بالفيديو /رئيس نهضة بركان: صافرات الانذار بإقامة "السي أس أس" دوّت بسبب "شيشة" - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
2
2020

تابعونا على

بالفيديو /رئيس نهضة بركان: صافرات الانذار بإقامة "السي أس أس" دوّت بسبب "شيشة"

الأربعاء 15 ماي 2019 11:19
نسخة للطباعة

رد فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ونادي نهضة بركان، على اتهامات، رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور، وذلك قبيل مواجهة الفريقين في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
واتهم رئيس الزمالك لقجع، باستغلال منصبه في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، نائبا للرئيس، في اختيار حكام مباريات الفريق البركاني، بجانب تحذيره من إزعاج بعثة الأبيض في المغرب كما حدث مع الصفاقسي التونسي، عندما يلتقي الفريقان في نهائي كأس الكونفيدرالية.
وأوضح لقجع في تصريح صحفي، بالتفصيل جميع النقاط التي اتهم بها نهضة بركان سواء من قبل الصفاقسي التونسي، الذي ودع كأس الكونفيدرالية من الدور نصف النهائي على يد نهضة بركان، أو تهديدات رئيس الزمالك.
وأكد رئيس نهضة بركان، أن فريقه فاز بجدارة على الصفاقسي، وفند اتهامات مرتضى لوجه التحكيم، وقال: " إذا كان هناك أي لبس على أهداف الفريق المغربي أمام الصفاقسي، فبركان ستنسحب من النهائي، ولن نلعب.. ولكن لن نقبل أن يعطينا أي أحد الدروس، ومن يريد فعل ذلك لن يسمح بأن يستفيد فريقه من الأخطاء التحكيمية"، في إشارة منه إلى الهدف غير المحتسب لفريق حسنية أغادير المغربي أمام مضيفه الزمالك، في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية.
وتطرق لقجع أيضا إلى صافرات الإنذار و"الشيشة" بمعسكر الصفاقسي قبيل مواجهة بركان، حيث قال إن صافرات الإنذار التي أزعجت مقام الصفاقسي التونسي في المغرب قبيل مواجهته لنهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية "لا علاقة لها بأي تشويش أو حتى إزعاج مفتعل من قبل الفريق المغربي، حيث تضمن تقرير الفندق أن أسباب هذه الأصوات في الساعة الخامسة صباحا، تعود بالأساس إلى انبعاث دخان "الشيشة" من إحدى غرف اللاعبين".
وأكد لقجع أنه "في حال ثبت أن أحد ساكنة مدينة بركان متورط في هذا الحادث، ففريقه مستعد للانسحاب من هذه المسابقة، لأن الأمر لا يشرفه، ولا يشرف الكرة المغربية".
 
وتابع لقجع: "أطلقت صافرات جرس الإنذار في مقام الصفاقسي التونسي بسبب وجود الشيشة لا غير، وأنصحه (رئيس الزمالك) بأن يراقب لاعبيه حتى لا يكرروا نفس الحادث، ولكي يكونوا في مستوى المباراة النهائية".

 

 

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/7/2 16:26
اعلن منذ قليل الترجي الرياضي التونسي عن تعاقده الرسمي مع الظهير الايمن السابق للنجم والزمالك حمدي النقاز لمدة ثلاث سنوات. وسيكون النقاز معوضا لايهاب المباركي الذي قرر مغادرة الفريق بعد عدم الاتفاق على التجديد.
2020/7/2 12:55
انخرط اللاعب الدولي الأسبق للمنتخب الوطني وهلال مساكن والنجم الساحلي ونادي فرايبوغ الألماني والمحلل الفني حاليا ،زبير بية في العمل الخيري بمسقط رأسه مساكن عبر الجمعية الخيرية لصيانة المقابر التي عقدت جلستها العامة الأولى موفى شهر جوان الفارط بقصر بلدية مشاكن...
2020/7/2 12:18
بعد طول انتظار وتركيز الاعمدة بملعب حمدة العواني بالقيروان في مرحلة اولى تمكنت الشركة المختصةمن تثبيت المضابيح الخاصة بالاضاءة وهو ما تم فعلا في أول مرة لمعرفة جدوي الاضاءة .انجاز ولءن طال انتظاره الا انه سيساهم دون شك في حسن استغلال الملعب في فترات ليلية من اليوم سواء لاجراء...
2020/7/2 12:08
بعد اشرافه على اجتماع ضم الهيئة المديرة للنادي البنزرتي، قرر وديع الجريء تكفل الجامعة التونسية لكرة القدم بخلاص كل الصكوك الخاصّة برئيس النادي عبد السلام السعيداني والتي تسبّبت في صدور احكام بالسجن في حقه وعدم تمكنه من العودة إلى أرض الوطن.
2020/7/2 10:46
يشرع نادي حمام الانف بداية من اليوم في تربص مغلق بمدينة عين دراهم يتواصل إلى يوم 10 جويلية الجاري بمشاركة 28 لاعبا وذلك استعدادا لعودة نشاط بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم يوم 2 اوت القادم. واشار نادي الضاحية الجنوبية على صفحته الرسمية ان برنامج التربص يتضمن ثلاث...