هيثم الجويني: خبرة الترجي ستكون حاسمة في موقعة رادس - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
16
2019

تابعونا على

هيثم الجويني: خبرة الترجي ستكون حاسمة في موقعة رادس

السبت 25 ماي 2019 16:59
نسخة للطباعة

أكد مهاجم الترجي الرياضي التونسي، هيثم الجويني، أن خروج فريقه بتعادل إيجابي في المغرب أمام الوداد البيضاوي (1 ـ 1)، لا يعني أنه حسم اللقب.

 وقال الجويني في تصريحات إذاعية: "لقد قدم الفريقان أمس مباراة جيدة، كان الأداء مميزا من الجانبين، منذ البداية كنا نعرف أن الحسم سيكون في لقاء العودة برادس، ولذلك علينا أن نحافظ على تركيزنا ونستعد كما يجب لمواجهة يوم الجمعة القادم التي لن تكون سهلة أمام منافس أظهر الكثير من الإمكانيات الطيبة".

 وواصل: "التعادل الذي خرجنا به في المغرب مهم لكن علينا أن ندعم هذه النتيجة في رادس أمام جماهيرنا والمؤكد أن خبرة لاعبي الترجي في المسابقة الأفريقية ستكون حاسمة، وستقودنا إلى تحقيق إنجاز جديد في موسم استثنائي للفريق".

في نفس القسم

2019/9/15 22:50
فشل النادي الصفاقسي في العودة من الجزائر بنتيجة ايجابية وذلك بعد هزيمته بثلاثة اهداف لهدف ضد مضيفه بارادو في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كاس الاتحاد الافريقي. نادي عاصمة الجنوب وبعد بداية قوية وهدف مبكر من علاء المرزوقي، استسلم لارادة منافسه الذي سجل ثلاثية وكان بامكانه...
2019/9/15 18:10
عاد النجم الساحلي بهزيمة قاسية من غانا وذلك بعد ان انحنى منذ قليل ضد اشانتي كوتوكو بهدفين دون رد في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة رابطة الابطال الافريقية وهو ما يفرض على فريق جوهرة الساحل تحقيق ريمونتادا في لقاء العودة لضمان التاهل لدوري المجموعات.
2019/9/15 18:06
ثبتت منذ قليل لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم قرار لجنة الانضباط والقاضي بقبول احتراز الوداد البيضاوي المغربي شكلا ورفضه اصلا واعتباره منسحبا من نهائي رابطة الابطال وبالتالي تاكيد احقية الترجي باللقب الرابع في تاريخه والثاني على التوالي.
2019/9/15 17:33
وضع الترجي الرياضي التونسي قدما في دوري المجموعات من مسابقة دوري ابطال افريقيا وذلك بعد تعادله في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من المسابقة مع مضيفه ايلكت التشادي بهدف في كل شبكة. وسجل فادي بن شوق هدف الترجي الوحيد في الدقيقة 66 قبل ان يعدل المحليون النتيجة في الدقيقة 74. كما تمكن...
2019/9/15 14:09
أنهى اليوم الاتحاد المنستيري اجراءات التعاقد مع المهاجم الدولي الليبي محمّد الغنيمي الذي وقع عقدا بموسم واحد مع نادي عاصمة الرباط. وسبق للغنيمي اللعب لنادي الوحدة.