افتتاح فضاء تجاري جديد لاتصالات تونس بالمنار وخدمات مغرية للحرفاء... - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
16
2019

تابعونا على

افتتاح فضاء تجاري جديد لاتصالات تونس بالمنار وخدمات مغرية للحرفاء...

الأربعاء 26 جوان 2019 11:43
نسخة للطباعة

افتتح امس الرئيس المدير العام لاتصالات تونس ، محمد فاضل كريّم، فضاء تجاريا جديدا بالمنار 1 بالعاصمة.
وكشفت لـ"الصباح نيوز" رئيسة الفضاء التجاري بالمنار1 ، سامية البرهومي في تصريح خاص بـ"الصباح نيوز" عن مميزات المساحة التجارية الجديدة .
وقالت محدثتنا ان الفضاء الجديد يقوم اساسا على مبدأ الخروج عن المألوف حيث تنتهج اتصالات تونس منذ فترة طريقا جديدا في التعامل وتوفير الخدمات لحرفاءها  حيث اختفت كل الحواجز بين الحريف والعون الذي يوفر الخدمات كما يوفر الفضاء الراحة لحرفائه من امكانية التمتع "بالويفي" وشحن الهاتف الجوال.
واوضحت سامية البرهومي ان الفضاء تم تركيزه في مكان استراتيجي حيث يوجد في احوازه عدد من الشركات والمصحات والبنوك والسفارات  ومن المنتظر  ان يستقبل الفضاء يوميا من 100  الى 120 حريفا تقريبا .
واكدت محدثتنا الى ان  عمل اتصالات تونس يقوم اساسا على توفير الراحة والرضا للحرفاء .
ومن جهته، قال مدير المشروع الجديد لاتصالات تونس بالمنار ،حسام حالي، في تصريح لـ"الصباح نيوز" ان الفضاء الجديد  هو الاول من نوعه في تونس حيث يوفر جملة من التجهيزات والتحسينات التي توفر الراحة للحرفاء وقد تم اختيار 3 جهات بعد القيام بالدراسات المطلوبة وفقا للتصميم والمنافسة ووقع الاختيار الاول بكل من الفضاءات التجارية بالمنار والعاصمة "الباساج" ونابل ومن المنتظر ان يتم تركيز 12 فضاء مميزا اخرين لاتصالات تونس على كامل تراب الجمهورية .
وواصل محدثنا القول بان اتصالات تونس اختارت نفس الفضاء الأصلي لها  بالمنار وأدخلت عليه جملة من التحسينات حيث لعبت الشركة اساسا على راحة الحرفاء من "الويفي" وشحن الهواتف حتى لا يمّل الحريف من الانتظار الذي عادة لا يدوم طويلا في الفضاءات التجارية لاتصالات تونس فضلا عن عرض مجموعة من الهواتف التي توفرها الشركة والتمتع بمحتلف الخدمات لمشتركي الهواتف الجوالة والقارة .

في نفس القسم

2019/7/9 12:38
أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم استشارة حول حقوق البث التلفزي لمباريات الرابطة المحترفة الأولى والرابطة المحترفة الثانية وكاس تونس ومختلف المسابقات التي تنظمها الجامعة خلال مواسم 2019 -2020 و2020 – 2021 و2021 – 2022 وهذا نصها:   
2019/7/8 13:12
بمناسبة مرور أسبوعين على إطلاق مسابقتها Méga Quiz، نظمت Ooredoo تونس حفلا لتسليم المجموعة الأولى من جوائز هذه المسابقة والمتمثلة في سيارة Nissan Micra ومجموعة هواتف سامسونغ، وذلك بمشاركة عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي.   وتتواصل هذه المسابقة إلى غاية يوم 10 سبتمبر القادم...
2019/7/8 13:00
أقدم بنك الاسكان المملوك للدولة التونسية، منذ مطلع شهر جويلية 2019، على تغيير علامته التجارية الى "BH بنك " في كل وكالاته التجارية ضمن عملية تهدف الى توسيع مجال تدخله البنكي ليشمل الخواص والمؤسسات الصغرى والمتوسطة والكبرى وكل القطاعات والانشطة. ويسعى القائمون على هذه المؤسسة...
2019/7/5 10:12
سعيا لمواصلة تدعيم شبكة توزيع خدماتها وحرصا على مزيد  الاقتراب من حرفائها، افتتحت اتصالات تونس يوم الإربعاء 03 جويلية 2019، نقطة بيع جديدة بشارع الحبيب بورقيبة بمدينة بنبلة من ولاية المنستير.و تقع نقطة البيع الجديدة بموقع استراتيجي مناسب للغاية حيث المفترق الرئيسي المؤدي إلى مدن...
2019/7/3 11:21
جددت اتصالات تونس ومجمع كارت، يوم الثلاثاء 2 جويلية 2019 اتفاقية الشراكة التي تجمعهما منذ سنة 2010.وترّأّس حفل التوقيع على هذه الاتفاقية السيّد حسين دغري الرئيس المدير عام لمجمع كارت والسيّد محمد الفاضل الكريم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس، وبحضور مسؤولين عن الشريكين.وبمقتضي...