7 شبان يعززون القائمة الموسعة للمنتخب - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
11
2019

تابعونا على

7 شبان يعززون القائمة الموسعة للمنتخب

الثلاثاء 28 ماي 2019 11:37
نسخة للطباعة

وجه الان جيراس مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم الدعم لسبعة لاعبين شبان ينشطون في البطولات الاوروبية للانضمام للمنتخب الاول الذي يجري يوم 7 جوان مباراة ودية مع نظيره العراقي وذلك لتعزيز الرصيد البشري والقائمة الموسعة للمنتخب الاول.

ويذكر ان الفترة الاولى من تحضيرات المنتخب الوطني لنهائيات كاس امم افريقيا 2019 ستكون منقوصة من بعض العناصر التي ستلتحق بالمجموعة يوم 6 جوان اي قبل 18 يوما من موعد المقابلة الرسمية الاولى.

وضمت هذه القائمة المتألفة من عناصر يسمح لها سنها بالانتماء للمنتخب الاولمبي ثلاثة لاعبين سبق لها الانتماء للمنتخب التونسي (معتز الزمزمي واصيل الجزيري وادريس الميزوني) فيما يخوض اربعة لاعبين (محمد بن فرج ومارك اللمطي وزاكاري القرفي ونوح عبيد) تجربتهم الاولى.وينطلق تربص المنتخب الوطني يوم 1 جوان القادم.

وفيما يلي لائحة اللاعبين الشبان المدعوين للمشاركة في التربص الاول:

1- معتز الزمزمي (سترازبورغ ) من مواليد 7 أوت 1999

2- اصيل الجزيري (نيس ) من مواليد 3 أوت 1999

3- محمد بن فرج (اولمبيك مرسيليا) من مواليد 9 ماي 2000

4- مارك اللمطي (بيار ليفركوزن) من مواليد 28 جانفي 2001

5- ادريس الميزوني (ابسويش الانقليزي) من مواليد 26 سبتمبر 2000

6- زاكاري القرفي (بودن السويدي) من مواليد 11 أكتوبر 1998

7- نوح عبيد (أجاكس امستردام ) من مواليد 30 جانفي 2000

وكان جيراس وجه الدعوة ل17 لاعبا محترفا خارج تونس للمشاركة في التربص الاعدادي الاول للمنتخب المقرر من 1 الى 11 جوان المقبل.

هؤلاء اللاعبون هم: فاروق بن مصطفى( الشباب السعودي) / معز حسن ( نيس الفرنسي) / محمد دراغر (بادربورن الالماني) / رامي البدوي (الفيحاء السعودي)/ ياسين مرياح ( اولمبيكوس اليوناني)/ ديلان براون ( غنت البلجيكي ) /اسامة الحدادي ( ديجون الفرنسي) / علي معلول ( الاهلي المصري)/ نادر الغندري( وسترلو البلجيكي) / الياس السخيري ( مونبييله الفرنسي) / فرجاني ساسي ( الزمالك المصري) / نعيم السليتي ( ديجون الفرنسي) / بسام الصرارفي ( نيس الفرنسي)/ سيف الدين الخاوي (كاين الفرنسي) / يوسف المساكني ( يوبين البلجيكي )/ وهبي الخزري ( سانت ايتيان الفرنسي) / فخرالدين بن يوسف ( الاتفاق السعودي).

وسيعقد الناخب الوطني ندوة صحفية بعد غد الخميس لتقديم كل المعطيات المتعلقة بالقائمة الدولية التي لن تتخذ شكلها النهائي الا يوم 11 جوان القادم إثر المباراة الدولية الودية ضد المنتخب الكرواتي وصيف بطل العالم.

ويذكر ان المنتخب التونسي سيختتم مقابلاته الودية بالتبارى مع بوروندي يوم 17 جوان برادس.

وتجدر الإشارة إلى أن الإطار الفني للمنتخب الأول بقيادة الفرنسي آلان جيراس تم تعزيزه مؤخرا بمدرب المنتخب الأولمبي فريد بن بلقاسم ومساعده انيس البوسعايدي.

ويخوض منتخب نسور قرطاج الدور الاول من نهائيات مصر في المجموعة الخامسة الى جانب منتخبات مالي وموريتانيا وانغولا.(وات)

في نفس القسم

2019/12/11 11:06
قال اللاعب طه ياسين الخنيسي مهاجم الترجي التونسي لكرة القدم المشارك في منافسات بطولة كأس العالم للأندية قطر 2019 "نريد أن تكون هذه النسخة مختلفة عن النسخ السابقة، وفي هذه المرة في قطر نسعى لتصحيح الأخطاء الماضية". وأضاف الخنيسي في مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "شرف...
2019/12/11 10:43
عقد مساء أمس مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اجتماعه الدوري للنظر في أحداث الجولة 11 من بطولة الرابطة الأولى والجولة التاسعة من الرابطة الثانية واتخذت العقوبات التالية:    •    توبيخ وخطية مالية بـ5 الاف دينار للنادي البنزرتي من أجل العود في رمي المقذوفات.    •    توبيخ...
2019/12/11 09:44
يستقبل عشية اليوم في ملعب بوعلي لحوار النجم الساحلي نادي حمام الأنف في مباراة متأخرة من الجولة 11 للبطولة.وسيبحث فريق جوهرة الساحل على تأكيد صحوته مع مدربه الجديد غاريدو ومواصلة الاقتراب من كوكبة الصدارة فيما سيبحث الضيوف عن الابتعاد عن مناطق الخطر. وفيما يلي التشكيلة المحتملة...
2019/12/10 23:54
وصلت مساء اليوم بعثة الترجي الرياضي التونسي الى العاصمة القطرية الدوحة بعد رحلة استمرت لأكثر من خمس ساعات، وكان في إستقبال البعثة سفير تونس بقطر. هذا وسيشرع الترجي منذ الغد في الاعداد لمواجهة الهلال السعودي السبت القادم لحساب الدور الثاني من كأس العالم للأندية.
2019/12/10 23:48
مرة أخرى تخط جماهير النادي الافريقي فصلا جديدا من فصول العشق والوفاء لناديها وذلك بعد ان كسبت رهان اللطخة الثالثة ومبادرة " ما نعبيوه كان احنا" حيث اقتنت الجماهير كل التذاكر الخاصة بالمباراة الافتراضية مع الفيفا وتوفر مبلغا جمليا يقدر بمليار و400 الف دينار منها 568 الف دينار...