رئيس سانتوس ينصح نيمار بالرحيل لريال مدريد - الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
26
2019

تابعونا على

رئيس سانتوس ينصح نيمار بالرحيل لريال مدريد

الأحد 12 ماي 2019 15:12
نسخة للطباعة

وجه خوسيه كارلوس بيريز، رئيس سانتوس البرازيلي، انتقادات واسعة إلى نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، بسبب انتقاله من برشلونة إلى النادي الفرنسي.

وقال كارلوس بيريز، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية "نيمار أخطأ في قرار مغادرة برشلونة، لأنه كان يتطور بشكل جيد هناك ويحرز ألقابًا، كما يساهم بشكل جيد على المستوى الدولي".

وأضاف رئيس سانتوس "نيمار لاعب رائع، وأرى أنه الأفضل بعد بيليه. ما نزال نقدم لاعبين استثنائيين، ونجم سان جيرمان هو واحد من العلامات اليوم في عالم كرة القدم".

وتابع "إنه يتمتع بالقوة ويفكر بسرعة، حيث يحتاج إلى ثانية واحدة لمعرفة ما يجب فعله بالكرة، وأرى أنه لا يوجد لاعب في العالم بنفس موهبته".

وواصل رئيس سانتوس "انتقال نيمار إلى ريال مدريد؟ أود رؤيته في النادي الملكي، حيث سيكون ذلك شيئًا استثنائيًا لأنني من أتباع الميرنغي، وهذا النادي يقوم بالأشياء بطريقة مثالية".

وأردف: "سانتوس كان ينافس ريال مدريد على مر التاريخ خاصة في عهد دي ستيفانو، لكن العلاقة دائمًا بين الناديين كانت رائعة دائمًا".

واستطرد بيريز "ريال مدريد سيكون المكان الأفضل لنيمار، لأن له مكانة عالمية والجميع يدركها، وإذا كان لدى أي لاعب فرصة لارتداء قميص الميرنجي يجب ألا يتردد بشأن ذلك".

وأتم: "رودريغو؟ إنه ليس نجمًا لكنه متواضع ودائمًا على استعداد للتعلم، كما أنه يحب كرة القدم وسيكون لاعبًا رائعًا".(وكالات)

في نفس القسم

2019/8/25 11:40
قال قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس أمس السبت إن الحديث عن نيمار داسيلفا فيه "قلة احترام" للاعبي الفريق الملكي. وأوضح راموس في معرض رده على الشائعات التي تتحدث عن احتمال انتقال نيمار للريال أن "نيمار هو أحد أفضل اللاعبين وضمن أفضل 3 لاعبين في العالم، ولكن الحديث حول لاعبين...
2019/8/24 12:30
أكدت تقارير صحفية إسبانية مقربة من نادي ريال مدريد أن "الملكي" طالب إدارة نادي باريس سان جرمان الفرنسي بالحصول على تأكيدات بشأن حالة قدم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا قبل التعاقد معه. وذكرت صحيفة "الماركا" الإسبانية "في إطار اهتمام مسؤولي الريال بالتعاقد مع نيمار، فإنهم يسعون...
2019/8/23 12:56
تملك حالة من الثقة مسؤولي ريال مدريد الإسباني، بأن بإمكانهم قطع الطريق على الغريم التقليدي برشلونة، وإرساء صفقة نيمار في "سانتياغو بيرنابيو" خلال أيام، والسبب في ذلك "رجل قوي" في إدارة النادي الملكي. وكشفت صحيفة "سبورت" الرياضية الإسبانية، أن جوني كالافات المسؤول عن التعاقدات...
2019/8/23 11:48
انهزم المنتخب الوطني التونسي لكرة السلة اليوم الجمعة امام نظيره الالماني بنتيجة 89/70 خلال مشاركته في الدورة الدولية الودية في اليابان استعدادا لخوض منافسات مونديال "الصين 2019" . وكان الفريق التونسي تحول يوم الثلاثاء الماضي الى اليابان للمشاركة في دورة دولية تحضيرا لخوض مونديال...
2019/8/22 13:53
تُوفي اللاعب الدولي الغاني السابق، جونيور أغوغو، اليوم الخميس، عن عمر ناهز 40 عاما، في العاصمة البريطانية لندن، بسبب جلطة دماغيّة مفاجئة. ولعب أغوغو في صفوف عدة أندية إنقليزية، على رأسها شيفيلد وينزداي ونوتنغهام وبريستول. كما قضى تجربة قصيرة مع الزمالك المصري، في موسم (2008 -...