طوبال يوجه رسالة لـ"الندائيين": "حان الوقت لتحكيم منطق العقل والحكمة" - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
8
2019

تابعونا على

طوبال يوجه رسالة لـ"الندائيين": "حان الوقت لتحكيم منطق العقل والحكمة"

الخميس 20 جوان 2019 10:59
نسخة للطباعة

وجّه رئيس الكتلة البرلمانية لنداء تونس بمجلس نواب الشعب وممثل النداء (شق الحمامات) سفيان طوبال رسالة لكل "الندائيات والندائيين" على خلفية ما يعرفه الحزب من "صراعات وانشقاقات" وما يمكن لذلك أن يُؤثر على الوضع العام في البلاد.
وفي التالي فحوى الرسالة:
"أتوجه بهذه الرسالة لكل الندائيات والندائيين في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها الوطن وما يميزها من تراكم علامات الاحباط والشك والريبة وانعدام الرؤية في كل ما يخص مستقبل بلادنا وشعبها بما يفرض علينا كمنتسبين وانصار لحزب حركة نداء تونس ،الحزب الذي شكل في لحظة من تاريخ تونس أملا لقطاع واسع من التونسيين، بما يفرض علينا الارتقاء الي مستوى اللحظة التاريخية التي تمر بها بلادنا للمساهمة في إخراجها من ازمتها.
ان تعافي نداء تونس هو جزء من مسار سياسي كامل يمكن أن يساهم في تعافى البلاد، لذا ومن باب المسؤولية الوطنية فإننا نمد ايدينا الي كل الفرقاء الندائيين من أجل الالتقاء لتجاوز الاشكالات الخلافية الطارئة حول تقييم مخرجات مؤتمر المنستير والبحث في طي صفحة الخلافات بمنطق الديمقراطية والتوافق والتعالي عن الخصومة المدمرة وبوعي ان لا أحد منتصر في ما طرأ من خلافات وانه حان الوقت لتحكيم منطق العقل والحكمة من أجل أن يسترجع نداء تونس كل أبناءه وبناته ويعود مجددا موحدا جامعا وقويا."
 

في نفس القسم

2019/12/7 21:50
استقبل رئيس الحكومة المكلف بتصريف الأعمال يوسف الشاهد بقصر الحكومة بالقصبة عبد الله بن حمد العطية الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية للاستثمار والتطوير العقاري. وكان وزير السياحة روني الطرابلسي، افتتح يوم الأحد الماضي ، رفقة وفد من دولة قطر وعدد من الديبلوماسيين الأجانب...
2019/12/7 21:39
على إثر تداول خبر يتعلق بالعثور على جثة امراة متوفاة بمنزلها بطريق شاكر صفاقس وقد كانت مذبوحة ؛ صرح الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي في اتصال مع "الصباح نيوز" أنه في حدود الساعة الخامسة مساء وردت مكالمة هاتفية على وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس2 من جهة امنية...
2019/12/7 18:44
بمقتضى أوامر حكومية بتاريخ 26 نوفمبر الماضي، تم تسمية هشام بيوض، مستشار المصالح العمومية، مكلفا بمأمورية بديوان وزير الشؤون الخارجية. كما تم تسمية الأسعد بوطارة، وزير مفوض، مكلفا بمأمورية بديوان وزير الشؤون الخارجية.
2019/12/7 18:39
صدر قرار من رئيس الحكومة يوسف الشاهد مؤرخ في 3 ديسمبر 2019 يتعلق بإحداث لجنة طبية مكلفة بدراسة ملفات استرجاع مصاريف العلاج ومتابعة الحالات الحرجة لمصابي الثورة وضبط تركيبتها وطرق سير عملها. وفي ما يلي فحوى القرار: الفصل الأول ـ تحدث لدى الهيئة العامة للمقاومين ولشهداء وجرحى...
2019/12/7 18:31
نظمت منطقتي الحرس الوطني بنابل وقرمبالية حملة امنية يوم وقد اسفرت الحملة عن النتائج التالية: -القاء القبض على 29 شخصا مفتش عنهم من اجل تورطهم في قضايا حق عام. - حجز 3 سيارات محل تفتيش. - حجز 11 رخصة سياقة معلقة الصلوحية. - تحرير 136 بين مخالفات مالية ومحاضر مرورية مختلفة.