الان جيراس: أنا ضد تحديد سقف لطموحات المنتخب - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
14
2019

تابعونا على

الان جيراس: أنا ضد تحديد سقف لطموحات المنتخب

الخميس 30 ماي 2019 13:26
نسخة للطباعة

تحدث المدرب الوطني خلال الندوة الصحفية عن الظروف المعقدة التي تعامل معها لتحديد اللائحة الأولية التي تقتصر على 14 لاعبا ينشطون في البطولات الأوروبية بالإضافة إلى 7 عناصر أولمبية لمواجهة العراق في أول مباراة إعدادية في برنامج المنتخب الوطني يوم 7 جوان القادم.

وذكر الناخب الوطني أن لاعبين غادرا اللائحة نظرا لتعرضهما لإصابات خطيرة أبعدتهما عن بطولة أمم إفريقيا وهما محمد أمين بن عمر وسيف الدين الخاوي فيما قررا لاعبين مغادرة المنتخب سواء بصفة مؤقتة على غرار يوهان بن علوان أو بصفة نهائية على منوال صيام بن يوسف.

وأوضح ألان جيراس أنه لن يفسح عن لائحة اللاعبين المحليين قبل يوم 7 جوان باعتبار أن البطولة المحلية تنتهي يوم 15 جوان كما أنه يحترم تركيز لاعبي الترجي على نهائي رابطة الأبطال الإفريقية.

علما وأن اللاعبين أسامة الحدادي وزميله نعيم السليتي سيلتحقان بالمنتخب حال انتهاء التزام فريقهما ديجون الفرنسي فيما يعزز لاعب الأهلي علي معلول الصفوف حال انتهاء البطولة المصرية.

وأقر مدرب المنتخب الوطني أن استعدادات المنتخب الوطني والتي تتواصل بتونس في الفترة من 1 جوان إلى 19 جوان باستثناء فاصل بثلاثة أيام بكرواتيا لملاقاة وصيف بطل العالم والتي تتخللها ثلاثة مقابلات ودية ستكون كافية ليدافع المنتخب التونسي عن حظوظه في بطولة أمم إفريقيا.

وردا عن سؤال لمعرفة إن كان المربع الذهبي هو الهدف الذي يسعى إليه الناخب الوطني ترك ألان جيراس المجال مفتوحا أمام جميع الاحتمالات : "لماذا تحديد الطموحات ؟! أنا كنت دائما سواء كلاعب أو مدرب ضد تحديد الطموحات ولن أحيد عن ذلك هذه المرة أيضا".

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/12/14 12:29
كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في بيان اصدره امس عن جملة من الضوابط التنظيمية والترتيبية التي يجب على الجماهير الإلتزام بها خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تدور حالياً في قطر. واوضح الفيفا عبر صفحته الرسمية على "تويتر" أنه لن يسمح للجماهير باصطحاب الولاعات...
2019/12/14 10:53
تقام اليوم الدفعة الأولى من مباريات الجولة العاشرة في بطولة الرابطة الثانية وفق البرنامج التالي: المجموعة الأولى (14:00) النجم الرادسي – مستقبل قابس هلال مساكن – جمعية أريانة (أمير العيادي) الحديد الصفاقسي – الأولمبي الباجي (صادق السالمي) المجموعة الثانية (14:00) مستقبل المرسى...
2019/12/14 10:27
كنا قد أشرنا في وقت سابق إلا أن لسعد الدريدي مدرّب النادي الإفريقي ورغم محدودية الزاد البشري الموضوع على ذمته فإنه سيقوم في الأيام القليلة القادمة بغربلة ستشمل جملة من اللاعبين الذين خرجوا من حساباته على غرار زكرياء العبيدي وسليم بن عثمان وسند الخميسي والمهاجم الغاني ديريك...
2019/12/14 10:08
تفتتح اليوم السبت الجولة 12 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى باقامة مواجهة وحيدة يستقبل فيها المتصدر الاتحاد المنستيري ضيفه مستقبل سليمان.وينتظر أن يعوّل الفريقان على التشكيلة التالية: الاتحاد المنستيري: البشير بن سعيد – زياد مشموم – فهمي بن رمضان – محمّد الصغراوي – فادي...
2019/12/14 09:50
أعلن النادي الصفاقسي في بلاغ رسمي أن الجلسة العامة التقييميّة للفريق ستقام يوم الجمعة 17 جانفي 2020 انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الظهر بمقر النادي.