهم داخل الجامعة العامة للمالية والتخطيط نظرا لتجاوزهم القانون الداخلي للإتحاد إن الغاية ليست العقاب والانتقام لكن الضوابط الأخلاقية والعملية تناقش داخل الهيئات الإدارية ولا مجال للفوضى .

وأضاف الطبوبي على أنه لا مجال لهتك اعراض الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشددا على أن كل نقابي داخل الإتحاد يجب أن يكون مثلا في الانضباط أخلاقيا ومثلا للعمل.

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/8/23 22:05
استقبل رئيس الحكومة المفوض كمال مرجان مساء اليوم بدار الضيافة بقرطاج رئيس الإتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري عبد المجيد الزار.
2019/8/23 21:58
جدّ مساء اليوم الجمعة حادث مرور تمثل في تعرض شخص يبلغ من العمر 31 سنة إلى عملية دهس من قبل قطار بالمنطقة الصناعية بمعتمدية بوعرادة من ولاية سليانة حسب ما صرح به مصدر من الحرس الوطني لوكالة تونس إفريقيا للأنباء . من جهته أكد مدير المستشفى الجهوي بسليانة، "كمال العجمي"، أنّ "حالة...
2019/8/23 21:52
يكون طقس يوم غد  السبت   على النحو التالي : سحب محليا كثيفة مع أمطار متفرقة بالشمال والوسط وتكون مؤقتا رعدية ومحليا غزيرة بعد الظهر بالشمال والوسط الغربي. - تساقط البرد بأماكن محدودة - الريح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الشرقي بالوسط والجنوب ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30...
2019/8/23 20:15
أكدت وزارة الداخلية في بلاغ لها مساء اليوم أنه تنفيذا لبطاقة الجلب الصادرة عن إحدى دوائر محكمة الاستئناف بتونس ضد "نبيل القروي"، تولّى فريق تابع للإدارة العامة للأمن الوطني اليوم الجمعة 23 أوت 2019، على مستوى الطريق السيارة تونس باجة إيقاف المعني بالأمر وذلك بعد الاستظهار ببطاقة...
2019/8/23 17:56
تم مساء اليوم ايقاف المترشح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي على مستوى منطقة مجاز الباب وفق ما اورده موقع "نسمة" وكانت اذاعة موزاييك قد اكدت اندائرة الاتهام بالقطب المالي قررت اصدار بطاقتي ايداع بالسجن ضدّ الأخوين القروي، وذلك على خلفية القضية التي رفعتها أنا يقظ ضدّهما بتهمة...