ريال مدريد ينتظر العروض المناسبة لتسريح غاريث بيل - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
16
2019

تابعونا على

ريال مدريد ينتظر العروض المناسبة لتسريح غاريث بيل

الجمعة 24 ماي 2019 10:07
نسخة للطباعة

يبدو أن التاريخ يعيد نفسه مع المهاجم غاريث بيل، الذي عانى ريال مدريد من أجل التعاقد معه قبل ست سنوات، لتتجدد المعاناة مع اقتراب اللاعب من الرحيل عن الفريق, بسبب عدم تلقي إدارة الريال للعروض المناسبة.
ففي عام 2013 انضم بيل إلى الملكي بعد جدل حاد مع نادي توتنهام الإنجليزي، الذي رفض في البداية السماح له بالرحيل، غير أن الريال اصر حتى الرمق الأخير للظفر بتوقيع أفضل لاعب في البطولة الإنجليزية موسم 2012-2013.
ولتوقيعه مع الريال قصة معقدة، واعتبر حينها إحدى أكثر الصفقات التي أتعبت رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، فكان على بيريز التوقيع مع بيل ليرد على تعاقد برشلونة وقتها مع البرازيلي نيمار.
وبعد الاتفاق بين النادي وبيل على تفاصيل الصفقة، دخل بيريز في مفاوضات شاقة وغير واضحة المعالم مع رئيس مجلس إدارة النادي اللندني دانييل ليفي، المعروف عنه تعنته في التفاوض.
ولكن بيل أحرج رئيسه ليفي بوعده "إن لم نتأهل لرابطة الأبطال فترحل عن الفريق"، وهدد بالتمرد إذا لم يسمح له بمغادرة ريال مدريد.
وأمضى الريال شهر جويلية 2013 وهو يحاول إقناع توتنهام بالتخلي عن بيل، لكن ليفي، كان يرفض ويصر على موقفه، الأمر الذي واجهه بيل بالتمرد ثم ادعى الإصابة وغاب عن الفريق لأربع مباريات في أوت من العام نفسه، بينها مباراتان في الدوري الأوروبي وأخريان بالبطولة.
ورغم التمرد كانت ردة فعل ليفي الإصرار على عدم بيعه وهدده بأن يبقيه عاما على دكة البدلاء.
وفي آخر أيام أوت طلب ليفي من "لوس بلانكوس" 145 مليون يورو، لكن الصفقة تمت في الأول من سبتمبر 2013 مقابل 92 مليون يورو.
ويبدو أن النادي الملكي يعيش الآن وضعا مشابها ولكن هذه المرة من أجل التخلص من غاريث بيل.
ويواجه ريال مدريد صعوبة في الحصول على عروض مناسبة لمهاجمه المرتبط بعقد مع النادي الملكي إلى غاية 2022، في ظل انخفاض مستوى اللاعب وعدم قدرة الأندية على الالتزام براتبه الحالي الضخم والذي يبلغ 17 مليون يورو سنويا.
وذكرت تقارير إعلامية أن بيل متمسك ببنود العقد الذي يربطه بالنادي الملكي ويصر على البقاء مع الفريق، رغم رفض المدرب زين الدين زيدان، وهو ما يضع النادي في مأزق.

(وات)

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/9/15 13:42
زفّ نادي برشلونة الإسباني، الأحد، خبرا سارا بشأن إصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وموعد عودته إلى الملاعب بعد غيابه عنها منذ نحو شهر بداعي الإصابة. وأعلن النادي الكتالوني أن ميسي عاود التمارين الجماعية بعد غيابه منذ نحو شهر بداعي الإصابة، وذلك قبل يومين من اللقاء المرتقب ضد...
2019/9/15 13:13
قال الدولي السنغالي ومهاجم ليفربول، ساديو ماني، إن العلاقة مع زميله المصري محمد صلاح باتت قوية وإن ما حدث في مباراة بيرنلي الشهر الماضي "في طي النسيان". اللاعب البالغ من العمر26 عامًا شرع في نوبة غضب إثر استبداله في أواخر الشوط الثاني من مباراة بيرنلي والتي انتهت بفوز الريدز...
2019/9/15 11:33
كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الأحد، عن تطور جديد بشأن إمكانية رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، عن النادي الكتالوني. وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إنَّ ديفيد بيكهام، أسطورة مانشستر يونايتد، وريال مدريد، ومالك نادي إنتر ميامي، التقى مؤخرًا، والد ميسي؛ لبحث إمكانية...
2019/9/14 14:13
حقق ريال مدريد الإسباني انتصارا صعبا على ضيفه ليفانتي، السبت، بالمرحلة الرابعة من الدوري الإسباني، في مواجهة شهدت المشاركة الرسمية الأولى للنجم المنتظر إيدين هازارد.وانتصر الفريق الملكي بنتيجة 3-2 على ليفانتي العنيد، ليستعيد عافيته بعد أن تعادل في المواجهتين الأخيرتين بالدوري...
2019/9/14 13:03
كان صيف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا شديد البرودة، وخالف كل التوقعات، بعد مواجهته لعدد من النكسات، بداية من تعرضه للإصابة وغيابه عن "كوبا أميركا"، مرورا بتهمة الاغتصاب، وصولا إلى فشل عودته إلى برشلونة. ووفق ما ذكرت صحيفة "الماركا" الإسبانية، فإن صيف نيمار كان بعيدا عن "...