7 شبان يعززون القائمة الموسعة للمنتخب - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
9
2020

تابعونا على

7 شبان يعززون القائمة الموسعة للمنتخب

الثلاثاء 28 ماي 2019 11:37
نسخة للطباعة

وجه الان جيراس مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم الدعم لسبعة لاعبين شبان ينشطون في البطولات الاوروبية للانضمام للمنتخب الاول الذي يجري يوم 7 جوان مباراة ودية مع نظيره العراقي وذلك لتعزيز الرصيد البشري والقائمة الموسعة للمنتخب الاول.

ويذكر ان الفترة الاولى من تحضيرات المنتخب الوطني لنهائيات كاس امم افريقيا 2019 ستكون منقوصة من بعض العناصر التي ستلتحق بالمجموعة يوم 6 جوان اي قبل 18 يوما من موعد المقابلة الرسمية الاولى.

وضمت هذه القائمة المتألفة من عناصر يسمح لها سنها بالانتماء للمنتخب الاولمبي ثلاثة لاعبين سبق لها الانتماء للمنتخب التونسي (معتز الزمزمي واصيل الجزيري وادريس الميزوني) فيما يخوض اربعة لاعبين (محمد بن فرج ومارك اللمطي وزاكاري القرفي ونوح عبيد) تجربتهم الاولى.وينطلق تربص المنتخب الوطني يوم 1 جوان القادم.

وفيما يلي لائحة اللاعبين الشبان المدعوين للمشاركة في التربص الاول:

1- معتز الزمزمي (سترازبورغ ) من مواليد 7 أوت 1999

2- اصيل الجزيري (نيس ) من مواليد 3 أوت 1999

3- محمد بن فرج (اولمبيك مرسيليا) من مواليد 9 ماي 2000

4- مارك اللمطي (بيار ليفركوزن) من مواليد 28 جانفي 2001

5- ادريس الميزوني (ابسويش الانقليزي) من مواليد 26 سبتمبر 2000

6- زاكاري القرفي (بودن السويدي) من مواليد 11 أكتوبر 1998

7- نوح عبيد (أجاكس امستردام ) من مواليد 30 جانفي 2000

وكان جيراس وجه الدعوة ل17 لاعبا محترفا خارج تونس للمشاركة في التربص الاعدادي الاول للمنتخب المقرر من 1 الى 11 جوان المقبل.

هؤلاء اللاعبون هم: فاروق بن مصطفى( الشباب السعودي) / معز حسن ( نيس الفرنسي) / محمد دراغر (بادربورن الالماني) / رامي البدوي (الفيحاء السعودي)/ ياسين مرياح ( اولمبيكوس اليوناني)/ ديلان براون ( غنت البلجيكي ) /اسامة الحدادي ( ديجون الفرنسي) / علي معلول ( الاهلي المصري)/ نادر الغندري( وسترلو البلجيكي) / الياس السخيري ( مونبييله الفرنسي) / فرجاني ساسي ( الزمالك المصري) / نعيم السليتي ( ديجون الفرنسي) / بسام الصرارفي ( نيس الفرنسي)/ سيف الدين الخاوي (كاين الفرنسي) / يوسف المساكني ( يوبين البلجيكي )/ وهبي الخزري ( سانت ايتيان الفرنسي) / فخرالدين بن يوسف ( الاتفاق السعودي).

وسيعقد الناخب الوطني ندوة صحفية بعد غد الخميس لتقديم كل المعطيات المتعلقة بالقائمة الدولية التي لن تتخذ شكلها النهائي الا يوم 11 جوان القادم إثر المباراة الدولية الودية ضد المنتخب الكرواتي وصيف بطل العالم.

ويذكر ان المنتخب التونسي سيختتم مقابلاته الودية بالتبارى مع بوروندي يوم 17 جوان برادس.

وتجدر الإشارة إلى أن الإطار الفني للمنتخب الأول بقيادة الفرنسي آلان جيراس تم تعزيزه مؤخرا بمدرب المنتخب الأولمبي فريد بن بلقاسم ومساعده انيس البوسعايدي.

ويخوض منتخب نسور قرطاج الدور الاول من نهائيات مصر في المجموعة الخامسة الى جانب منتخبات مالي وموريتانيا وانغولا.(وات)

في نفس القسم

2020/7/8 22:26
تتواصل المساعي وتحركات الكواليس من اجل تشكيل قائمة قوية لرئاسة النادي الافريقي في الجلسة العامة التي ستقام يوم 19 جويلية. تحركات كان اخرها اجتماع عقد عشية اليوم تم خلالها الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالقائمة والتي سيتم الكشف عن تركيبتها خلال الساعات القادمة والتي ستضم اسماء...
2020/7/8 22:16
تلقت ادارة الترجي الرياضي التونسي دعوة رسمية لاقامة مباراة ودية ضد باريس سان جيرمان وذلك يوم 17 جويلية في حديقة الامراء بالعاصمة الفرنسية. هذا وجاءت الدعوة من شركة خاصة مختصة في تنظيم المباريات الودية، وينتظر ان تجيب هيئة حمدي المدب على الدعوة في الساعات القادمة.
2020/7/8 17:24
عكس ما تم الاتفاق عليه فقد تم الغاء المباراة الودية المبرمجة مساء اليوم بملعب المرحوم مصطفى بن جنات ضد فريق مستقبل سليمان الذي اعتذر عن المجيئ الى المنستير. هذا و تتواصل تحضيرات الاتحاد بكل جدية و انضباط تحت إشراف المدرب لسعد جريدة و ذلك استعدادا لعودة نشاط البطولة الوطنية...
2020/7/8 16:01
توصلت ادارة الاولمبي الباجي العائد حديثا لبطولة الرابطة المحترفة الأولى إلى اتفاق رسمي مع المدرب السابق لمستقبل سليمان شاكر مفتاح يقضي بتوليه الاشراف على المقاليد الفنية للفريق خلفا لمحمد علي معالج الذي قاد الفريق لتحقيق الصعود.
2020/7/8 14:53
بعد مغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ريال مديد، ظهرت معالم قلق داخل أسوار "الميرنغي" بشأن عدم وجود لاعب قادر على تنفيذ ضربات الجزاء بدقة، غير أن قائد الملكي سيرخيو راموس استطاع إثبات أنه أفضل من يضرب الكرة من على النقطة البيضاء. فبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، يمتلك راموس...