وديع الجريء يجامل رئيسة كرواتيا - الصباح نيوز | Assabah News
Mar.
2
2021

تابعونا على

وديع الجريء يجامل رئيسة كرواتيا

الأربعاء 12 جوان 2019 08:19
نسخة للطباعة

حضرت رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش المباراة الدولية الودية بين المنتخب التونسي ونظيره الكرواتي مساء امس بمدينة فرازدين الكرواتية.

ويذكر ان المباراة انتهت بفوز معنوي هام للمنتخب الوطني على نجوم منتخب كرواتيا بنتيجة 2-1 وذلك في اطار تحضيرات المنتخب التونسي لنهائيات كاس امم افريقيا ( مصر 2019).

وقد اهدى رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء قميص المنتخب للسيدة كوليندا غرابار كيتاروفيتش على هامش المباراة الدولية الودية.

وعرفت الرئيسة الكرواتية بشغفها الكبير بكرة القدم ودعمها اللافت لمنتخب بلادها وقد رافقت المنتخب الكرواتي الذي تألق في مونديال روسيا 2018 عندما بلغ الدور النهائي وكانت من ابرز مشجعيه.(وات)

في نفس القسم

2021/3/2 15:03
أعلن نادي أولاي القرغيزستاني عن تعاقده مع الدولي التونسي السابق التيجاني بلعيد في صفقة هندسها وكيل اعماله ماهر الورتاني الذي وفق اصر على خوض موكله لهذه التجربة بدلا عن وجهات اخرى بما ان هذا الفريق سيخوض في الموسم الجديد منافسات دوري أبطال آسيا. وسبق لبلعيد ان خاض جملة من التجارب...
2021/3/2 13:30
أعلنت الهيئة المديرة للملعب التونسي عن تعيين ادريس بوذيبة ضمن الإطار الفني لأكابر كرة القدم في خطة معد ذهني . وتأتي هذه الخطوة بعد ان عجز الفريق عن تحقيق الفوز منذ الجولة السابعة.
2021/3/2 13:01
يعقد المكتب الجديد للرابطة الجهوية لكرة القدم بنابل موفى الأسبوع الحالي أول جلساته بعد إنتخابه يوم السبت الفارط . و ذلك حسب ما أفادنا به رئيس الرابطة مصطفى الحمزاوي و عن محتوى الجلسة سيتم توزيع المسؤوليات و التحضير للموسم الجديد للبطولة بتحديد موعد سحب الرزنامة و تحديد جلسة مع...
2021/3/2 12:02
بات الدولي التونسي الياس السخيري على أعتاب مغادرة كولن الألماني وذلك بسبب المتابعة التي يحظى بها من أكثر من فريق أوروبي. وذكرت مصادر اعلام فرنسية أن السخيري مطلوب في نادي ليون الفرنسي الذي طالب مدربه بانتدابه نتيجة ما يقدمه في البوندسليغا.
2021/3/2 11:38
أعلنت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي في بلاغ رسمي عن تعيين سامي بن ساسي ومكرم العبروقي كمسؤولين عن فرع أكابر كرة القدم. كما تعيين أسامة بن يونس كمرافق لاكابر كرة القدم.