راموس يدرس الرحيل عن قلعة الملكي - الصباح نيوز | Assabah News
Jun.
26
2019

تابعونا على

راموس يدرس الرحيل عن قلعة الملكي

الجمعة 24 ماي 2019 14:27
نسخة للطباعة

كشف تقرير صحفي إسباني، عن وجود اتجاه لدى سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، للرحيل عن صفوف الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم.

وبحسب برنامج"El Chiringuito"، فإن الأشخاص المقربين من راموس يرونه غير سعيد، رغم أنه لم يفقد طموحه.

وأضاف: "من خلال الإيماءات والتعليقات داخل النادي، مما لا يتناسب مع راموس أو أي لاعب كرة قدم، يرى المقربون أن هناك شكوك حول مستقبله مع ريال مدريد".

 من جانبها، ذكرت صحيفة (ماركا) أن مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان هما الناديان اللذان سعيا لمعرفة موقف اللاعب طوال الموسم، مضيفة أن الرد كان يأتي دائما بالرفض.

لكن الوضع تغير الآن، بحسب الصحيفة التي أشارت إلى أن المدافع البالغ من العمر 33 عاما بدأ يفكر في التغيير كشيء مفيد سواء بالنسبة للفريق وبالنسبة له على المستوى الشخصي.

وفي قلعة سانتياغو بيرنابيو، هناك حالة أشبه بالتأهب لما قد يحدث على الرغم من أن إدارة الملكي لم تتلق أي إشارة صريحة من جانب اللاعب أو وكيل أعماله (شقيقه) أو حتى من ممثليه القانونيين، وفقا لـ(ماركا)

وأضافت الصحيفة أن الريال يدرس خيارات بديلة محتملة تحسبا لخروج أي من لاعبي الفريق، لكنها لم تكن تتوقع أن يتعلق الأمر بوداع راموس.

 وعاش قائد الميرنغي موسما كارثيًا، حيث فشل الفريق في المنافسة على لقب الليغا واحتل المركز الثالث، وأقصي من نصف نهائي كأس الملك ضد برشلونة، ومن ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أياكس. ويرتبط راموس صاحب الـ33 عاما، بعقد مع ريال مدريد حتى صيف 2021.(وكالات)

في نفس القسم

2019/6/26 08:25
أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية اليوم، عبر حسابه في "تويتر" استقالته من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم بعد نجاح النسخة الجديدة من البطولة العربية تحت رئاسته.وكتب آل الشيخ: "بعد انتهاء السنة الأولى من البطولة العربية بنسختها الجديدة والنجاح الكبير الذي حققته أتقدم...
2019/6/24 12:52
-  أرشح السنيغال للتتويج باللقب   يبقى أنيس العياري من أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم كرتنا وتركوا بصمتهم بفضل موهبتهم وبقي اسمه راسخا في سجل المنتخب كأحد أفضل المدافعين على الجهة اليسرى وأيضا من اللاعبين القلائل الذين حظوا  بالتتويج باللقب القاري الوحيد مع المنتخب. العياري تحدث في...
2019/6/22 15:23
قررت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية عن المجموعة الخامسة التي تحتضنها مدينة السويس، إقامة المؤتمرات الصحفية الخاصة بمنتخبات المجموعة غدا الاحد، حيث تقرر أن يعقد مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم الفرنسي الآن جيراس مؤتمره الصحفي على الساعة العاشرة صباحا بتوقيت مصر (التاسعة...
2019/6/21 09:02
في متابعة للخبر الذي كنا قد اوردناه حول المدرب الجديد للملعب التونسي، اعلنت هيئة جلال بن عيسى عن تعيين منتصر الوحيشي في خطة مدرب أول للفريق لمدة موسم واحد ليكون خليفة شكري الخطوي.وكان الوحيشي قد حقق نجاحات كبيرة في الموسم الماضي مع النادي البنزرتي. 
2019/6/19 18:47
ادت منذ قليل وزيرة شؤون الشباب والرياضة سنية بالشيخ زيارة إلى مطار تونس قرطاج الدولي أين التقت ببعثة المنتخب الوطني التونسي قبل السفر إلى مصر للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم. وتحادثت الوزيرة مع اللاعبين والإطار الفني وحثهم على العمل على تشريف كرة القدم التونسية...