حراسة خاصة لـ"صلاح" في الـ"كان" - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
18
2020

تابعونا على

حراسة خاصة لـ"صلاح" في الـ"كان"

الجمعة 7 جوان 2019 09:27
نسخة للطباعة

في رد فعل سريع، جاء قبل أسبوعين بالضبط من الموعد الهام، قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم فرض حراسة خاصة على محمد صلاح خلال مشاركته مع المنتخب في بطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة الممتدة ما بين 21 جوان و19 جويلية المقبل.

وقال موقع "المصري اليوم" إن القرار اتخذ تحسبا للمضايقات التي قد يواجهها صلاح في مصر، مع تواجد عدد هائل من الجماهير الراغبة في التقاط صور تذكارية معه.

وناقش الجهاز الفني للمنتخب المصري مع أعضاء الاتحاد ضرورة غلق المعسكر التحضيري لكأس أفريقيا في وجه الجماهير، إلى جانب فرض حراسة كبيرة على لاعبي المنتخب، وفي مقدمتهم نجم ليفربول المتألق.

وطالب مدرب المنتخب، خافيير أغيري، من مسؤولي الاتحاد منع أي فرد خارج معسكر الفريق، من دخول الفندق وملعب التدى، وذلك بهدف تفادي الفوضى،التي قد تفقد اللاعبين تركيزهم.

وتأتي هذه القرارات بعد المضايقات التي تعرض لها النجم المصري، هذا الأسبوع، قرب منزل أسرته في محافظة الغربية شمالي البلاد.

وكان اتحاد الكرة قد أرسل عناصر من الأمن الخاص إلى مطار القاهرة لاستقبال وحراسة "مو، الذي حل بالبلاد بصحبة زوجته، للاحتفال بعيد الفطر في قريته "نجريج".

ومنع تجمع أهالي قرية نجريج محمد صلاح من الخروج لتأدية صلاة العيد في ساحة القرية، فيما أدت زوجته الصلاة وسط الأهالي.

وانفجر لاعب ليفربول غاضبا بعد الواقعة، حيث غرد على حسابه الرسمي في تويتر قائلا "اللي بيحصل من بعض الصحفيين وبعض الناس أن الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد. دا ملوش علاقة بالحب. دا بيتقال عليه عدم احترام خصوصية وعدم احترافية".

وبعد الحادث، قررت قوات الأمن إغلاق الشارع المؤدي إلى منزل صلاح، خوفا من تزايد الحشود أمام منزله.

 

يشار إلى أن أزمة نشبت بشأن صلاح والاتحاد المصري قبل نحو عام، على خلفية استغلال صورته على طائرة المنتخب، وقد تطرق نجم ليفربول خلالها إلى مطالب عدة بينها توفير حماية لأفراد المنتخب الوطني ووضع ضوابط بشأن الدخول إلى معسكرات المنتخب.

وشاركت مصر في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بعد غياب 28 عاما، لكن النتائج كانت محبطة، إذ خسر منتخب الفراعنة مبارياته الثلاث في المجموعة الأولى، وأرجع كثيرون الأداء المصري المخيب وقتها إلى أسباب عدة بينها "فوضى المعسكر" الذي كان مستباحا للزوار وعائلات اللاعبين.(سكاي نيوز)

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/9/17 14:14
تقدم المنتخب التونسي مرتبة واحدة في التصنيف العالمي الجديد الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/ يوم الخميس ليصعد الى المركز السادس والعشرين عالميا. ويحتل المنتخب التونسي المركز الثاني افريقيا بعد السنغال صاحبة المركز 20 عالميا بينما يتصدر منتخب "نسور قرطاج" ترتيب المنتخبات...
2020/9/17 14:02
وصل روجي لومار ليلة أمس إلى سوسة، أين سيلتقي اليوم رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين تمهيدا لتوقيع عقد عودته لتدريب النجم الساحلي بعد الاتفاق المبدئي الحاصل بين الطرفين منذ فترة. هذا ولم يكن موسم النجم موفقا، حيث أنهى البطولة في المركز الرابع، كما ودّع الكأس من أدواره الأولى وهو...
2020/9/17 13:01
اسندت لجنة التعيينات التابعة للإدارة الوطنية للتحكيم مهمة ادارة نهائي السوبر الذي سيجمع يوم الاحد في ملعب حمادي العقربي برادس الترجي الرياضي التونسي بالنادي الصفاقسي للحكم نعيم حسني
2020/9/17 11:48
كانت حديقة الرياضة منير القبايلي من أبرز المتضررين من الأزمة المالية التي يعيشها النادي الإفريقي منذ ما يزيد عن أربع سنوات،حيث تهمّشت ملاعبها وأتلفت تجهيزاتها وباتت تفتقر لأبسط المرافق التي تساعد على العمل والتكوين،حيث تغيب الإنارة منذ مدة وهو ما يشكل عائقا كبيرا أمام تدريبات...
2020/9/17 10:22
نشر رئيس هلال الشابة توفيق المكشر رسالة تهنئة للفريق بعد تحقيقه تأهلا تاريخيا لنصف نهائي كأس الحبيب بورقيبة عقب الفوز على اتحاد تطاوين بركلات الجزاء. وقدم المكشّر تحية شكر للاعبين والإطار الفني والطبي قبل أن يهدي التأهل لجماهير الفريق ولرئيس الجامعة وديع الجريء ولكل اتباعه.وفيما...