القائمة النهائية للمنتخب : العواضي يعوض علي معلول.. ودحمان خارج الحسابات - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
16
2019

تابعونا على

القائمة النهائية للمنتخب : العواضي يعوض علي معلول.. ودحمان خارج الحسابات

الثلاثاء 11 جوان 2019 23:00
نسخة للطباعة

إثر المباراة الدولية الودية الثانية التي إنتهت بفوز المنتخب الوطني على المنتخب الكرواتي قرر ألان جيراس مدرب المنتخب الوطني إرسال القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبا في الآجال التي حددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وبذلك تضم القائمة التي تشارك في كأس أمم إفريقيا 2019 العناصر التالية:

 فاروق بن مصطفى - معز حسن - معز بن شريفية - ياسين مرياح - وجدي كشريدة - نسيم هنيد - أيمن بن محمد - محمد دراغر - ديلان براون - كريم العواضي - أسامة الحدادي ومارك اللمطي-  غيلان الشعلالي - أيمن بن محمد - أنيس البدري - إلياس السخيري - الفرجاني ساسي وبسام الصرارفي - يوسف المساكني - نعيم السليتي - وهبي الخزري - طه ياسين الخنيسي وفراس شواط.

كما قرر المدرب الفرنسي أن يرافق المنتخب الوطني إلى مصر لكن خارج قائمة حارس المرمى  أيمن دحمان قصد الاستفادة من المشاركة في البطولة القارية خاصة لما أبداه من جدية وإنضباط في التمارين ولما ينتظره من مستقبل زاهر في مسيرته الرياضية.

في نفس القسم

2019/9/15 22:50
فشل النادي الصفاقسي في العودة من الجزائر بنتيجة ايجابية وذلك بعد هزيمته بثلاثة اهداف لهدف ضد مضيفه بارادو في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كاس الاتحاد الافريقي. نادي عاصمة الجنوب وبعد بداية قوية وهدف مبكر من علاء المرزوقي، استسلم لارادة منافسه الذي سجل ثلاثية وكان بامكانه...
2019/9/15 18:10
عاد النجم الساحلي بهزيمة قاسية من غانا وذلك بعد ان انحنى منذ قليل ضد اشانتي كوتوكو بهدفين دون رد في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة رابطة الابطال الافريقية وهو ما يفرض على فريق جوهرة الساحل تحقيق ريمونتادا في لقاء العودة لضمان التاهل لدوري المجموعات.
2019/9/15 18:06
ثبتت منذ قليل لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم قرار لجنة الانضباط والقاضي بقبول احتراز الوداد البيضاوي المغربي شكلا ورفضه اصلا واعتباره منسحبا من نهائي رابطة الابطال وبالتالي تاكيد احقية الترجي باللقب الرابع في تاريخه والثاني على التوالي.
2019/9/15 17:33
وضع الترجي الرياضي التونسي قدما في دوري المجموعات من مسابقة دوري ابطال افريقيا وذلك بعد تعادله في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من المسابقة مع مضيفه ايلكت التشادي بهدف في كل شبكة. وسجل فادي بن شوق هدف الترجي الوحيد في الدقيقة 66 قبل ان يعدل المحليون النتيجة في الدقيقة 74. كما تمكن...
2019/9/15 14:09
أنهى اليوم الاتحاد المنستيري اجراءات التعاقد مع المهاجم الدولي الليبي محمّد الغنيمي الذي وقع عقدا بموسم واحد مع نادي عاصمة الرباط. وسبق للغنيمي اللعب لنادي الوحدة.