بالفيديو/ مديرها التنفيذي: "جوميا تونس" تطلق "قصاصات تبرع" لقرى الأطفال بتونس "إس أو إس" - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
18
2019

تابعونا على

بالفيديو/ مديرها التنفيذي: "جوميا تونس" تطلق "قصاصات تبرع" لقرى الأطفال بتونس "إس أو إس"

الخميس 23 ماي 2019 14:47
نسخة للطباعة

في إطار مساهمتها في العمل المجتمعي التطوعي، أطلقت شركة "جوميا" تونس بادرة جديدة تتمثل في توفير "قصاصات تبرع" لفائدة جمعية قرى رعاية الأطفال بتونس "إس أو إس" "SOS Villages D'enfants Tunisie" عبر المنصة الالكترونية لـ"جوميا".

 

وفي هذا السياق، أمضى، اليوم الخميس، كل من الرئيس التنفيذي لشركة "جوميا تونس" إلياس الجريبي ورئيسة جمعية رئيسة جمعية قرى "اس أو اس" تونس آمال بن سعيد كميشة اتفاقية تعاون ثنائية تهدف لدعم الموارد المالية للجمعية التي تعاني اليوم وبعد اعلان الجمعية العالمية انتهاء مساهمتها موفى 2019 صعوبات في الموارد المالية خاصة وأنّها تمثل النصيب الاكبر في ميزانية القرى وأن مساهمة الدولة لا تتعدى 1 %.

 

وحول تفاصيل الاتفاقية، كشف إلياس الجريبي خلال ندوة صحفية انعقدت اليوم بمقر قرية "اس او اس قمرت" أنّ "جوميا" وفرت عبر منصتها الالكترونية المخصصة للعمليات التجارية، بادرة تتمثل في توفير "قصاصات تبرع" لقرى "اس او اس" تونس، مُوضحا أن رواد موقع "جوميا" أصبح بإمكانهم تقديم الإعانة والمساندة لقرى "اس او اس" من خلال اقتناء "قصاصات تبرع" لحساب الجمعية عبر الموقع بقيمة 5، 10، 20، 70 و100 دينار تتكفل جوميا بنقلها لحريف جوميا الذي قام باقتناء القصاصة دون ان تضيف مصاريف التنقل على عين المكان لتحول المبالغ التي يتم تجميعها مباشرة لقرى "اس او اس" تونس.

 

كما اشار الجريبي الى ان "جوميا" تعمل من اجل تحسين حياة التونسيين عن طريق الانترنات كما تساهم في "ادخال العمل الخيري والتطوعي في عالم التكنولوجيا".

 

ومن جهتها، قالت أمال بن سعيد كميشة إنّ هذه الاتفاقية ستمكن من التعريف بقرى "اس او اس" تونس الـ4: قمرت، أكودة، سليانة ومحرس.

 

كما اعتبرت كميشة ان هذه الاتفاقية ستمكن كذلك من جمع الموارد المالية لفائدة القرى، خاصة وأن الشركة تعاني نقصا في الموارد المالية، مُضيفة أنّ هذه الحملة التي اطلقتها "جوميا" ساهمت في مزيد التحسيس باهمية مساعدة هذه القرى التي تعمل من أجل رعاية الأطفال فاقدي السند.

في نفس القسم

2019/7/9 12:38
أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم استشارة حول حقوق البث التلفزي لمباريات الرابطة المحترفة الأولى والرابطة المحترفة الثانية وكاس تونس ومختلف المسابقات التي تنظمها الجامعة خلال مواسم 2019 -2020 و2020 – 2021 و2021 – 2022 وهذا نصها:   
2019/7/8 13:12
بمناسبة مرور أسبوعين على إطلاق مسابقتها Méga Quiz، نظمت Ooredoo تونس حفلا لتسليم المجموعة الأولى من جوائز هذه المسابقة والمتمثلة في سيارة Nissan Micra ومجموعة هواتف سامسونغ، وذلك بمشاركة عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي.   وتتواصل هذه المسابقة إلى غاية يوم 10 سبتمبر القادم...
2019/7/8 13:00
أقدم بنك الاسكان المملوك للدولة التونسية، منذ مطلع شهر جويلية 2019، على تغيير علامته التجارية الى "BH بنك " في كل وكالاته التجارية ضمن عملية تهدف الى توسيع مجال تدخله البنكي ليشمل الخواص والمؤسسات الصغرى والمتوسطة والكبرى وكل القطاعات والانشطة. ويسعى القائمون على هذه المؤسسة...
2019/7/5 10:12
سعيا لمواصلة تدعيم شبكة توزيع خدماتها وحرصا على مزيد  الاقتراب من حرفائها، افتتحت اتصالات تونس يوم الإربعاء 03 جويلية 2019، نقطة بيع جديدة بشارع الحبيب بورقيبة بمدينة بنبلة من ولاية المنستير.و تقع نقطة البيع الجديدة بموقع استراتيجي مناسب للغاية حيث المفترق الرئيسي المؤدي إلى مدن...
2019/7/3 11:21
جددت اتصالات تونس ومجمع كارت، يوم الثلاثاء 2 جويلية 2019 اتفاقية الشراكة التي تجمعهما منذ سنة 2010.وترّأّس حفل التوقيع على هذه الاتفاقية السيّد حسين دغري الرئيس المدير عام لمجمع كارت والسيّد محمد الفاضل الكريم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس، وبحضور مسؤولين عن الشريكين.وبمقتضي...