راموس يدرس الرحيل عن قلعة الملكي - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
16
2019

تابعونا على

راموس يدرس الرحيل عن قلعة الملكي

الجمعة 24 ماي 2019 14:27
نسخة للطباعة

كشف تقرير صحفي إسباني، عن وجود اتجاه لدى سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، للرحيل عن صفوف الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم.

وبحسب برنامج"El Chiringuito"، فإن الأشخاص المقربين من راموس يرونه غير سعيد، رغم أنه لم يفقد طموحه.

وأضاف: "من خلال الإيماءات والتعليقات داخل النادي، مما لا يتناسب مع راموس أو أي لاعب كرة قدم، يرى المقربون أن هناك شكوك حول مستقبله مع ريال مدريد".

 من جانبها، ذكرت صحيفة (ماركا) أن مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان هما الناديان اللذان سعيا لمعرفة موقف اللاعب طوال الموسم، مضيفة أن الرد كان يأتي دائما بالرفض.

لكن الوضع تغير الآن، بحسب الصحيفة التي أشارت إلى أن المدافع البالغ من العمر 33 عاما بدأ يفكر في التغيير كشيء مفيد سواء بالنسبة للفريق وبالنسبة له على المستوى الشخصي.

وفي قلعة سانتياغو بيرنابيو، هناك حالة أشبه بالتأهب لما قد يحدث على الرغم من أن إدارة الملكي لم تتلق أي إشارة صريحة من جانب اللاعب أو وكيل أعماله (شقيقه) أو حتى من ممثليه القانونيين، وفقا لـ(ماركا)

وأضافت الصحيفة أن الريال يدرس خيارات بديلة محتملة تحسبا لخروج أي من لاعبي الفريق، لكنها لم تكن تتوقع أن يتعلق الأمر بوداع راموس.

 وعاش قائد الميرنغي موسما كارثيًا، حيث فشل الفريق في المنافسة على لقب الليغا واحتل المركز الثالث، وأقصي من نصف نهائي كأس الملك ضد برشلونة، ومن ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أياكس. ويرتبط راموس صاحب الـ33 عاما، بعقد مع ريال مدريد حتى صيف 2021.(وكالات)

في نفس القسم

2019/9/15 22:50
فشل النادي الصفاقسي في العودة من الجزائر بنتيجة ايجابية وذلك بعد هزيمته بثلاثة اهداف لهدف ضد مضيفه بارادو في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كاس الاتحاد الافريقي. نادي عاصمة الجنوب وبعد بداية قوية وهدف مبكر من علاء المرزوقي، استسلم لارادة منافسه الذي سجل ثلاثية وكان بامكانه...
2019/9/15 18:10
عاد النجم الساحلي بهزيمة قاسية من غانا وذلك بعد ان انحنى منذ قليل ضد اشانتي كوتوكو بهدفين دون رد في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة رابطة الابطال الافريقية وهو ما يفرض على فريق جوهرة الساحل تحقيق ريمونتادا في لقاء العودة لضمان التاهل لدوري المجموعات.
2019/9/15 18:06
ثبتت منذ قليل لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم قرار لجنة الانضباط والقاضي بقبول احتراز الوداد البيضاوي المغربي شكلا ورفضه اصلا واعتباره منسحبا من نهائي رابطة الابطال وبالتالي تاكيد احقية الترجي باللقب الرابع في تاريخه والثاني على التوالي.
2019/9/15 17:33
وضع الترجي الرياضي التونسي قدما في دوري المجموعات من مسابقة دوري ابطال افريقيا وذلك بعد تعادله في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من المسابقة مع مضيفه ايلكت التشادي بهدف في كل شبكة. وسجل فادي بن شوق هدف الترجي الوحيد في الدقيقة 66 قبل ان يعدل المحليون النتيجة في الدقيقة 74. كما تمكن...
2019/9/15 14:09
أنهى اليوم الاتحاد المنستيري اجراءات التعاقد مع المهاجم الدولي الليبي محمّد الغنيمي الذي وقع عقدا بموسم واحد مع نادي عاصمة الرباط. وسبق للغنيمي اللعب لنادي الوحدة.