ريال مدريد ينتظر العروض المناسبة لتسريح غاريث بيل - الصباح نيوز | Assabah News
Jun.
26
2019

تابعونا على

ريال مدريد ينتظر العروض المناسبة لتسريح غاريث بيل

الجمعة 24 ماي 2019 10:07
نسخة للطباعة

يبدو أن التاريخ يعيد نفسه مع المهاجم غاريث بيل، الذي عانى ريال مدريد من أجل التعاقد معه قبل ست سنوات، لتتجدد المعاناة مع اقتراب اللاعب من الرحيل عن الفريق, بسبب عدم تلقي إدارة الريال للعروض المناسبة.
ففي عام 2013 انضم بيل إلى الملكي بعد جدل حاد مع نادي توتنهام الإنجليزي، الذي رفض في البداية السماح له بالرحيل، غير أن الريال اصر حتى الرمق الأخير للظفر بتوقيع أفضل لاعب في البطولة الإنجليزية موسم 2012-2013.
ولتوقيعه مع الريال قصة معقدة، واعتبر حينها إحدى أكثر الصفقات التي أتعبت رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، فكان على بيريز التوقيع مع بيل ليرد على تعاقد برشلونة وقتها مع البرازيلي نيمار.
وبعد الاتفاق بين النادي وبيل على تفاصيل الصفقة، دخل بيريز في مفاوضات شاقة وغير واضحة المعالم مع رئيس مجلس إدارة النادي اللندني دانييل ليفي، المعروف عنه تعنته في التفاوض.
ولكن بيل أحرج رئيسه ليفي بوعده "إن لم نتأهل لرابطة الأبطال فترحل عن الفريق"، وهدد بالتمرد إذا لم يسمح له بمغادرة ريال مدريد.
وأمضى الريال شهر جويلية 2013 وهو يحاول إقناع توتنهام بالتخلي عن بيل، لكن ليفي، كان يرفض ويصر على موقفه، الأمر الذي واجهه بيل بالتمرد ثم ادعى الإصابة وغاب عن الفريق لأربع مباريات في أوت من العام نفسه، بينها مباراتان في الدوري الأوروبي وأخريان بالبطولة.
ورغم التمرد كانت ردة فعل ليفي الإصرار على عدم بيعه وهدده بأن يبقيه عاما على دكة البدلاء.
وفي آخر أيام أوت طلب ليفي من "لوس بلانكوس" 145 مليون يورو، لكن الصفقة تمت في الأول من سبتمبر 2013 مقابل 92 مليون يورو.
ويبدو أن النادي الملكي يعيش الآن وضعا مشابها ولكن هذه المرة من أجل التخلص من غاريث بيل.
ويواجه ريال مدريد صعوبة في الحصول على عروض مناسبة لمهاجمه المرتبط بعقد مع النادي الملكي إلى غاية 2022، في ظل انخفاض مستوى اللاعب وعدم قدرة الأندية على الالتزام براتبه الحالي الضخم والذي يبلغ 17 مليون يورو سنويا.
وذكرت تقارير إعلامية أن بيل متمسك ببنود العقد الذي يربطه بالنادي الملكي ويصر على البقاء مع الفريق، رغم رفض المدرب زين الدين زيدان، وهو ما يضع النادي في مأزق.

(وات)

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/6/25 09:15
ذكرت تقارير صحفية في إيطاليا، أن السلطات قررت هدم ملعب "سان سيرو" الذي يلعب فيه فريقا إيه سي ميلان وإنتر ميلان، ويعد واحدا من أقدم ملاعب كرة القدم في أوروبا.ومن المرتقب أن يجري تعويض الملعب الذي تصل طاقته الاستيعابية، في الوقت الحالي، إلى 80 ألفا و18 مقعدا، بملعب آخر في مكان...
2019/6/24 13:53
أثار النجم السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي الإيطالي, الكثير من التكهنات حول مستقبله مع النادي الجنوبي, مشيرا أنه لا يعرف اذا كان سيواصل مع هذا الفريق الموسم القادم أم لا.وتحدث كوليبالي للصحافة عقب فوز منتخب بلاده أمام تنزانيا (2-0) "لا أعرف إذاكنت سأبقى في نابولي...
2019/6/22 12:41
ذكرت شبكة سكاي ايطاليا اليوم السبت أن ماتيس دي ليخت قلب الدفاع الشاب لمنتخب هولندا وافق على صفقة للانضمام ليوفنتوس بطل إيطاليا لكرة القدم قادما من أياكس أمستردام. ووفقا للتقرير، سيدفع يوفنتوس 62 مليون جنيه استرليني (78.99 مليون دولار) من أجل ضم قائد أياكس البالغ من العمر 19 عاما...
2019/6/19 16:27
اصبحت اللاعبة البرازيلية الدوليةمارتا فييرا دي سيلفا الهدافة التاريخية لكأس العالم للرجال والسيدات، وذلكبعد تسجيلها هدفا من ركلة جزاء خلال المباراة التي فازت فيها البرازيل بهدفنظيف أمام إيطاليا ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لمونديالالسيدات 2019. وتفوقت اللاعبة...
2019/6/19 09:26
أطلقت السلطات الفرنسية سراح الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ميشال بلاتيني برس، بعد استجوابه لعدة ساعات  في إطار تحقيق حول فساد في منح قطر حق استضافة مونديال 2022.وقال وليام بوردون محامي أسطورة كرة القدم الفرنسية قبيل الساعة الواحدة صباحا (23,00 ت غ) "هو لم يعد قيد...