يهم المنتخب.. مدرب انغولا يكشف عن القائمة النهائية للاعبين - الصباح نيوز | Assabah News
May.
28
2020

تابعونا على

يهم المنتخب.. مدرب انغولا يكشف عن القائمة النهائية للاعبين

الأربعاء 12 جوان 2019 11:25
نسخة للطباعة

اعلنت الجامعة الانغولية لكرة القدم ان جيريمي بيلا المولود في فرنسا والمحترف في فريق الباشيتي (الدرجة الثانية الاسبانية) المسجل ضمن القائمة الاولية لن يكون موجودا في القائمة النهائية لمنتخب "الغزلان السوداء" الذي سيشارك في نهائيات كاس امم افريقيا (مصر 2019).

واوضحت الجامعة الانغولية على موقعها على شبكة الانترنات ان اشكالا اداريا يتعلق بتغيير جنسيته الرياضية كان وراء غيابه عن القائمة النهائية شانه شان مدافع جيرونا الايطالي جوناس راملهو. ويشار الى ان الاول لعب مع المنتخب الفرنسي في اصناف الشبان فيما لعب الثاني مع شبان المنتخب الاسباني.

كما يغيب عن قائمة المنتخب الانغولي مدافع بروج البلجيكي كلينتون دا ماتا بسبب الاصابة.

ويذكر ان المنتخب الانغولي هو المنافس الاول للمنتخب التونسي في نهائيات مصر 2019

وفي ما يلي قائمة المنتخب الانغولي التي اختارها المدرب الصربي سردان فازيليفيتش:

في حراسة المرمى

طوني كابراشا (بريميرو دي اغوستو) - لاندو مافانغا (انتر كلوب) - ندولو (ديبورتيفو دا هويلا)

في الدفاع

اسحاق كوريا (بريميرو دي اغستو) - داني ماسونغونا (بريميرو دي اغستو) - بايزو (بريميرو دي اغستو) - ايدي افونسو (بيترو لواندا) - باستوس كيسانغا (لازيو روما الايطالي)- جوناتان بواتو (ريو افي البرتغالي) - برونو غاسبار (سبورتينغ البرتغالي).

في وسط الميدان

هيرينيلسون (بيترو لواندا) - شو (بريميرو دي اغستو) - جوزي ماكايا (بريميرو دي اغستو) - ستلفيو كروز (دودولونج اللوكسومبورغ) - دجالما كامبوس (الانياسبور التركي) - فريدي كوليمبي (انطاليا سبور التركي) - جيرالدو (الاهلي المصري).

في الهجوم

مابولولو (بريميرو دي اغستو) - دياسوناما بونغا "شيكو" (ماكيس) ماتوس غاليانو (بوافيستا البرتغالي) - ويلسون ايدواردو (سبورتينغ براغا البرتغالي) - جيلسون دالا (ريو افي البرتغالي) -ايفاندرو برانداو (لايكزوس البرتغالي).(وات)

في نفس القسم

2020/5/27 20:31
يبدو ان مسلسل الأخطاء الادارية للكتابة العامة للنجم الساحلي لن تتوقف،فبعد ان وجد محمد امين بن عمر نفسه في حل من كل ارتباط، وبعد ان حرم الفريق من خمسة عناصر في بداية المشاركة في رابطة الافريقية، بات النجم مهددا بخسارة مدافعه زياد بوغطاس الذي اكتشف ان عقده الذي كان من المفترض أن...
2020/5/27 20:25
نجحت هيئة النادي الصفاقسي عشية اليوم الأربعاء في تمديد عقد متوسط ميدانها وليد القروي الذي سيكون على ذمة الفريق الى غاية جوان 2023،ليلتحق بذلك بكل من أيمن دحمان وصبري بن حسن وحسام دڨدوڨ اللذين مددوا عقودهم إلى نفس التاريخ.
2020/5/27 15:57
يستأنف اليوم الأولمبي الباجي التدريبات انطلاقا من الساعة الثالثة ونصف بمركب بوجمعة الكميتي بباجة وذلك استعدادا لمواجهة نجم أولمبيك سيدي بوزيد في مباراتي باراج الصعود للرابطة المحترفة الأولى. وسيكون الاولمبي الباجي أمام فرصة ذهبية لتجديد العهد مع الناسيونال ،حيث تكفيه نقطة وحيدة...
2020/5/27 15:40
اعلن نادي أولمبيك سيدي بوزيد الناشط في بطولة الرابطة المحترفة الثانية عن عودة فريق الاكابر للتدرب اليوم الأربعاء 27 ماي انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف مساء وذلك استعدادا لمواجهة الأولمبي الباجي في مباراتي الباراج نهاية جوان القادم وذلك من أجل الصعود للرابطة الأولى. هذا وسيكون...
2020/5/27 12:16
اطلق الليبي حمدو الهوني مهاجم الترجي الرياضي التونسي مبادرة انسانية لمساعدة اطفال ليبيا المصابين بالسرطان. وأطلق الهوني المبادرة بالاشتراك مع لاعبي المنتخب الليبي والهدف جمع الاموال لتوفير الادوية للمصابين خاصة مع الظروف الصعبة التي يعيشها القطر الشقيق.