قناة رياضية جديدة لبث مباريات كأس أمم أفريقيا - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
16
2019

تابعونا على

قناة رياضية جديدة لبث مباريات كأس أمم أفريقيا

الجمعة 24 ماي 2019 15:26
نسخة للطباعة

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر، عن انطلاق أحدث قنواتها الرياضية "تايم سبورت" يوم السبت المقبل، التي ستبث مباريات كأس أمم أفريقيا.

ووفقا لبيان خاص بالهيئة، ستقوم القناة ببث مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة بين 21 جوان حتى 19 جويلية المقبل على البث الأرضي الرقمي، حيث تنقل القناة كل فعاليات ومباريات البطولة.

وأضاف البيان، أنه سيتم الاستعانة بنخبة من نجوم مقدمي البرامج الرياضية في مصر لتقديم برامج رياضية واستوديو تحليلي، يستضيف خبراء ونجوم كرة القدم.

وستقدم هذه البرامج تحليلا لكافة مباريات البطولة، وشرحا تفصيليا عن تاريخ وإمكانيات ونجوم المنتخبات المشاركة بالبطولة، حسب ما ذكر موقع "أخبار مصر"، التابع لهيئة الإذاعة والتلفزيون.(وكالات)

في نفس القسم

2019/9/15 22:50
فشل النادي الصفاقسي في العودة من الجزائر بنتيجة ايجابية وذلك بعد هزيمته بثلاثة اهداف لهدف ضد مضيفه بارادو في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كاس الاتحاد الافريقي. نادي عاصمة الجنوب وبعد بداية قوية وهدف مبكر من علاء المرزوقي، استسلم لارادة منافسه الذي سجل ثلاثية وكان بامكانه...
2019/9/15 18:10
عاد النجم الساحلي بهزيمة قاسية من غانا وذلك بعد ان انحنى منذ قليل ضد اشانتي كوتوكو بهدفين دون رد في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة رابطة الابطال الافريقية وهو ما يفرض على فريق جوهرة الساحل تحقيق ريمونتادا في لقاء العودة لضمان التاهل لدوري المجموعات.
2019/9/15 18:06
ثبتت منذ قليل لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم قرار لجنة الانضباط والقاضي بقبول احتراز الوداد البيضاوي المغربي شكلا ورفضه اصلا واعتباره منسحبا من نهائي رابطة الابطال وبالتالي تاكيد احقية الترجي باللقب الرابع في تاريخه والثاني على التوالي.
2019/9/15 17:33
وضع الترجي الرياضي التونسي قدما في دوري المجموعات من مسابقة دوري ابطال افريقيا وذلك بعد تعادله في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من المسابقة مع مضيفه ايلكت التشادي بهدف في كل شبكة. وسجل فادي بن شوق هدف الترجي الوحيد في الدقيقة 66 قبل ان يعدل المحليون النتيجة في الدقيقة 74. كما تمكن...
2019/9/15 14:09
أنهى اليوم الاتحاد المنستيري اجراءات التعاقد مع المهاجم الدولي الليبي محمّد الغنيمي الذي وقع عقدا بموسم واحد مع نادي عاصمة الرباط. وسبق للغنيمي اللعب لنادي الوحدة.